الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الاخ كلي فدى عيونها
    طلبك مثلي تقريبا بشر وش صار معاك بعد مارجع لموظف التسجيل ؟؟
    انا خااايف يرفضوو لاني ما الحقت قبول الجامعة
    اتمنى التوفيق للكل والله يعينا عليهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazialy
    اخوي قرروا مايقبلون معاملته
    مارجعوها له وطلبو النواقص به عدم قبول بعد معاناه مع الانتظار

والسبب يقولون نبي تقارير موضح فيها نسبة الحظور والغياب
    طيب مفروض الملحقيه تشوف هذا الطلب قبل ترسله للوزارة

يعني يرسلونه للوزارة واكيد عارفين بعد هالانتظار انتم بيرفضونه
    حسبي الله عليهم

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 17-11-2013

ردو الطلب عشان صورة القبول الجامعي مو واضحه

وبعد شد وجذب
    يرسلون الطلب وبيومه اضيفه لهم ولاكنهم مايفتحون المعامله الا بعد عشر ايام وبكذا طالت المده لسياساتهم

واخيرا فتح الملف
    وشوفوا القهر بفتح المعامله واللعب بالاعصاب

لملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 13-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 14-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى الطلب تحت الدراسة 14-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 17-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 09-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 09-02-2014 تم اعادة الطلب للطالب لاسباب عدم وجود نسبة الحظور والغياب
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 09-02-2014 إفادة الطالب من قبل الوزارة بسبب ..... نفس السبب
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول 09-02-2014

بعد هالمعاناه عدم قبول
    لم يعيدو الطلب لاجل ارسل لهم مايريدون بل (((ابدأ من جديد ياطالب واجلس شهر ونص على هالحال ))
    اقسم بالله اخوي من اتصاله علي احس بيصير له شي
    ليه كذا ياملحقيه ليه اللعب بأعصابنا

اخوي مجتهد وبدأ دراسته من نصف شهر 6 2013 والى الان له تقريبا 8 شهور واخرتها كذا
    كان من الافضل رد الطلب للطالب وعدم قبول الطلب يعني شهور زيادة
    وش نصائحكم يا اخوان ما العمل مع اللامبالاة
    انا نفس الحاله يا اخووي
    طلبي من شهر 11 رافعته , بعد انتظار شهرين في تدقيق القرار انرفض مع ان في حالتي كان الغلط منهم خلص السمستر ودخلت سمستر جديد والطلب وافق في تدقيق القرار كان المفترض انهم يردون الطلب حتى ارفق الشهادة ولكن ...

الطلب انرفض جلست اسبوع مو مصدقه بعد انتظار شهرين في مرحله وحده والله باليوم ادخل 5 6 مرات وكنت متفائله كلها كم يوم وانا عند ادارة الجوده وبعدها البعثه

شائت الاقدار
    وبديت من الصفر

لما كلمتهم قالوا لي الي ينرفض طلبه ويقدم من جديد طلبه رح يمشي بسرعه ويوصل للمرحله الي انرفض فيها وكل بيانات طلبك السابق موجوده عندنا
    مع العلم اني جلست اسبوع في اسناد الطلب للموظف المختص والحين واقف في تدقيق الطلب
    مجرد يكذبون علينا وحنا على نياتنا
    7 "
  3. السلام عليكم
    نصائح لتفادي رفض الطلبات
    بالنسبة لمحرم ادا كان موظف حكومي مطلوب منه اجازة استثنائية تغطي مدة الدراسة او برنت من الاحوال المدنية تثبت ان المرافق ليس موظف حكومي
    التعهد ولي الامر لابد يكون مختوم من الشرطة او العمدة
    بالنسبة ادا كان المرافق احد من اهلك غير زوجك يرجى ارفاق دفترالعائلة لاثبات العلاقة الطالبة بوالدها او باخيها

طبعا اخر مرة رجع الملحقية طالبين دفتر العائلة لاثبات ان المرافق والدي هو والدي باثبات مو باسم

وبالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ياناس هذول لازم نقدم فيهم شكوة .. حسبي الله ونعم الوكيل انا ما رفعت الطلب ومتضايق مثلكم

ﻻزم نوصل خبر لاعلى مسؤل ممكن يتصرف يعني اصحاب الواسطات هم الي عايشين حياتهم

7 "
  5. قلت لكم ما تسمعوني ارفعوا شكوى نقدمها خطاب موقع بأسمائنا كلنا بس مطنشيني خليكم كل يوم ضحية وكل يوم معاناه وأقسم بالله ماهم سالين بأحد فينا
    عندي سوال يالله يا أخوان زوجي موظف حكومي بس عمله عطوه أجازه استثنائية ستة شهور وقالوا له اذا جبت ورقة من الابتعاث ان زوجتك تدرس نعطيك علي مدة دراستها فكيف اقدمها مع الطلب من الان وانا لسه ما انضميت أفيدوني لا يرجع طلب خامس مرة وانجلط حسبي الله عليهم وكل الشكر موصول للأخ ابراهيم أمان انشالله الاسم كتبته صح بحاول اتواصل معهم وأشوف وفي انتظار ردكم علي موضوع احازة مرافق بالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  6. هلا الهاشمية
    انا رفعت اجازة زوجي شهرين ورفضتها للمحلقية وقالوا ارفعوا اقل شي سنة وامورك سليمة موضحة اجازة استثنائية بدون راتب وزوجي مدد الاجازة وجاب الورقة موضح اجازة استثنائية لمدة سنة
    ورفعنا الطلب في ديسمبر وجاني رفض بعد ثلاث اسابيع بان المدة الاجازة لا تغطي فترة الدراسة
    بس الكلام المحلقية ان جيب سنة وامورك في السليم
    في نهاية غيرت المرافق الى والدي والى الان انتظر
    بش ان شاء الله تمشي اوراقك لان كل شي يمشون بدون انظمة بس كل يوم يفتوا ويحطوا لائحة جديدة ويقولوا الك موجودة
    بالنسبة لزوجك يقدر يممددها باقرار موافقة الدارسة على حسابك خاص الي حصلتي عليها من وزارة قبل لا تجين امريكا
    الله يسهل عليك وعلينا

7 "
  7. جاك الموت يا تارك الصلاة يعني تقذيم بالنت لطلب الدراسة على حسابك الخاص كيف يعطيهم قرار مافي وهو ماخذ اجازة ثمانية شهور بس ولسع باقي فيها شهرين وتنتهي ويقدر يمدها بس الان طلبي انا ما رفعت فيه صورة من اجازة زوجي يعني ممكن بنرفض ويرجعونه عطينا العلم الله يجزاك خير والله نكبه لو رفضوه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بس
    يا اخوان ليش ما كل واحد يحط ملاحظات اللي تصير عليه اول باول عشان نستفيد كلنا

7 "
  8. هلا اختي
    ان شاء الله خير
    انا اول مرة رفعت الطلب رفضوا وقالوالي زوجك على راس العمل
    بس الحمد الله انت زوجك عنده اجازة استثنائية يعني لما يشكيوا في السيستم بيلاحظوا ان موظف حكومي بس مو على راس العمل
    ان شاء الله مايركزوا ولا ينتبهوا

7 "
  9. بشرك الله بالخير والجنة 💖💞💘💕💓💌💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋 والله قلبي طاح 💔💔💔💔💔💔💔💔 وانشالله نقول بسم الله الرحمن الرحيم وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون صدق الله العلي العظيم

7 "
240 من 1784 صفحة 240 من 1784 ... 190235239240241245290740 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.