الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    اذا بتسكن بالداون تاون اكيد غالي السكن ، السكن لاتصدق ان كل لوس انجلوس السكن فوق 1900 لغرفتين نوم وصاله ابداً هالشيء ماهو صحيح ، كل منطقه وتختلف عن الثانيه
    كاليفورنيا كبيره والغريب ان قبل ما اجي كنت اسمع هالشيء بخصوص السكن لكن يوم جيت اكتشفت ان سان فرانسيسكو أغلى من لوس انجلوس وسان دييغو اغلى من لوس انجلوس
    لسبب هو ان لوس انجلوس كبيره وتقدر تختار سكن بأي منطقه وبسعر يناسبك ، عكس سان دييغو اصغر ولكذا ماعندك خيارات كثيره بالسكن ، سان فرانسيسكو مثل بوسطن بالغلا
    انا للحين ماني مبتعثه حتى اقولك مكافأتي تخلص ماعندي علم والله بس من اللي اشوفه هنا من مبتعثين كل ويك اند وكل عطله رايحين ولايه او مدينه جديده أعتقد لو ماعندهم ما كان سافروا

عموماً انا جداً مبسوطه ومرتاحه اللي يجي كاليفورنيا صعب مايحبها وعسى ما يخلوني اطلع منها لأن قبولي الجامعي بولايه ثانيه
    لي صديقه بالينوي وتشتكي من الناس هناك تقول ماهم فريندلي
    طيب انتي بأي مدينه ،، وكم تدفعين للسكن ،،

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    طيب انتي بأي مدينه ،، وكم تدفعين للسكن ،،

SALMAN Al HAZMI
    انا سان دييغو كنت لوس انجلوس بس اضطريت أغير لظروف
    حاليا ندفع 1785 دولار سكن غرفتين نوم ودورتين مياه ومطبخ وصاله و الشقه كبيره بالمساحه غرفة النوم مع دورة المياه الله يعزك منفصله عن الغرفه الثانيه كل وحده بجهه والصاله والمطبخ بالنص وفيها بلكونه
    وطبعا كل ما قلت لهم بتسكن مده اطول ووقعت العقد معهم بينزلون السعر لك
    أنا لأن ان شالله ماراح نطول بسان دييغو انتظر الألحاق وارجع لوس انجلوس باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    انا سان دييغو كنت لوس انجلوس بس اضطريت أغير لظروف
    حاليا ندفع 1785 دولار سكن غرفتين نوم ودورتين مياه ومطبخ وصاله
    وطبعا كل ما قلت لهم بتسكن مده اطول ووقعت العقد معهم بينزلون السعر لك
    أنا لأن ان شالله ماراح نطول بسان دييغو انتظر الألحاق وارجع لوس انجلوس باذن الله
    وااااااو جداً غالي ،، المكافأه كلها بتروح بالسكن يبقى لي 65 دولار فقط 😧 اشكررك ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. وااااااو 1785 دولار غير انتحر وشهر ونا راجع السعوديه وووواااااو الله يعينكم انا 810 وهالكتني ههه غرفه حمام مطبخ صاله و3 ستورات والماي والكهرب عليهم واول ماتسكن يصبغون لك ويفرشون كلشي جديد ويغيرون لك المرحاض والبانيو والمغاسل وفرن وغسالة صحون وثلاجه جدد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    وااااااو 1785 دولار غير انتحر وشهر ونا راجع السعوديه وووواااااو الله يعينكم انا 810 وهالكتني ههه غرفه حمام مطبخ صاله و3 ستورات والماي والكهرب عليهم واول ماتسكن يصبغون لك ويفرشون كلشي جديد ويغيرون لك المرحاض والبانيو والمغاسل وفرن وغسالة صحون وثلاجه جدد

انت شااايف كيف ههههههههههههه

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصــية مستهــدفة ™
    انطباعك عن المدينة بصفه عامه

وشاكرلك اخوي،،

الولاية حلوه كطبيعة بس ما فيها شيء
    بس انا ما عرفت في اي مدينة
    مثل ليتر روك حلوه كبيرة
    فيتفل بعد ممتازة كبيرة و فيها كل شيء
    روسل فل ما فيها شيء و الناس متشدده فيها مره
    لدرجة المشروب ممنوع و الكلوب ممنوع
    حتى انا انصدمت في امريكة في مدن كذا

اذا تبغا معلومات محددة ان شاء الله اقدر افيدك
    7 "
378 من 1784 صفحة 378 من 1784 ... 328373377378379383428878 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.