الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هدو اللعب يا شباب بدل ما نعين بعض نحط القهر وحرتنا في غيرنا الطلبات يتمشي انشالله وكلوا الله وصفوا النية وما حد يعرف الخيره وين وانا مثلكم أعاني من الغلاء والمصاريف والتكاليف ومعي البساس حقي (بعني عيالي)
    وبقولكم قصة اقسم بالله صارت معي فعلا وليس من خيال وهي
    انا جيت هنا امريكا للدراسة وكنت حامل ولما نويت في سهر الثامن ارجع لديرتي أولد عند أهلي تفاجات ان شركة الطيران منعوني من صعود الطائرة بحجة انه فيه خطورة علي وكنت والله يعلم الله ما بقي معنا الا مبلغ بسيط يكفي ولما رحت مستشفي ابغا استفسر كم بتكلف الولادة قالوا مو اقل من عشرين الف دولار هذي اذا طبيعي واذا قيصري اكثر مهم قلت ايش السواه الان وايش الحل وزوجي انتهت إجازته ولازم يرجع فالمهم قلت مالي الا سفارة بلدي تعزني واتصلت عليهم استنجد ومثل العادة كل واحد يرميك علي الثاني وفي الاخيرً طقها في وجهي مسول كبير والله اني مسجده مكالماه لي قال مدام تفلسفتي وجلست هنا وانت حامل أتحمل نتائج أفعال ما عندنا شي لك وصكر سماعه وأخيرا والله بالصذفه وبدون سابق إنذار او موعد صادفت وحدة حرمة أمريكية دلتني على مكتب الشؤون ورحت لهم وشرحت وضعي لهم قالوا خلاص والله فورا أعطوني تأمين صحي لي وكنت أراجع احسن عيادات والي ان ولدت وأحسن مستشفي وتأمين ليتني هذي الامورة في البرو فايل صورتها ولا دفعت سنت واحد لهم تسهلت حمدلله فتوكلوا علي الله يا اخوان والصبر ايش فايده كل واحد يهاجم الثاني اذا واحد نيته حسد او مره لآخوه المسلم بيلقى نتيجة عمله عاجلا او آجلا وبالتوفيق للجميع وعذرا للاطاله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    الله يكون في عونك ،الصراحة صارو الي نسيميهم كفار فيهم مبادئ اسلامية وانسانية أكثر من الي عندنا. النبي ص يقول كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ، ولا ليش حاطين السفارة اذا مابتخدم المواطنين في مثل هالظروف ، حرام ماينفضح مثل هالمسؤول . حقيقتا في الله كل يوم يكبرون في عيوني هالأمريكان بأنسانيتهم وأخلاقهم.

بالتوفيق والله يسهل عليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    هدو اللعب يا شباب بدل ما نعين بعض نحط القهر وحرتنا في غيرنا الطلبات يتمشي انشالله وكلوا الله وصفوا النية وما حد يعرف الخيره وين وانا مثلكم أعاني من الغلاء والمصاريف والتكاليف ومعي البساس حقي (بعني عيالي)
    وبقولكم قصة اقسم بالله صارت معي فعلا وليس من خيال وهي
    انا جيت هنا امريكا للدراسة وكنت حامل ولما نويت في سهر الثامن ارجع لديرتي أولد عند أهلي تفاجات ان شركة الطيران منعوني من صعود الطائرة بحجة انه فيه خطورة علي وكنت والله يعلم الله ما بقي معنا الا مبلغ بسيط يكفي ولما رحت مستشفي ابغا استفسر كم بتكلف الولادة قالوا مو اقل من عشرين الف دولار هذي اذا طبيعي واذا قيصري اكثر مهم قلت ايش السواه الان وايش الحل وزوجي انتهت إجازته ولازم يرجع فالمهم قلت مالي الا سفارة بلدي تعزني واتصلت عليهم استنجد ومثل العادة كل واحد يرميك علي الثاني وفي الاخيرً طقها في وجهي مسول كبير والله اني مسجده مكالماه لي قال مدام تفلسفتي وجلست هنا وانت حامل أتحمل نتائج أفعال ما عندنا شي لك وصكر سماعه وأخيرا والله بالصذفه وبدون سابق إنذار او موعد صادفت وحدة حرمة أمريكية دلتني على مكتب الشؤون ورحت لهم وشرحت وضعي لهم قالوا خلاص والله فورا أعطوني تأمين صحي لي وكنت أراجع احسن عيادات والي ان ولدت وأحسن مستشفي وتأمين ليتني هذي الامورة في البرو فايل صورتها ولا دفعت سنت واحد لهم تسهلت حمدلله فتوكلوا علي الله يا اخوان والصبر ايش فايده كل واحد يهاجم الثاني اذا واحد نيته حسد او مره لآخوه المسلم بيلقى نتيجة عمله عاجلا او آجلا وبالتوفيق للجميع وعذرا للاطاله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 10-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 11-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 23-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة
    نفس طلبببي بالضبببط ض1 ض1 , ياررب يحننو علينا ويرسلوها للوزارة بسس , زودوها
    7 "
  4. قولو ماشاء الله تبارك وتعالى
    خلصت اموري ولله الحمد
    باقي بس اخوي قدمت له بنفس اليوم ولساتها في الجوده اكملت 3 شهور اليوم المعامله
    مانقول الا صبر جميل وبالله المستعان
    بالتوفيق للجميع

7 "
142 من 1784 صفحة 142 من 1784 ... 92137141142143147192642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.