الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    الله يشغلك في نفسك با جاهل وش دخلك اصلا ومن وجه كلام لمثلك لكن لم ترتقي البلاد مدام شرذمة أمثالك وأمثال اوليك الموظفين المتقاعسين يعيشون فيها حشرك الله مع من دافعت عنه ولم نطلب منك ان تعلمنا ما هي شروط فنحن اعلم بها ولسع لم نقف على أبواب أمثالك لتردنا فالحمدلله من فضل الله ولا شانك بها واولادي انشالله انهم بخير وعافيه وسأبذل جل عمري ليكونوا نافعين للجميع وسلاح قاصما لأمثالك وأمثال هؤلاء الفاسدين في بلادنا

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    أنا اعتقد لو تتركين مبتعث هالفترة و تركزي مع معاملتك و أولادك يكون أفضل لك و للأعضاء. صدقيني راح تنحل كل مشاكلك!
    من أسلوبك وطريقة كتابتك -تعبيرا و إملاءا- واضح إنك تحتاجين للتركيز.
    و إذا مصره تضيعي وقتك بما لايفيدك أرجوكي (اتبعي لائحة قوانين وضوابط "مبتعث" في مشاركاتك).

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    أقول من انتم قال اترك ليه بيتكم هو راجع ايش قال هو بس علي كلام

والله ماودك تعرفين من أنا

وترى مبتعث بيتي وملك بعد مو إيجار! وافهم يافهيم

وبالنسبة للقوانين يا عزيزتي راجعيها هنا

http://www.mbt3th.us/vb/announcement.php?f=8

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا
    والله ماودك تعرفين من أنا

وترى مبتعث بيتي وملك بعد مو إيجار! وافهم يافهيم

وبالنسبة للقوانين يا عزيزتي راجعيها هنا

http://www.mbt3th.us/vb/announcement.php?a=41

ههههههههههههاااااااي يخرب بيتك شو حبيتك ولئك شو مهضوم كثير كثير

ما تأجرني شقه في مبتعث .. وطاطا ماطاطا وحيو ماطاطا هههههههههههههههههه

صلو ع النبي ياقماعه مايصحش الي بتعملوه ده

7 "
  4. طيب يا هو انا ادا انتي صاحبة البيت مفروض تكرمين الضيف واكرام الضيف واجب وضيفك في حاله نفسيه حرجه جدا لربما انت لم تحسي بها لانك لم تعاني المعاناة اللتي تعانيها الهاشميه فلذلك ومهما جاءت الردود من اي شخص وان كانت من باب المزاح لاتنحازي ضد اي شخص كلن يبدي رايه الشخصي او عن تجربه هدوو اللعب اخواني اخواتي ...

من انتم دار دار زنقه زنقه زنقتونا بردودكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    أقول من انتم قال اترك ليه بيتكم هو راجع ايش قال هو بس علي كلام

هههههههههه من انتم .. يا معمممر ..

تأكدت الحين من سالفة القذافي ..

طيب هدي هدي ، الحمد لله على جهلي اذا كنت أرى الأمور من جميع الجهات !
    الحمد لله على جهلي اذا كنت أهدي النفوس ..
    الحمد لله على جهلي اذا كنت محترم نفسي ومحترم أعضاء المنتدى من الألفاظ البذيئة ..
    الحمد لله على جهلي اذا كنت مؤمن بقضاء الله وقدره ..
    الحمد لله على جهلي اذا كنت متوكل على رب العباد ومؤمن به ..

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..

معليش يالهاشمية .. رغم اني ما غلطت عليك ورغم اني جالس أنصحك ورغم اني ابي لك الخير وما زلت .. لكن من باب الأدب انا " اسف "

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    طيب يا هو انا ادا انتي صاحبة البيت مفروض تكرمين الضيف واكرام الضيف واجب وضيفك في حاله نفسيه حرجه جدا لربما انت لم تحسي بها لانك لم تعاني المعاناة اللتي تعانيها الهاشميه فلذلك ومهما جاءت الردود من اي شخص وان كانت من باب المزاح لاتنحازي ضد اي شخص كلن يبدي رايه الشخصي او عن تجربه هدوو اللعب اخواني اخواتي ...

لأني اعرف واحس بما تعانية الأخت الهاشمية كتبت ردي رقم 2066. تقدر تراجعه اذا حبيت

وجميع الأعضاء أخواني وأخواتي أنا ما اتعدى ولا اتحيز لأحد. كل اللي صار إن الكلام غير لائق من وجهة نظري وعلقت عليه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    طيب يا هو انا ادا انتي صاحبة البيت مفروض تكرمين الضيف واكرام الضيف واجب وضيفك في حاله نفسيه حرجه جدا لربما انت لم تحسي بها لانك لم تعاني المعاناة اللتي تعانيها الهاشميه فلذلك ومهما جاءت الردود من اي شخص وان كانت من باب المزاح لاتنحازي ضد اي شخص كلن يبدي رايه الشخصي او عن تجربه هدوو اللعب اخواني اخواتي ...

هههههه كﻻمك صحيح ومو صحيح .. المفروض الواحد بأدبه يكسب الناس الي حوليهم كلمهم والي يزعل من كﻻم الحق وش تسوي معاه ؟؟؟
    احنا هنا نتكلم بالمنطق والعقل والنضام + انا من الناس الي حضرت ملتقى اعداد الدارسين ع الحساب الخاص بالرياض
    ووجهنا سؤال للدكتور عن فترة الانضمام خﻻل 4 شهور وكان رده علينا مافي شي اسمه خﻻل 4 شهور
    نضاميا تدرس لغه و 30 ساعه جامعه ومثل ما قال الاخ التخصص ومن هالكلام
    وختاما لكلامه قال لكن احنا في بعض الدول مسثثنين منها هالشرط والطالب ع حسابه الخاص يرفعلنا تقرير دراسي لفترة 4 شهور دراسيه وركز ع 4 شهور دراسيه
    ونشوف معاملته ونتخذ الاجراء اللازم للالحاق في البعثه

يعني معقول الي يدرس اربعه شهور ويرفع طلب مثل الي يجي يدرس شهرين في معهد نضامه بالشهر اوةمعهد نضامه بالكوارتر وكلهم ينضمون مع انه واحد رافع تقرير اربع شهور وواحد رافع تقرير شهرين وواحد رافع تقرير كوارتر ؟

طبعا في ناس تقولهم هالكلام يقولك ﻻ ويجادلك مع انه هذا كﻻمهم في الملتقى 4 شهور دراسيه وترفع طلب وليس من تاريخ دخولك لامريكا .. من تاريخ بداية دراستك للغه + 4 شهور دراسيه

يعني احنا ما نلوم الموظف انه رفض المعامله اذا كان انا اقولك شرط الالحاق 4 شهور دراسيه وانت تجيني ترفع طلب ب تقرير كوارتر ؟؟ فهذي للاسف تسمى عباطة
    خﻻص ياخي اصحاب النضام قالولك كذا نضامنا امشي عليه ليش تقهر نفسك وو.... وفي الاخير تجي تدعي ع موظف يأدي عمله
    يعني بالعقل لو هم طالبين نضام شهرين كان مافي وﻻ طالب دخل معهد نضامه سمستر اربع شهور بالعكس كان الكل يبحث عن معهد بنضام الكوارتر

والشي الثاني انت جايء تدرس بامريكا ومو جاي لوحدك معاك الاف المبتعثين ع حسابهم الخاص من جميع الدول يعني ما نقول يبدون هذا ع هذا

والشي الثالث الشخص يجي هنا ويلوم الموظفين و.. وهو ما كلف نفسه يرسل احد للوزارة او الملحقيه
    او ممكن ﻻسلوبه او طبعه مافي احد يخدمه ويروح للوزارة لو كان خارج منطقة الرياض او حتا داخل منطقة الرياض

يعني الناس الي تتعامل مع اي شخص تنضر للشخص هذا الناس كيف تعامله مثال شخص احبابه كثير والكل يبغى يخدمه غير الشخص المنبوذ الي الكل يتهرب منه

والله يصلح الحال وعاد هذا كﻻم واقع ومنطقي وﻻزم نرضى فيه

واخيرا الشكوة لغير الله مذله والوقت الي الواحد يجي يشكي فيه هنا يروح يصلي ركعتين ويدع الله بسجوده ﻻنه كل شي بيده سبحانه وتعالى ورزق الانسان مكتوب من يوم ولد

بالتوفيق للجميع

7 "
216 من 1784 صفحة 216 من 1784 ... 166211215216217221266716 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.