الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-559
    قصدك من ال90 % من الشعب اللي انلهطت فلوسهم هههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههههههه اي والله ماحد ينسى هالأزمه ،، عاد اذكر سالفه ذيك الايام يقولون ،، ان وحده نشبت لزوجها وخلته يبيع كل شي البيت ، السياره ويمكن حتى هدومه وهو يقولها يابنت الحلال ابيع كل شي الا البيت قالت له بنكسب بالأسهم ونشتري احسن منه ،، وصارت النكسه وراح البيت وراحت السياره وراحت هدومه وراحت الزوووجه طااااالق ،، هههههههههههههههه

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. انا ضاعت مني محفظتي فيها 5000 ريال ... كنت متوجه للبنك بودعهم بالصراف لاجل اكتتب فيهم وصلت الصراف ورحت ادور البطاقه طلعت نسيتها بالبيت رجعت السيارة وفي يدي زحمة اغراض مفاتيح واوراق الاكتتاب والمحفظة طاحو الاوراق وطارت وحدة قمت حطيت اللي بيدي فوق السيارة ولميت اللي بالارض وجيت ودايركت ركبت السيارة .. راجع البيت باخد البطاقه وانا راجع قلت خلني اوقف في هالمطعم هالطيب فلافل وكبده .ههههه جيت باحاسب وين المحفظة... رجعت السيارة ماكو شي مصروع ورجع الطريق كله دكرت انها كانت فوق السيارة ولا شفتها راحت في مهب الريح ... اخ ياللي شافها داك الوقت غنى لابارك الله فيه وفي اللي خلفوه جلست انتظر يتصل شي بطايقي كلها كانت فيه يشوف اسممي شي ابد الله لايحللها عليه ... ههههههه هههههههههه .ههههه.دكرت اللي مو راضي يحللنا يبي البشارة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    انا ضاعت مني محفظتي فيها 5000 ريال ... كنت متوجه للبنك بودعهم بالصراف لاجل اكتتب فيهم وصلت الصراف ورحت ادور البطاقه طلعت نسيتها بالبيت رجعت السيارة وفي يدي زحمة اغراض مفاتيح واوراق الاكتتاب والمحفظة طاحو الاوراق وطارت وحدة قمت حطيت اللي بيدي فوق السيارة ولميت اللي بالارض وجيت ودايركت ركبت السيارة .. راجع البيت باخد البطاقه وانا راجع قلت خلني اوقف في هالمطعم هالطيب فلافل وكبده .ههههه جيت باحاسب وين المحفظة... رجعت السيارة ماكو شي مصروع ورجع الطريق كله دكرت انها كانت فوق السيارة ولا شفتها راحت في مهب الريح ... اخ ياللي شافها داك الوقت غنى لابارك الله فيه وفي اللي خلفوه جلست انتظر يتصل شي بطايقي كلها كانت فيه يشوف اسممي شي ابد الله لايحللها عليه ... ههههههه هههههههههه .ههههه.دكرت اللي مو راضي يحللنا يبي البشارة

خيره لك يارجل الحمدلله

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد787
    سؤال محيرني : وش الفرق بين احالة عمل و معالجة الطلب من قبل الموظف المختص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نفس السؤال ،، كل اللي اعرفهم اذا تحرك طلبهم ،، من الخطوه هذي لتدقيق الطلب تتحول عندهم تلقائياً إلى إحالة عمل إلا أناا

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. في احد معي؟

الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة11-02-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة11-02-2014
    الملحقية الثقافيةموظف التسجيل الطلب تحت الدراسة11-02-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة12-02-2014
    الملحقية الثقافيةالملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة12-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة
    7 "
348 من 1784 صفحة 348 من 1784 ... 298343347348349353398848 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.