الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني اخواتي سستم وزارة التعليم العالي مربوط بجميع الدوائر الحكومية ذات الاختصاص .. شف هدا حافز كان لزوجتي وقطعوه وشف السبب ..
    جوازات ... وزارة التعليم العالي ..
    فنصيحة تجنب النزول للبلد قبل الانضمام حتى لو انك ياسلمان نزلت قبل لاترفع الحاق اقولك ليش انت من تنزل وترد ترجع ختم دخولك يتغير +i94
    ولمن ترفع طلب الحاق راح يعرفون انك نزلت ويتعمدو يأخروك دليلهم هو انت لمن فعلت قرار الموافقه على الحساب الخاص اعطيتهم اول i94 ولمن ترفع طلب الحاق ويطلبو منك i94 راح يكون رقمه غير هدا اللي شفته عند احد الشباب عن تجربه ولكم حرية الاختيار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. افا يالسلموني تكرم الدلخ انا وتوقعاتك عادي موهم انها تصيب اهمشي انت عندي
    على قولتهم كدب المنجمون ولو صدقو ..اهمشي الشقشقي توقعه يزبط هههههه على راسي سلموني

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    اخواني اخواتي سستم وزارة التعليم العالي مربوط بجميع الدوائر الحكومية ذات الاختصاص .. شف هدا حافز كان لزوجتي وقطعوه وشف السبب ..
    جوازات ... وزارة التعليم العالي ..
    فنصيحة تجنب النزول للبلد قبل الانضمام حتى لو انك ياسلمان نزلت قبل لاترفع الحاق اقولك ليش انت من تنزل وترد ترجع ختم دخولك يتغير +i94
    ولمن ترفع طلب الحاق راح يعرفون انك نزلت ويتعمدو يأخروك دليلهم هو انت لمن فعلت قرار الموافقه على الحساب الخاص اعطيتهم اول i94 ولمن ترفع طلب الحاق ويطلبو منك i94 راح يكون رقمه غير هدا اللي شفته عند احد الشباب عن تجربه ولكم حرية الاختيار

افااا وانا مقدم لزوجتي على المرحله الثانيه من حافز يعني بيوقفونه بعدين ،، بالنسبه لموضوع النزول للسعوديه ،، انا نزلت بالكرسمس وبإجازه رسميه من المعهد لأنه مافي دراسه بالكرسمس ،، ورفعت طلب الحاق وانا بالسعوديه ورجعت أمريكا واوراقي باقي واقفه عند الموظف الأول والـ I-94 ما يحتاج ترفعه بالإلحاق حسب ما سمعت لأنك رفعته لما فتحت ملف بالبوابه ،، لكن انا رفعت نفس الـ I-94 القديم لما جيت اقدم الحاق احتياطاً ،، واعرف كذا واحد شخصياً نزلوا معي بالكرسمس ورفعوا الحاق وهم بالسعوديه ورجعوا امريكا والآن منضمين الحمدلله ،، بس الآن ما انصح أحد ينزل لأنه مافي اجازه رسميه والطلبات ما صارت تجلس بالملحقيه تروح للوزاره علطول لكن اول كان فيه فرصه لأنها تطول بالملحقيه ،، بالتوفيق

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    افا يالسلموني تكرم الدلخ انا وتوقعاتك عادي موهم انها تصيب اهمشي انت عندي
    على قولتهم كدب المنجمون ولو صدقو ..اهمشي الشقشقي توقعه يزبط هههههه على راسي سلموني

يسلم راسك حبيبي ،، تصدق وحشني الشقشقي 😄

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    سلمان خبر ابي البشارة ههههههه

انشالله حنا بعد قولو يارب

قل هاتوا البشاره ولا ما احللكم ههههههههههههه ،، الآن اعطيك توقعاتي وتحليلاتي ،، الملحق الثقافي لماصرح بالكلام هذا ،، عشان يجهزون الطلبات من الآن ،، لأنه والله العالم الأمير سلمان السمي الله يحفظه ممكن يجي امريكا ،، فلما يأمر بضم الدارسين على حسابهم الخاص ،، والطلبات تكون غير جاهزه وتتأخر فوق ماهي متأخره ،، راح تقع الوزاره في حرج كبيرر وانها ما تنفذ كلام ولي العهد وبشكل عاجل ،، وستكون في حرج كبير ايضاً مع الطلاب لأنه لن يكون لهم عذر بعد قرار ولي العهد ،، هذي توقعاتي ،، وكل شيء علمه الله عند الله سبحانه ،، بالتوفيق

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  6. ههههه فحص زواج يمكن هههههه ..
    حلل ولا ما حلل هو في حل مني وانا قلت له لك بشاره وحطيت رقمي وقلت له بس انضم ابشر بكتب هنا ويدق وياخد بشارته

بس تصدق ياسلمان هي موش مسالة طراراة اللي فسرها بعض الاخوان تراها مسألة ان الهاشمية تعودت علينا وصرنا لها اخوان انت الحين لمن تدخل بيتكم عطوني البشارة ولا ما اقولكم ش الخبر بترضى ببلاش من ميانتك مع اخوانك بتطلب شي من الفرحه ردت فعل لاشعوريا والبشارة تكون موش عشان نقص عندك انما تكون تعبيرا للفرحه الشديدة بالشي اللي جايبه لهم وتود التفاخر به انا اللي جبت الخبر وهكدا ...

7 "
360 من 1784 صفحة 360 من 1784 ... 310355359360361365410860 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.