الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    ياشباب اسناد الطلب للموظف المختص كم ياخذ بالعادة ؟
    لأن الطلب راح للوزارة وماجاء لي منهم اي تحديث !!
    نفس نظامك انا من الجمعة اللى طاف وما تحركـ ايش الطفش هذا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة لي فترة وانا أراقبكم من بعيد لبعيد
    إلى أن جاء هذا اليوم وقررت أنزل لكم سير طلبي

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 14-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل إعادة إلى الطالب 20-12-2013 ارفاق صور واضحة للجواز السعودى والشهادة الثانوية وال i-20.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 20-12-2013 تم رفع صورة الجواز و شهادة الثانوية و I-20 بصور أوضح
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 25-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 27-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 27-12-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 27-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 27-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 02-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 10-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 20-01-2014
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة

أرسلت أخوي للوزارة قالوله طلبه بيتحرك الاربعاء ع أساس اليوم والطلب منتهي بي باقي يصدر القرار يوم الاربعاء وما صار شي حسيت أنهم بيصرفوا بس
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي انا محرمي والدي
    وهو مرافقي في امريكا وفيزته سياحية
    ولدي اقرار العمدة ولدي الاي 94 بتاريخ 24 اكتوبر 2013
    اريد الاستفسار عند تقديم طلب الحاق طالب بالبعثة اضع مرافقي الذي هوا ابي
    مرافق مستمر او غير مستمر مع الشرح ؟؟
    الرجاء الرد
    7 "
  4. ايش الشطحة ذي بسؤال عن مرافق الوالد راحع قسم المرافقين داخله غلط تراك ؟؟؟؟ وبعدين يا بسام يعني ما هو القصد من المراقبة من بعيد لبعيد هل انت خارج امريكا ونحن في الولايات المتحدة الامريكية ام اين أنتم من انتم الي الامام ؟؟؟!!!!!

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada saleh
    - تمت افادتكم برفض الطلب من قبل الوزارة عن طريق البوابة الالكترونية, لعدم أرفاق تقارير دراسية لمدة كافية, نرجوا عدم رفع طلب الحاق آخر الا بعد تنفيذ طلبات الوزارة, وارفاق تقارير دراسية مع كشف درجات من بداية الدراسة حتى يومنا هذا, مع مراعات ارفاق جميع المستندات المرفقة سابقا في الطلب الجديد.

ارفقت تقارير السمستر الاول ,مو من حقهم يرفضونه علشاني ما ارسلت تقارير السمستر الي راح لان طلبي ارسلته قبل ما ينتهي يعني التقارير ما كانت عندي والتاخير كان منهم
    ﻻحول وﻻ قوة الا بالله .. الله يعينك جربي ترفعي الطلب للمرة السابعه وارسلي احد لهم الوزارة لو يكون من اهل الرياض ويفزعلك وﻻ ترجعي السعوديه
    الحين انتي لمن تدخلي الملف وترفعي الاوراق يجيك ثﻻث خيارت ملفات محمله مسبقا وتحميل جديد واستعراض المحمل
    ادخلي اول واحد الي هو ملفات محمله مسبقا راح يجيك الملفات الي حملتيها مثﻻ جواز السفر ممكن يكون حملتيه مرتين ﻻزم تحددي واحد فيهم فهمتي بيجيك مربع تحطي فيه صح يعني انك تختاري هالملف وتختاري حفظ وكل مرفق سوي له نفس الخطوة ولو تغيري جهاز الكبيوتر الي ترفعي منه الاوراق افضل بعد احيان بعض الاجهزة تعلق وشغلتها شغله وبحاول ارفق صورة هنا عشان تفهمي مقصدي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    يا اخ بندر انا رفعت تقرير للاربعه شهور الاولى والآن عند اللجنة وصراحة دخلني الوساس هل ارفع خق بداية هذا الفصل أني باشرت فيه ومواد اللي اخذتها حق اللغه والا انتظر ودمت

ياهلا وغلا .. والله انتضري واذا ما مشي طلبك ارسلي احد لهم الرياض يزعجهم شوي عندنا ناس ما تمشي الا بالعين الحمراء ولو يكون واحد كبير في السن يكون افضل

بالتوفيق يارب وعليك بصﻻة الليل

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    ايش الشطحة ذي بسؤال عن مرافق الوالد راحع قسم المرافقين داخله غلط تراك ؟؟؟؟ وبعدين يا بسام يعني ما هو القصد من المراقبة من بعيد لبعيد هل انت خارج امريكا ونحن في الولايات المتحدة الامريكية ام اين أنتم من انتم الي الامام ؟؟؟!!!!!

ماني فاهمة عليك ايش تقصدين
    مع ليش توضحين ؟!

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada saleh
    - تمت افادتكم برفض الطلب من قبل الوزارة عن طريق البوابة الالكترونية, لعدم أرفاق تقارير دراسية لمدة كافية, نرجوا عدم رفع طلب الحاق آخر الا بعد تنفيذ طلبات الوزارة, وارفاق تقارير دراسية مع كشف درجات من بداية الدراسة حتى يومنا هذا, مع مراعات ارفاق جميع المستندات المرفقة سابقا في الطلب الجديد.

ارفقت تقارير السمستر الاول ,مو من حقهم يرفضونه علشاني ما ارسلت تقارير السمستر الي راح لان طلبي ارسلته قبل ما ينتهي يعني التقارير ما كانت عندي والتاخير كان منهم
    لا حول ولا قوة الا بالله

اختي في اي خطوة انرفض طلبك ؟
    7 "
169 من 1784 صفحة 169 من 1784 ... 119164168169170174219669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.