الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب لو ارسلت احد للوزاره ابيه يقول لهم انه ملفي كان باللجنه ورجع والآن اموري كلها تمام هل يمشونها بسرعه ع الاقل ترجع مكان ما وقفت في الوزاره قبل لا يرجعونها ،، ياليت اللي له تجربه يتكرم بالإجابه ،،

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    مش مسألة شيخ ،، انا لست بالملتزم ونطلب من الله سبحانه وتعالى ان يهدينا ويغفر لنا ،، ولكن من باب اننا اخوه هنا وهدفنا واحد ،، ولانريد التفرقه في منتدى هدفه الأساسي خدمة المبتعثين ،، بالتوفيق

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    (انا لست بالملتزم )
    متعوب عليها هالكلمه (ههههههههههههههههههههههه)

امزح وسع صدرك يرجال ترا الدنيا مزوح
    بس فيه سؤال يسدح نفسه

ليش الشعب السعودي اذا درس لغه ست شهور يصير يتكلم باللغه العربيه الفصحى تأثير مترجم قوقل ! تبآ لـ قوقل

"ترا انا ماتكلم لغه عربيه وجالس اتعلم انجليزي !"ترا"أمـزح

والله امزح "ادري اني ارفع الضغط بس اكسب اجري كلها حسنات لك "

وبعـدين"بخصوص"منت"ملتزم
    اسأل الله ان يجعلك من الملتزمين ومن اهل الجنه"
    (لست"ملتـزم)
    متعوب عليها ^

امزح
    إحبـك :$

صدقيني لو انا حرمه خطبتك
    امزح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    هههههههه الله يسعدك ،، لا يا عزيزي انا في مواقع التواصل والمنتديات استمتع في الكتابه باللغه العربيه ،، وغير ذلك انا طلعت من السعوديه وعندي لغه قويه ولله الحمد ،، بالتوفيق يا هيصه

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    يعنني منـاحي متعلم لغه بالسعوديه

سؤال الحين يوم تتعلم لغه انجليزيه وين تسوي بركتس تروح للبيت وتسولف على امـك بالمطبـخ تقولك انقلع ماني فاضيه لك يالخبل!كتجربه شخصيه

يعني مجتمعنا يكرشك يعني مكروش بالعربي حاولت اتعلم بالسعوديه<اروح اتكلم مع ابوي ينآدي هاتوا العقال!وهو جمبـه يعني نوعآ ما الوالد كان مهايطي
    شوي
    اما بخصوص استمتمع فهي كلمـه جميـله صراحه اعجبتني
    ياخي اسوي عمليه وتتزوجني؟بس تضمن لي هالشي

يلبى>روحك>امـواح!!
    >بدينا بحركات ماله داعي تسمى بامريكا (ق) <عشان مايجي بانـد

(تدري اراسل الامركان بالفيس بوك ناشب لهم بروح معهم عيدهم خبالهم "بس يصرفون"ملاعين:ابو شعور صفر
    7 "
  4. كنت موظف بشركه خاصه ومعروفه جداً بالجبيل وبحكم طبيعة دوامي اتكلم باللغه الانجليزيه وانا احب الانقلش من زمان ،، تستطيع ان تقوي لغتك وانت بالسعوديه أن أردت ليس هناك شيء مستحيل ،، وبالنسبه لكلامك الاخير انا متزوج حتى لو سويت عمليات ما ينفع ههههههههههههه والله انك مفلسسع يا هيصه

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. أول شي الاعمال بالنيات ي شباب و شابات
    كل ما صار الواحد نيته صافيه للأشخاص الثانيين ربكك راح يسهل علييك
    وبدون ذكر أسماء كانت في ناس تحسد بعضها وتقول هذه ليه مقدم بعدي وجاته وانا ماجاتني
    ربكك كتب كذا له
    انا معاي ثلاثه كلهم جاتهم قبل شهر لكن نيتي صافيه لهم وباركت لهم وشاركتهم الفرحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    كنت موظف بشركه خاصه ومعروفه جداً بالجبيل وبحكم طبيعة دوامي اتكلم باللغه الانجليزيه وانا احب الانقلش من زمان ،، تستطيع ان تقوي لغتك وانت بالسعوديه أن أردت ليس هناك شيء مستحيل ،، وبالنسبه لكلامك الاخير انا متزوج حتى لو سويت عمليات ما ينفع ههههههههههههه والله انك مفلسسع يا هيصه

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    you too man
    I will go to party with my friends
    Do you want anything man?
    7 "
267 من 1784 صفحة 267 من 1784 ... 217262266267268272317767 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.