الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا كنت ناوي ترفع الطلب بعد ما تخلص دراستك فوضعك ممتاز لانك محتاج اسبوع لين تطلع درجاتك وبعدها قدم الحاق وتاكد انك مسوي سكنر واضح لجميع اوراقك واذا تحولت اوراقك للوزاره عد لهم 30 يوم وتلقى باذن الله الحاقك في ايميلك مرسلينه لك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabsfun
    اذا كنت ناوي ترفع الطلب بعد ما تخلص دراستك فوضعك ممتاز لانك محتاج اسبوع لين تطلع درجاتك وبعدها قدم الحاق وتاكد انك مسوي سكنر واضح لجميع اوراقك واذا تحولت اوراقك للوزاره عد لهم 30 يوم وتلقى باذن الله الحاقك في ايميلك مرسلينه لك.

ﻻ ياخوي لسى توي بديت دراسه
    طيب الاوراق الي ارفعها لهم نفس الي رفعتها وقت فتح الملف ومعاها كشف الدرجات وﻻ كشف الدرجات يكفي ؟
    ﻻني كنت رافع لهم نسختين من شهادة الثانوي فهل هذي تسبب مشكلة وﻻ عادي
    7 "
  3. في طلب الالحاق فيه بعض المتطلبات سبق وان طلبوها منك عند طلب فتح ملف دارس على حسابه الخاص فمثل هالطلبات ارفق نفس اللي انت حملته قبل لكن مثل كشف الدرجات وغيره اللي يخص دراستك فاحرص كل الحرص انك ترفق شئ محدث من المعهد وتاكد ان في التقارير هذي ما يشير الى بداية دراستك الفعليه وليس بداية السمستر يعني لو دراستك بدت 27 /1 والترم بداء 21/1 لازم تصر على المعهد يكتبون انك بديت في تاريخ 27/1 ويذكرون ان الطالب التحق في هذا اليوم.... حتى ما يرجع الطلب لك والله يوفقكم جميع.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabsfun
    في طلب الالحاق فيه بعض المتطلبات سبق وان طلبوها منك عند طلب فتح ملف دارس على حسابه الخاص فمثل هالطلبات ارفق نفس اللي انت حملته قبل لكن مثل كشف الدرجات وغيره اللي يخص دراستك فاحرص كل الحرص انك ترفق شئ محدث من المعهد وتاكد ان في التقارير هذي ما يشير الى بداية دراستك الفعليه وليس بداية السمستر يعني لو دراستك بدت 27 /1 والترم بداء 21/1 لازم تصر على المعهد يكتبون انك بديت في تاريخ 27/1 ويذكرون ان الطالب التحق في هذا اليوم.... حتى ما يرجع الطلب لك والله يوفقكم جميع.

الدراسه الفعليه بدأت يوم 21/1 اخذ منهم كشف درجات بهالتاريخ صحيح ؟
    انا قبل كذا سجلت في بياناتي بالملف انه دراستي تبدا 13/1 تتوقع عادي وﻻ ﻻزم اغيرها لمثب هالتاريخ

7 "
  5. اللي انت كاتبه ما عليهم منه هم عليهم من التقرير متى كانت البدايه الفعليه للدراسه... اذا كانت بدايتك هي بداية السمستر فانت وضعك سليم ... فيه بعض الطلاب يبداء بعد الناس باسبوع او اكثر هذا يحجرون له لان وصوله لامريكا بعد بداية السمستر فما تمشي عليهم.

7 "
  6. طيب شباب
    انا رفعت ٣ تقارير كابلن
    انا درسة ٤ شهور
    بس التقرير الثالث مكتوب اني دارس ١٠٢ يوم .!!!
    الحين انا ماخذ اجازه من المعهد شهرين لكوني احمل الجنسية الامريكية
    طلبت الحاق بالبعثه
    هل فيه مشكله لذالك ؟!
    الان اوراقي بالجنة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moonstar1236
    طيب شباب
    انا رفعت ٣ تقارير كابلن
    انا درسة ٤ شهور
    بس التقرير الثالث مكتوب اني دارس ١٠٢ يوم .!!!
    الحين انا ماخذ اجازه من المعهد شهرين لكوني احمل الجنسية الامريكية
    طلبت الحاق بالبعثه
    هل فيه مشكله لذالك ؟!
    الان اوراقي بالجنة
    ياخوي انت خل حكومتك الجديده تصرف عليك ههههه
    اظن ان وضعك صعب لان من شروط الابتعاث ان الطالب سعودي ولا يحمل اي جنسيه اخرى ... نصيحتي حاول ما يدرون عن جنسيتك الثانيه اي خبر لان لو سمعوا انس في لوائح وقوانين في ذا الموضوع صارمه... اذا كنت رفعت تقارير لاربع شهور ومافيه طاري لجنسيتك الامريكيه فوضعك ممتاز ان شاء الله لكن نبيك عاد تعلمنا انت بالذات وش يصير معك لان حالتك خاصه ما مرت علينا قبل.

7 "
  8. [QUOTarabsfunE=;1062504284]ياخوي انت خل حكومتك الجديده تصرف عليك ههههه
    اظن ان وضعك صعب لان من شروط الابتعاث ان الطالب سعودي ولا يحمل اي جنسيه اخرى ... نصيحتي حاول ما يدرون عن جنسيتك الثانيه اي خبر لان لو سمعوا انس في لوائح وقوانين في ذا الموضوع صارمه... اذا كنت رفعت تقارير لاربع شهور ومافيه طاري لجنسيتك الامريكيه فوضعك ممتاز ان شاء الله لكن نبيك عاد تعلمنا انت بالذات وش يصير معك لان حالتك خاصه ما مرت علينا قبل.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

arabsfun أخوي كلامك غير صحيح أنا أحمل الجنسية الامريكية لاني مولد هنا الوالد كان يدرس هنا قبل 20 سنة

الوزارة والملحقية تعامل الجواز الامريكي بالضبط نفس الفيزا يعني بدل ما ترفع صورة الفيزا ترفع صورة الجواز لآننا عندنا شهادات ميلاد امريكية يعني ما نقدر ناخذ فيزا
    ولازم تسجل خروج ودخولك من السعودية بجواز سفرك السعودي يعني جوازك الامريكي بالنسبة للوزارة فيزا فقط لا غير

لان الحكومة الامريكية تجبر المولدين هنا ياخدو الجنسية عشان كذا أزدواجية الجنسية الامريكية والسعودية مو مشكلة وكذلك الكندية والبريطانية
    7 "
175 من 1784 صفحة 175 من 1784 ... 125170174175176180225675 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.