الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا باختصار يا حبايبي رد الموظف في الوزارة كالتالي المعامله تاخدلها من 25 يوم الى 60 يوم وجاه السؤال في الجبهه وطيب اللي مشو قبل .... قال واسطه .. وبعضهم توافيق من رب العالمين ... والدخول على الدكتور .... قال اللي قاله لك الموظف فهو نفس الكلام انت لك 46 يوم بعد اسبوعين سهالاات انشالله ... الله لايسهل دروبه قولو امين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    مرحبا باختصار يا حبايبي رد الموظف في الوزارة كالتالي المعامله تاخدلها من 25 يوم الى 60 يوم وجاه السؤال في الجبهه وطيب اللي مشو قبل .... قال واسطه .. وبعضهم توافيق من رب العالمين ... والدخول على الدكتور .... قال اللي قاله لك الموظف فهو نفس الكلام انت لك 46 يوم بعد اسبوعين سهالاات انشالله ... الله لايسهل دروبه قولو امين

ﻻحول الله والله يصبرنا
    شباب خلونا واقعين شوي معاهم حق عدد الدراسين ع الحساب الخاص مو بسيط
    وبنفس الوقت غلطانين يوم يسكرو الطلب وترجع تقدم طلب من جديد المفروض يكون في موظفين مختصين بالحالات الي فيها نقص يرسلون بريد للطالب ويكمل الناقص ويرجع لهم الطلب ويكمل من اخر خطوة وقف لها

انا عن نفسي حاط ميزانية 8 شهور من كنت في السعوديه ﻻني كنت شايف هالمماطله

بس مانقول الا الله ييسرها من عنده

7 "
  3. شوف انا ماعندي مشكلة اذا كلامهم صحيح شهرين استنى عادي
    لاكن شهر كامل بكل المراحل
    وشهر لحاله في الضبط والتحقق اللي هي للتأخير ولا لها فايدة هذا ظلم و ملعنه
    خلاص القرار طالع طالع بإذن الله من تدقيق القرار ليه الملعنه هذي
    يعني المفروض الحين لي ٣ اسابيع منضم ومعطيني ضمان مالي وصارفين لي مكافأة قبل اسبوعين وصارفين بدل فروقات حق اسبوع
    لاكن هي كلمة وحدة ( الله يرزق كل شخص بالوزارة على قد نيته )

والأمل بالله وحده ولا فكرت فيهم .. انه على كل شيء قدير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malkiiik
    شوف انا ماعندي مشكلة اذا كلامهم صحيح شهرين استنى عادي
    لاكن شهر كامل بكل المراحل
    وشهر لحاله في الضبط والتحقق اللي هي للتأخير ولا لها فايدة هذا ظلم و ملعنه
    خلاص القرار طالع طالع بإذن الله من تدقيق القرار ليه الملعنه هذي
    يعني المفروض الحين لي ٣ اسابيع منضم ومعطيني ضمان مالي وصارفين لي مكافأة قبل اسبوعين وصارفين بدل فروقات حق اسبوع
    لاكن هي كلمة وحدة ( الله يرزق كل شخص بالوزارة على قد نيته )

والأمل بالله وحده ولا فكرت فيهم .. انه على كل شيء قدير

ياعيني عليك .. ورزقنا ع الله يرزق الطير سبحانه

الله يسهل اموركم يارب ويسهل امري وننضم للبعثه ان شاء الله

7 "
  5. شباب ايش رأيكم عندي اقتراح ،،،،
    عشان ربي يسهل علينا ايش رأيكم نقرأ ختمه قرآن ، حنا ما شاء الله كثير ، وكل واحد عنده استطاعه يقرا جزأين قران وبكذه يكون كل١٥ واحد يختمون القران يعني في ساعه ساعتين نختم القران وننوي تفريج الهموم وتسهيل الامور !! يلا شباب همتكم كل واحد يكمل وراي ، انا ببدأ بجزء ١ و٢ واللي بعدي جزأين وهكذا ...... لعل الله يكتب فيها اجر لي ولكم ويسهل بها أمورنا ويفرج كربنا ......

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Abdulaziz
    شباب ايش رأيكم عندي اقتراح ،،،،
    عشان ربي يسهل علينا ايش رأيكم نقرأ ختمه قرآن ، حنا ما شاء الله كثير ، وكل واحد عنده استطاعه يقرا جزأين قران وبكذه يكون كل١٥ واحد يختمون القران يعني في ساعه ساعتين نختم القران وننوي تفريج الهموم وتسهيل الامور !! يلا شباب همتكم كل واحد يكمل وراي ، انا ببدأ بجزء ١ و٢ واللي بعدي جزأين وهكذا ...... لعل الله يكتب فيها اجر لي ولكم ويسهل بها أمورنا ويفرج كربنا ......

الصدقه الصدقه الي عنده حساب سعودي يدخل اون لاين ويتصدق ﻻي جمعية باي مبلغ ﻻ تستحقرو مبلغ الريال الواحد .. والله اني اعرف مبتعث اكثر من صاحب يعتبر اخ لي جاته البعثه وهم فقرا ومستواه الدراسي تعبان لكن كان دايم يتصدق بريال الله يوفقه

7 "
246 من 1784 صفحة 246 من 1784 ... 196241245246247251296746 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.