الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    انصحك اذا لك احد برياض خليه يراجع الوزاره ويروح للدكتور محمد السحيباني يداوم من 11 إلى الساعه 12 .. ويشرح له وضعك ويقوله اوراقها كامله عشان تتحرك بسرعه .

انا بيني وبينك قبل اسبوع كنت دايم بس اتصل على وزاره لمين طحت لي بموظف رايق وقالي اسم هذا الدكتور .. وما ارسلت احد وكنت ناوي ارسل احد وسبحان الله تفاجئت بان اليوم طلبي تحرك تدقيق القرار .. انا حمدلله اوراقي كامله ورفعت تقارير اربع شهور .

وحاولي تتصلي على وزاره بالاسبوع مره .. رقم الوزاره 0112688999
    ان شالله ماقصرت بقول لأبوي يكلمهم اخليه يكلم الوزاره ويطلب رقم الدكتور ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    جاني عند تقييم الطلب من اللجنه رفض وبعدها ارسلوا لي الملحقيه ايميل

تمت افادتكم برفض الطلب السابق من قبل الوزارة عن طريق البوابة الالكترونية, لعدم ارفاق تقارير دراسية لفترة كافيه, حيث أن كشف الدرجات المرفق لثلاث أشهر وثلاثة أسابيع فقط وهذه ليست فترة كافية, نرجوا عدم رفع طلب الحاق آخر الا بعد تنفيذ طلبات الوزارة وارفاق تقارير دراسية مع كشف درجات من بداية الدراسة حتى يومنا هذا

رحت المعهد ومع أن التقرير المفروض يطلع بعد شهر الا اني حاولت فيهم وشرحت لهم ظرفي وساعدوني جبت لهم غير الأسبوع اللي يبونه اسبوعين زياده

وارجع اقول صحيح حسيت بغبنه على اسبوع ردوا الطلب قالوا لازم التقرير 4 شهور بعد ما خلوني انتظر من ديسمبر الى أمس بس الله وله حكمته الحمدالله
    ريم انتي اول قلتي انه انرفض من عند الموظف الأول بالوزاره !! انا تقريباً ٣ شهور و٢٠ يوم ،، سالفتك خوفتني ،، ممكن تاريخ بداية دراستك وتاريخ نهايتها بالضبط كما هو موضح في ورقة مباشرة المعهد ،، يعطيك العافيه

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    ريم انتي اول قلتي انه انرفض من عند الموظف الأول بالوزاره !! انا تقريباً ٣ شهور و٢٠ يوم ،، سالفتك خوفتني ،، ممكن تاريخ بداية دراستك وتاريخ نهايتها بالضبط كما هو موضح في ورقة مباشرة المعهد ،، يعطيك العافيه

تحياتي

SALMAN Al HAZMI

الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 01-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 27-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 27-02-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 27-02-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول

وبعدها جاني الأيميل اللي ذكرته بالرد اللي قبل ،
    بالنسبه للدراسه انا ادرس بالمعهد من 30 سبتمبر وقبولي الجامعي سليم الى خريف 2014
    لا تحاتي ان شالله مايسوون لك مثلي التقرير الي اعطيتهم كان أقل من 4 شهور بسبب سياسه المعهد بالتقارير ولو أن كله اسبوع يفصلني عن 4 شهور
    عموما الحمدالله تفهموا اني بوضع صعب وعطوني تقرير ورجعت ارسلت للمحلقيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 01-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 27-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 27-02-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 27-02-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول

وبعدها جاني الأيميل اللي ذكرته بالرد اللي قبل ،
    بالنسبه للدراسه انا ادرس بالمعهد من 30 سبتمبر وقبولي الجامعي سليم الى خريف 2014
    لا تحاتي ان شالله مايسوون لك مثلي التقرير الي اعطيتهم كان أقل من 4 شهور بسبب سياسه المعهد بالتقارير بس الحمدالله تفهموا اني بوضع صعب وعطوني تقرير
    الله يسهل امورك يارب ،،

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. انا طلبي في اللجنه و ابوي راح الوزاره لان طلبي علق فتره في اللجنه راح الوزاره و قالو له لازم تسوي تعهد و عطونا الورقه

الكلام كيف ارسل لهم التعهد بعد ما كتبته و وقعته لي الوزاره او لي الصفحه الي لي ابي حل يا جماعه ابي يمشي هالاسبوع الطلب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    الله يسهل امورك يارب ،، إن شاء الله ما يستقعدون لي بس ولو سووها معي ،، اقررب طياره وبنزل السعوديه واولع فيهم واحد واحد انا مغبووون منهم خلقه

SALMAN Al HAZMI
    افا يالسلم
    هذا انت التكنيك والرؤيه المستقبليه حقنا
    تفائل جعل ابتعاثك مع دوام الوزاره الاسبوع الجاي

الله يسهل الامور

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohsen ameer
    انا طلبي في اللجنه و ابوي راح الوزاره لان طلبي علق فتره في اللجنه راح الوزاره و قالو له لازم تسوي تعهد و عطونا الورقه

الكلام كيف ارسل لهم التعهد بعد ما كتبته و وقعته لي الوزاره او لي الصفحه الي لي ابي حل يا جماعه ابي يمشي هالاسبوع الطلب

التعهد يتم رفعه على البوابه - استفسار دراسي
    وارفق التعهد وسلامتك

7 "
  8. ارسلته من الاستفسار و ردو علي ( ترسل من قبل الوزاره )

هنا الكلام والله ماني عارف كيف ارسله لهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    التعهد يتم رفعه على البوابه - استفسار دراسي
    وارفق التعهد وسلامتك

7 "
364 من 1784 صفحة 364 من 1784 ... 314359363364365369414864 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.