الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

حبيت استفسر انا واقف في مسار تدقيق الطلب مع العلم ان اوراقي كامله ومكمل 4 الشهور ودراسه حتكون لمرحلة الماجستير

وطلب واقف له 5 ايام عند تدقيق الطلب اليكم مسار العمل ..

الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 26-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 27-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 27-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 27-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 01-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة

اتمنى احد يفيدني كم المدة التي تستغرق في تدقيق طلب .
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني انتم الآن تنتظررن طلبات الموافقة المبدئية عشان تروحون لبلد الأبتعاث ؟

عندي سؤال أنا قبولي الجامعي أن شاء الله بيجي هو و المعهد و جميعها معتمده أن شاء الله راح أخلص أمور الفيزه الأمريكيه و راح أفتح ملف عشان طلب أنضمام و في حال صدور الموافقه ان شاء الله راح اسافر لبلد الابتعاث سؤالي انا موظف حكومي حاب الحين افتح ملف موافقه مبدئيه و في حال صدور الموافقه بشكل نهائي راح اقدم استقالتي
    لكن هل تتوقعون انهم راح يرفضون طلبي من البدايه اذا دروا اني موظف حكومي علماً اني راح اقدم استقالتي لكن بعد صدور الموافقه و لا ابي استقيل و اجلس في البيت انتظر الموافقه حرام بصراحه ودي استفيد الى وقت صدور الموافقه ارجوا افادتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. حبيبي احنا موجودين ببلد الابتعاث .. وموضوعك في له موضوع اسمه محطة المنتظرين الموافقه على الحساب الخاص .. وردا لسؤالك مالهم شغل موظف حكومي او قطاع خاص والموافقه انشالله تجيك ... ولا جتك ونت موظف حكومي تقدر تاخد اجازة دراسية بدون راتب يعطوك عشر سنين بدون راتب ولاتامينات لين تخلص من دراستك ترجع وظيفتك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    حبيبي احنا موجودين ببلد الابتعاث .. وموضوعك في له موضوع اسمه محطة المنتظرين الموافقه على الحساب الخاص .. وردا لسؤالك مالهم شغل موظف حكومي او قطاع خاص والموافقه انشالله تجيك ... ولا جتك ونت موظف حكومي تقدر تاخد اجازة دراسية بدون راتب يعطوك عشر سنين بدون راتب ولاتامينات لين تخلص من دراستك ترجع وظيفتك

الله يعافيك على التوضيح طمنتني
    بس اساساً انا راح اترك الوظيفه بشكل نهائي لعدم رغبتي بها لا تلبي طموحاتي
    و الاجازه الدراسيه النظام ينص انه لابد بقائي في العمل سنتين و بموافقة العمل و انا موظف جديد اصلاً
    و لن انتظر استقيل و عسى الله يوفق

عسى الله يوفقكم

7 "
  5. لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل المعاملة في اللجنة ١٥ بوم وفجاءة تحركت للخلف ورجعت لموظف التسجيل في الملحقية للللللليش ممكن احد الله يسعدكم يفيدني حتي الان ما جاءني شي منهم وقبول جامعي وكشف درجات وكله كااامله أوراقي أفيدوني بالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
199 من 1784 صفحة 199 من 1784 ... 149194198199200204249699 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.