الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    بخصوص العضوة @الهاشمية2013 هيا نفسها @الشقشقي وعليه تم حظر عضويتها الثانية. لمخالفة شروط التسجيل في ملتقيات مبتعث
    والله كنا نقولها سبحان الله نفس الاسلوب ع العموم ﻻ تحضرونها تكفى انتضرها توفر لي قبول ومجانا بعد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأفاضل يوم أمس في لقاء الملحقة الثقافي والقنصل السعودي في مدينة بوسطن ذكر الملحق أن جميع من اكتملت شروط الإلحاق فيهم يتم ضمهم للبعثة مباشرة وأن أي مبتعث أو مبتعثة لديه مشكلة في الإلحاق يتواصل معه مباشرة على البريد الإلكتروني وقال لا يتم إلحاق أي مبتعث أو مبتعث إلا بعد تحقيق كافة شروط الإلحاق و اهمها:
    للبكالوريوس: أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته (30) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن (2.5) من أربع نقاط أو مايعادله.
    الماجستير: أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته (9) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن (3.3) من أربع نقاط أو مايعادله.
    الشروط الآخرى
    ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    على كذا نشيل القش ونطلع للسعوديه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد حر مستقل
    على كذا نشيل القش ونطلع للسعوديه

ﻻ هدوء اللعب هو من زمان هالشرط موجود لكن الاربع شهور حالات استثنائية
    ع العموم ننتضر ونشوف الايام الجاية ايش يحصل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moonstar1236
    شباب تكفون طمنوني ليش كرر عندي تدقيق القرار
    انا ما ابي يجيني رفض بعد شهرين ويومين
    انا مثلك صار لي تكرار في تقييم الطلب من قبل الجنه قبل اسبوعين وللحين ماتحركت .. لان ظاهر عندهم ضغط ولا زالت في مرحله ماتحركت ويمكن حدثوها لاسبب ما مو شرط سبب رفض .

الله يعييين بس انا الحين كملت شهر ولازال طلبي في تقييم الطلب من قبل الجنه .. ومشكله كل مرحله اطول من الثانيه ولله معانات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأفاضل يوم أمس في لقاء الملحقة الثقافي والقنصل السعودي في مدينة بوسطن ذكر الملحق أن جميع من اكتملت شروط الإلحاق فيهم يتم ضمهم للبعثة مباشرة وأن أي مبتعث أو مبتعثة لديه مشكلة في الإلحاق يتواصل معه مباشرة على البريد الإلكتروني وقال لا يتم إلحاق أي مبتعث أو مبتعث إلا بعد تحقيق كافة شروط الإلحاق و اهمها:
    للبكالوريوس: أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته (30) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن (2.5) من أربع نقاط أو مايعادله.
    الماجستير: أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته (9) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن (3.3) من أربع نقاط أو مايعادله.
    الشروط الآخرى
    ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

يعني القنصل ذكر هذي النقاط ذكر تفصيلي ولا قال استكمال الشروط بشكل عام؟؟

"إن الله بالغ أمره"
    7 "
326 من 1784 صفحة 326 من 1784 ... 276321325326327331376826 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.