الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    طيب يا هو انا ادا انتي صاحبة البيت مفروض تكرمين الضيف واكرام الضيف واجب وضيفك في حاله نفسيه حرجه جدا لربما انت لم تحسي بها لانك لم تعاني المعاناة اللتي تعانيها الهاشميه فلذلك ومهما جاءت الردود من اي شخص وان كانت من باب المزاح لاتنحازي ضد اي شخص كلن يبدي رايه الشخصي او عن تجربه هدوو اللعب اخواني اخواتي ...

من انتم دار دار زنقه زنقه زنقتونا بردودكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههههههههه عجبتني سالفة دار دار .. اخيراً ثبتت نظريتي القذافية ..

الكل عنده معاناة ، وعنده ظروف يا أخي الكريم .. لكن الفرق اني صابر وغيري صابر واللي جالس يبحث عن حلول واللي مؤمن بقضاء الله وقدره .. احنا مقدرين ظروفها وجالسين ننصحها بس هي ما تتقبل .. صايره سلبية بشكل كبير !
    ياخي انا اذا شفت شخص سلبي يطقني عرق برأسي مدري ليه 😔
    المفروض اسكت بس ما يطاوعني قلبي لان مهما كان هي بنت ديرتي والاهم انها ( إنسانه ) ..
    الشي اللي مستغرب منه ، كيف إنسانه متغربة وعلى قدر كبير من الفهم والعلم ويتكلم بهالشكل من الألفاظ السيئة والعقلية الصغيرة !

ياخي اختي عمرها ١١ سنة ما تتكلم كذا !
    واذا سمعت كلام شين سكرت اذانها .. واذا قالت كلمة من بعض كلمات ( الأميرة الهاشمية ..> عشان ما تزعل ) تقول استغفر الله !

7 "
  2. 💤💤💤💤💤💤💤💤💤💤💤💤💤🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺 🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺 🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸I love u USA
    🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸 🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸 🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALQAH10
    هههههههههه من انتم .. يا معمممر ..

تأكدت الحين من سالفة القذافي ..

طيب هدي هدي ، الحمد لله على جهلي اذا كنت أرى الأمور من جميع الجهات !
    الحمد لله على جهلي اذا كنت أهدي النفوس ..
    الحمد لله على جهلي اذا كنت محترم نفسي ومحترم أعضاء المنتدى من الألفاظ البذيئة ..
    الحمد لله على جهلي اذا كنت مؤمن بقضاء الله وقدره ..
    الحمد لله على جهلي اذا كنت متوكل على رب العباد ومؤمن به ..

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..

معليش يالهاشمية .. رغم اني ما غلطت عليك ورغم اني جالس أنصحك ورغم اني ابي لك الأخير وما زلت .. لكن من باب الأدب انا " اسف "

ياشيخ هات راسك ولئك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    هدووو ياشباب بلا نهش في بعضنا كل واحد ينحاز مع واحد ويتحسس من الثاني

مافي شخص ينحاز للثاني كل الموضوع الواحد ﻻزم يفكر في الشي من جميع النواحي وما يحمل الجهة الثانيه جميع المسؤؤليه

فهمت ولئك !!!!

7 "
  5. تعقيبا لك يا اخ بندر ....
    كلامك حق بس ادا بتتابع الدكتور فهو ماعنده سالفه حبت خشم من راعي بل .. ومشت المعامله لاشهر ولاكوارتر ولا اربعه فهو بس كلام راتبه يجيه تعتقد يكفي رااتبه لاخر الشهر ولا يتسلف زينا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    تعقيبا لك يا اخ بندر ....
    كلامك حق بس ادا بتتابع الدكتور فهو ماعنده سالفه حبت خشم من راعي بل .. ومشت المعامله لاشهر ولاكوارتر ولا اربعه فهو بس كلام راتبه يجيه تعتقد يكفي رااتبه لاخر الشهر ولا يتسلف زينا

ههههههههههههه صادق وحبة الخشم ﻻبد منها
    بس هذا شي مسثثنى وهذا نضامه فهمت علي
    والله انا اتوقع انه يتسلف خصوصا انه من سكان الرياض وساكن بالعليا وراكب سياره اخر موديل واعلى فئة وتعرف صياناتها تكلف ووحده له ووحده لسواقه اسبيشل ووحده لمشاوير المدام واكيد طاقله ثنثين وحده سعوديه وياويلي ع الركب ووحده لبنانيه تؤبر البي
    وكم سياره اخر موديل للعيال وتعرف

واخر الشهر يدور سلف هههههههههههههاااي

7 "
  7. ههههههه بالنسبه للسيارات اعتقد يدور قطع لها في التشاليح تلقاه يتعب وهو يدور ارخص تشليح وماعتقد لبنانية شكلهها الثانيه مصرية ام فراخ الو حبيبي يدكتور ونتا راقع من الدوام ابئا مور على القصاب وهات معاك الفراخ خههههههههه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ههههههه بالنسبه للسيارات اعتقد يدور قطع لها في التشاليح تلقاه يتعب وهو يدور ارخص تشليح وماعتقد لبنانية شكلهها الثانيه مصرية ام فراخ الو حبيبي يدكتور ونتا راقع من الدوام ابئا مور على القصاب وهات معاك الفراخ خههههههههه

ههههههههههههههههههههاااي
    اااه يابطني
    مووضوع الالحاق خلنا نهلوس

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ههههههه بالنسبه للسيارات اعتقد يدور قطع لها في التشاليح تلقاه يتعب وهو يدور ارخص تشليح وماعتقد لبنانية شكلهها الثانيه مصرية ام فراخ الو حبيبي يدكتور ونتا راقع من الدوام ابئا مور على القصاب وهات معاك الفراخ خههههههههه

اما صار القصاب يبيع فراخ ههههههههه ، يمكن من بعد غلاء الأسعار !
    بالله وصلو له خبر ، ترى اعرف سوداني حق تشليح واسعاره زينه ..> خبرة تعامل ههههه ..

7 "
217 من 1784 صفحة 217 من 1784 ... 167212216217218222267717 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.