الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالهاشمية ادخلي موقع الملحقية دليل الموظفين و اختر أيقونة شكاوي و ابحثي عن اقليمك يطلوع لك رقم و ايميل لرايس الاقليم و الله يسهل لك و يوفقك و يعنك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. تقول يا بندر كلام لست انت ولا غيرك يعلمني ما هو لائق وغير لائق ففضلا ما وجه كلام لشخصك وكلام بالمقطع الاخيرً كان عن نفسي فإذا عندك كلمة خير قلها او اصمت وبخصوص المعهد الكلام سهل وبسيط تعال وريتا شطارتك تكلم مع معهد هذولا أمريكان ما يعرفون الا أوراق رسمي يخافون من مشاكل الإرهاب وخرابيط ولا يبغي موظف يتحمل مسوليه ابن بلدي موظف ايش يسوي فيني تبغا الغريب روقنا اقول وبعدين انا أعلنها من هنا تقدر تسلفني حق تذاكر قيمة كل منها من هنا الي واشنطن ٥٠٠ دولار تقريبا للشخص الواحد وأخيرا اقول خليكم أيها المواطنون هكذا الي الامام كل واحد يفرد صدره وقوته علي ثاني بس اما القول بالحق فلم تتطرق له في رسالتي فقط انتقيت الكلام

وأخيرا تقضلوا ماذا رد علي بكل جسارة وقوه عين الموظف بقول تم إفادتك بالمطلوب في الإفادة يعني اقلب وجهك يا طالب ونفذ وبس وفعلت مرغما عني طلب جديد وأبدا من الصفر حسبيه الله اللهم اشغله في صحته قي بدنه يا الله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. قدمنا شكوى في موقع ملحقية في توتير والي الان لا خبر ولا علم وتم الاتصال بامرأه اسمها نوار سكرتيرة مدير المسول عن الابتعاث وقالت عطيني رقم هويتك واعطيتها وبعدها قالت صح أخطا الموظف فألان عبي طلب جديد وانا تمشيه لك اليوم فقلنا طيب وبعد ان عبيت طلب ادق عليها ولا مجيب وغدا سنتذذل لها ومتصل ونتوسل ونرى والله اليه المشتكى فقط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    تقول يا بندر كلام لست انت ولا غيرك يعلمني ما هو لائق وغير لائق ففضلا ما وجه كلام لشخصك وكلام بالمقطع الاخيرً كان عن نفسي فإذا عندك كلمة خير قلها او اصمت وبخصوص المعهد الكلام سهل وبسيط تعال وريتا شطارتك تكلم مع معهد هذولا أمريكان ما يعرفون الا أوراق رسمي يخافون من مشاكل الإرهاب وخرابيط ولا يبغي موظف يتحمل مسوليه ابن بلدي موظف ايش يسوي فيني تبغا الغريب روقنا اقول وبعدين انا أعلنها من هنا تقدر تسلفني حق تذاكر قيمة كل منها من هنا الي واشنطن ٥٠٠ دولار تقريبا للشخص الواحد وأخيرا اقول خليكم أيها المواطنون هكذا الي الامام كل واحد يفرد صدره وقوته علي ثاني بس اما القول بالحق فلم تتطرق له في رسالتي فقط انتقيت الكلام

وأخيرا تقضلوا ماذا رد علي بكل جسارة وقوه عين الموظف بقول تم إفادتك بالمطلوب في الإفادة يعني اقلب وجهك يا طالب ونفذ وبس وفعلت مرغما عني طلب جديد وأبدا من الصفر حسبيه الله اللهم اشغله في صحته قي بدنه يا الله

انا برد عليك بكل ادب ﻻني ما تعودت اغلط ع احد واذا جينا للكلام انا كتبت مع كﻻمي دعوه لك وﻻ شفت كلمة جزاك الله خير
    طبعا انا تكلمت ﻻني اشوفها مو حلوة بحقك وغير كذا الشكوة لغير الله مذله وﻻ تقدم وﻻ تأخر في مووضوعك شي
    وبالنسبه للامريكان فوضعهم صحيح ماشين ع النضام لكن تقدري تتناقشي معاهم انك ع حسابك وبتراجعي الملحقيه وﻻزم تتغيبي يوم او يومين .. انا ما افتي هالكلام من راسي انا اقوله من واقع ناس مرة بهالتجربه
    والشي الثاني انا مالي شهر في المعهد وامس غايب وكان عندي اختبار وبكل بساطه المدرسين يطلبو منك اذا بتغيبس ترسلي لهم ايميل وﻻ يكون تفكيرك ارهاب او غيره ﻻنهم يعرفون وش تسوي وايش ما تسوي من تدخلي امريكا وتقدري تطلبي من الملحقيه خطاب انك كنتي تراجعيهم طبعا هذا كلام شخص جلست معاه وراح لهم يعني مو كﻻم من راسي وانا لما قلتلك توجهي لهم قصدت فيها لو اني محلك از محل زوجك بنسوي كذا واكثر حتا لو اتسلف من السعوديه من اي احد ولو اني محلكم بعد ارسلت احد للوزارة
    بس مبين من اسلوبك كيف تعاملك مع الناس

والشي الثالث المعهد عارف نضام الملحقيه وعشان كذا هم يعطونك ترانسكريبت للاربع شهور يعني هم الي في حاجتك السعوديين بالنسبه ﻻمريكا كلها بزنس ما يستغنو عنه

وان كان ع قيمة التذاكر لو جيتي وقلتي ياشباب فزعه محتاجه قيمة تذاكر بنقولك ابشري وبيجيك المبلغ بس انا ما اتوقع انه روحه بس للملحقيه بتكلفك 500 دوﻻر ﻻنه من السعوديه ﻻمريكا ب 500 دوﻻر .. الا ان كان المووضوع طراره هذا وضع ثاني

وبكبر عقلي وما بحطه بعقلك وﻻ انتي بدري عليك

الله يوفقك ويعينك ع نفسك

تشاووووو

7 "
  5. ونسيت اقولك يالهاشمية رديتي علي برد سابق انك رافعه درجات كوارتر واحد اي يعني شهرين و 3 اسابيع والمطلوب للالحاق 4 شهور دراسيه وليتك تميزيها دررراسيه طبعا هذا كﻻم وزارة التعليم العالي بملتقى الدارسين ع الحساب الخاص

7 "
  6. لا اله الا الله اللهم صلي علي محمد وال محمد ومدام ذكر سيد بني هاشم وسيد الهاشميين صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله الطاهرين اقول أبادر بالاعتذار وأرجو ان لا نكون تجاوزنا على احد ولكن ضغوط مع حصل جعلتنا نخلط الأمور فانا أسفه وجزاك الله خير

7 "
211 من 1784 صفحة 211 من 1784 ... 161206210211212216261711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.