الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mfsh
    سلام عليكم
    انا دحين سرلي 15 يوم على دي حالة , حيطولوا ؟
    ملف مرفق 30709
    ان شاء الله الجميع تأخذ البعثة
    نفس وضعك بالضبط , لكن انا رافع قبلك بـ 9 ايام , وواقفين بنفس العملية , اسناد الطلب للموظف المتخص !؟ من فين جا ذا ياجماعة , احد يشوفلنا حل ض1
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bin Majid
    الحمدلله انضميت وباقي الجميع يارب ❤️ الله يوفق الجميع ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ممكن سير معاملة اخوي الف الف الف مبروووك

7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    أخواني وأخواتي المبتعثين : أسال الله العلي العظيم أن يحقق لكم ما تتمنونه إذا كان هالاماني ما رح تكون باب شر عليكم ..
    أولا : توكلوا على الله في جميع أموركم وأعلموا أن لله حكمة في كل شي ، هو سبحانه أمره بين الكاف والنون .. لو أراد للشيء ان يكون كان !
    إذا تأخرت معاملتك فتأكد ان لله حكمة ، فهو أما يدفع عنك بلاء قادم أو يأخرك لفرج أكبر !
    ثقوا بالله عز وجل ..
    ثانيا : أنا ألاحظ بعض الشباب الله يهديه نسى حتى صلاته ، شلون تبي من الله شي وانت ما تقدم له شي !
    هو مو في حاجتك بس على الأقل قدم شي .. لابد من معادلة ( قد ما تعطي قد ما تأخذ )

ثالثا : أنا أدري إن إدارة البعثات ما تقوم بواجباتها على أكمل وجه بس العيب مو في الموظفين .. العيب في الآلية اللي يتبعونها فلا تلومونهم !
    من واقع تجربة :
    قبل أجي لأمريكا رحت هناك من باب الاطلاع لكن انصدمت بأعداد المراجعين هناك .. ما تقدر تمشي من الزحمة .. عدد كبير مرة .. الحين بالله قولولي وش تبون الموظف يسوي قدام العدد الهائل اللي قدامه .. وقدام العدد الهائل من الطلبات الالكترونية ؟
    # تأخر الطلب حقي وطلبت من الوالد يجيهم :
    كلمني مبسوط !
    تدرون ليش ؟
    قال لي شبابنا فيهم خير ، قلت ليه .. قال اول ما وصلت حصلت شباب كثير ومن قوة الزحمة يالله اني دخلت وأخذت رقم وجلست أنتظر .. يقول ما شاء الله كل ذولي يبون يثبون وجودهم وعندهم طموح !
    ( اقول بيني وبين نفسي ما عندك احد هههههههه مو كلهم .. بعض رايح يستأنس للأسف )
    المهم يقول : وصلت للموظف واستقلبني بكل حفاوة وسألني وش الموضوع ( يقول أسلوبه قمة وأخلاقه عالية ونفسه طيبة ) المهم يقول قلت ولدي كذا وكذا .. اخذ رقم الطلب وشيك بالجهاز وقال : طلب الولد ان شاء الله أموره تمام واحنا إسفين على التأخير بس مثل ما انت شايف زحمة وانا ألحين عندي ٢٠٠٠ طلب .. من اخلص المراجع زيك ولا الطلب اللي عندي !
    وقال له : المفروض طلب الولد ماشي بس اعذرنا ومن هالكلام ( جلس يعتذر جزاه الله خير وهذا يدل على إحساسه بالمسؤولية ، الله يكثر أمثاله ) .. المهم الطلب حقي كان في الجودة وأخذ ١٨ يوم تقريبا !
    والحمد لله تحرك الطلب وانضميت ..

الزبدة من هالكلام كله :
    انا لاحظت من بعض الشباب يكتبون ويسبون في الموظفين .. وقهوة وضحك وهلال ونصر .. حبيت اقول لكم ان هالادارة مسؤولة عن جميع الطلبة المبتعثين .. ولك ان تتخيل العدد في جميع إنحاء العالم !
    الشي الثاني العيب مو فيهم ، العيب في الآلية المتبعة .. قلة موظفين وعدم انضباطية ( الواسطة تمشي مليون من تحت الطاولة )
    الشي الثالث قبل لا تحكم عليهم ، حط نفسك مكان واحد منهم ! ( قدام هالزحمة والطلبات .. وايضاً لو جاك واحد تعرفه زين بتمشي موضوعه ولا تقول اجلس بالنظام ! خلونا واقعيين ترى الخلل بالمجتمع مو بالموظف ) بتقولون النظام يمشي على الكل ، بقول صح هذا المفروض بس لما يجيك أبوك ويقول يا فلان مش طلب ولد فلان ، وش بتقول !
    صدقوني اذا ما غيرنا بعض الأشياء السلبية بالمجتمع رح نعاني كثير ، فلا تلومون الموظف ..
    وما أزكي كل الموظفين ، لابد فيه كم شخص متخاذل الله يهديه .. فلا تسبون الكل عشان هالفرد !
    ولا تسبون الوزارة لان مو فاضية تراقب وراء هالموظف بلحاله ، ورآها أشياء اهم واكبر .. صحيح لازم يحطون جهة مراقبة لهالشي بس ترى الخلل بالمجتمع وبكامل الوزارات ( يعني ما عندنا هالثقافة )
    ولا تسبون الحكومة لان مو ملحقين ، الكل عارف بالأحداث اللي تصير والضغوطات ..

* لازم نبدأ بأنفسنا ، الكل عنده عيوب سواءا فكرية او ثقافية ، لازم نرتقي بأنفسنا وبمجتمعنا وبأمتنا ( لا نلوم الحكومة ونضغط عليها زود على الضغط اللي هي فيها )

هذا الرد عن 100 صفحة من أخونا MALQAH10

والحمدلله تحركت معاملتي شوي

الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 01-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 17-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 17-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 17-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى الطلب تحت الدراسة 17-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 17-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 04-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALQAH10
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    أخواني وأخواتي المبتعثين : أسال الله العلي العظيم أن يحقق لكم ما تتمنونه إذا كان هالاماني ما رح تكون باب شر عليكم ..
    أولا : توكلوا على الله في جميع أموركم وأعلموا أن لله حكمة في كل شي ، هو سبحانه أمره بين الكاف والنون .. لو أراد للشيء ان يكون كان !
    إذا تأخرت معاملتك فتأكد ان لله حكمة ، فهو أما يدفع عنك بلاء قادم أو يأخرك لفرج أكبر !
    ثقوا بالله عز وجل ..
    ثانيا : أنا ألاحظ بعض الشباب الله يهديه نسى حتى صلاته ، شلون تبي من الله شي وانت ما تقدم له شي !
    هو مو في حاجتك بس على الأقل قدم شي .. لابد من معادلة ( قد ما تعطي قد ما تأخذ )

السلام عليكم
    كلامك جميل يدل على انك انسان مثقف ، الله يوفقلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.H.D
    ياليت تحط سير المعاملة
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 24-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 30-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 09-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 10-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 10-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 13-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 15-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 22-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 22-01-2014
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Abdulaziz
    طالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة24-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيلالطلب تحت الدراسة30-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيلالطلب تحت الدراسة09-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيلالطلب تحت الدراسة10-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة10-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتمعالجة الطلب من قبل الموظف المختصالطلب تحت الدراسة13-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلبالطلب تحت الدراسة15-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة22-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق القرارالطلب تحت الدراسة22-01-2014
    إدارة الجودةالضبط والتحققالطلب تحت الدراسة
    اعطيهم لين قبل 22 فبراي ﻻني كنت مثلك فهل الخطوة قعت فيها 26 يوم من اصل 31 يوم و الحمدالله انظميت عقبال الجميع و انصحكم بصﻻة الليل

7 "
194 من 1784 صفحة 194 من 1784 ... 144189193194195199244694 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.