الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    الي تكون ههههههههههههههههه مع الكلام الكثير وللاسف الاخوان فسروها بتفسيرات وضايقتهم ومافي احد رد فيهم ع كلامي اننا اخوان هنا
    الانسان ادا جا يسوي شئ يستخير ويشاور ويسوي دراسة جدوى بعد

بالتوفيق للجميع وترا كلها كم يوم برفع طلب الحاق وبنعيش معاناتكم
    مشكلتنا نحن السعوديين اننا نجلد ذاتنا كثير

عزيزي كل مواطن له الحق في الابتعاث وبالطريقه التي تناسبه ، عن طريق البرنامج منذ البدايه او عن طريق الالحاق في بلد الدراسه ،
    مادام النظام يقبل ذلك
    ( اذا قصدك على الشروط واتمام ٣٠ ساعه وهذا الكلام خلاص يطلع المتحدث بأسم الوزاره ويقول لن نقبل الحاق الا لمن دخل الجامعه ، اهل اللغه مالكن شي عندنا )
    الوزاره هي من سمحت بهذا الشي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اولا السلام عليكم ...
    ثانيا انا دارس ع الحساب الخاص وما رفعت طلب الحاق في البعثه وحاب اتكلم لاني اشوف ردود البعض تدل ع انهم حاطين في ذمتهم شي سي لموظفين الوزارة

اول سؤال الكل يسأله لنفسه احنا ليش ما خرجنا من السعودية واحنا مبتعثين ع حساب الدولة ؟؟؟ والجواب بكل بساطه لان شهاداتنا ودرجاتنا فيها ما تبيض الوجه عندك اب وام تعبو فيك وفي تربيتك عشان تبيض الوجه لكن احنا للاسف ايام الدراسة لاهين ونهاية السنه نذم تعليمنا بالسعودية لا احنا الي بيضنا وجيه اهالينا ولا احنا الي سلمو منننا الناس بالكلام بتقولو مافي تعليم في السعودية برد عليكم اجلسو مع اي احد من الدفعه الي كانت تدرس معاك وشوف مستواه الدراسي والتفوق وتقديره وبعدين تعرف عندنا في تعليم او مافي وكلنا نقول السعودية مافيها تعليم ومدري ايش والصراحه لو شدينا حيلنا بالدراسة زمان كان مستوانا افضل من كذا وكان احنا نقول انه عندنا تعليم بالسعودية وصحيح فيه قصور لكن الكلام يعتمد ع الطالب نفسه ولازم كل واحد فينا يسأل نفسه ليش احنا الان ما جينا لامريكا وغيرها مبتعثين ع حساب الدولة ؟؟؟

الشي الثاني اذا كل واحد فينا يقول ليش ما ضمونا للبعثه وفلان احسن مني بواسطة ومن هالكلام فانا ارد ع كل واحد تفيكره كذا انه ياحبيبي الرزق الي ربك كاتبه بتاخده بتاخده غصب عن الكل كل واحد ووحده تتاخر معاملتهم يفكر مع نفسه دعيت الله يسهل اموري ؟؟؟ الله قال ان الله مع الصابرين طيب ايش الحكمة من الصبر؟؟؟
    ممكن انا سويت ذنوب بحياتي تستحي تسويها بوجه البشر بس ما استحيت من الخالق وممكن الله معاقبني بهالشي
    ممكن في من الايام رفع صوتك ع والدينك وممكن وممكن وممكن ليش كل واحد فينا متدمر من التاخير

ياحبيبي اذا جينا للنضام واحنا شعب عندنا نضام لكن ما نطبقه الا بالخارج تعرفون ليش ؟؟؟ لانهم لو ما طبقت النضام بيدوسو ع كرامتك وما بتقدر تفتح فمك بحرف لكن في السعودية تكلم فلان وفلان وينتهتي موضوعك الي نبي نتكلم عنه في النضام في دول عشان عيالك يدرسو في جامعة وغيره تدفع فلوس مافي شي اسمه مجانا مثل عندنا ومكافات بعد
    يعني احنا بخير ونعمة ولله الحمد ابو متعب وغيره الله يطول بعمرهم اعطوك قبل البعثه 12 سنه دراسية وجامعة من 4 الى 7 سنين فينك كل هالوقت ؟؟؟؟ يعني قبل تنضم للبعثه تراه اعطاك بعثه في بلدك وفوق هذا كله ما بيضت الوجه
    نضاميا سنة وثلاثين ساعه تخصص نضاااااااميا نتكلم لكن مسثثنين هالشرط في امريكا وكم دولة مو معناه انه من ترسل اوراقك تنضم لان في ناس قبلك وموظفين الوزارة عندهم عدد ساعات محدد من الدوام ولو كنت محلهم مستحيل تترك اهلك عشن طلاب في الخارج مع انهم جزاهم الله الف خيير الطلبات تمشي يوم خميس وجمعه وسبت كل ذا موظفين الوزارة مقصرين ؟؟؟؟ والي يقول انا متزوج وانا مدري ايش انا بكلمكم كاخوان ولحد يزعل من كلامي بس اذا انت بتتزوج وماعندك وظيفة ومبلغ مالي يعيش زوجتك وعيالك احسن عيشه ليش تتزوج ياخي ؟؟؟ روح ادرس وانضم واتزوج بنات الناس مو لعبة انت تزوجت وغامرت وجيت امريكا تحمل سبب مغامرتك تحمل ما جنته نفسك انا اتكلم من قهري عليكم لو انك اخ لي بالسعودية ما سمحت لك تسوي هالحركة نهائيا
    انا حضرت لقاء اعداد الدارسين ع الحساب الخاص وسالنا الدكتور 4 شهور وننضم للبعثه وكان رده نضاميا والكلام كتبته فوق يعني المفروض كل واحد ييخرج من السعودية يحسب حسابه لسنة لان مافي انسان يضمن الضروف
    انا تواصلو معايا اشخاص هنا قلتلهم 4 شهور دراسية تواصلو مع زملاء لهم في امريكا يقولون لهم ثلاث شهور وارفع طلب وللاسف مقتنع بكلام المفتي الي جالس بامريكا ويفتي من راسه

يعني بدل كل واحد ووحده ما يجلس هنا يتكلم ع موظفين الوزارة ويحط بذمته شي هو ما يدري عن الي حاصل بالوزارة وهل هم ماخرين الطلبات هالايام عشان يضمو الكل يلزم الاستغفار افضله لانه يفتح لك دروب الخير

واخيرا انا كتبت هالكلام لاني موجهه لنفسي ولكم جميعا وكاخوان والي بيتقبله يتقبله بس هذا الواقع

بالتوفيق للجميع
    كلامك ماعليه غبار بس حكاية الدرجات تقهر !
    انا متخرجة بمعدل عآلي من الثانوية ولله الحمد و بديت دراستي ف جامعة عبدالعزيز السنة التحضيريه ثم تزوجت و تركت الجامعة و جيت هنا كلي امل بالبعثة
    لان زوجي مبتعث من شركة و هـذي الشركة ماتدرس المرافق ف لازم اطلع على حسابي الله العالم كل قد ايش تعبت و اجتهدت و سهرت الين ماتخرجت التانيه على دفعتي تسآلوني ليه ماقدمت ع البعثه قبل ما اجي هنا ماتسهلي اقدم كان مابدا التقديم لسا قبل ما اجي هنا وماعندي وقت و كله قضاء و قدر

وهذا سير معاملتي ليا ١١ يوم ف تدقيق الطلب و امس جاتني رسالة الوزارة حق الاوراق المزوره طار قلبي احسبو رفض

الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 13-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة

الحمدلله لك يارب على كل حال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadortk
    انا متخرجة بمعدل عآلي من الثانوية ولله الحمد و بديت دراستي ف جامعة عبدالعزيز السنة التحضيريه ثم تزوجت و تركت الجامعة و جيت هنا كلي امل بالبعثة
    لان زوجي مبتعث من شركة و هـذي الشركة ماتدرس المرافق ف لازم اطلع على حسابي الله العالم كل قد ايش تعبت و اجتهدت و سهرت الين ماتخرجت التانيه على دفعتي تسآلوني ليه ماقدمت ع البعثه قبل ما اجي هنا ماتسهلي اقدم كان مابدا التقديم لسا قبل ما اجي هنا وماعندي وقت و كله قضاء و قدر

وهذا سير معاملتي ليا ١١ يوم ف تدقيق الطلب و امس جاتني رسالة الوزارة حق الاوراق المزوره طار قلبي احسبو رفض

الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة13-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلبالطلب تحت الدراسة19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة

الله يوفقك وانا معاك في ناس كثير اجتهدت وتعبت وما نالت نصيبها لانه كل شي مقدر ومكتوب ورزق الانسان بياخده بياخده مافي مفر
    لكن نجي نلوم موظفين الوزارة وووو وهم مساكين شغالين ومأدين عملهم ع اكمل وجه ولو كان في تقصير ما بيكون تقصير كبير

الله يسهل امورك وامر الجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadortk

الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة13-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلبالطلب تحت الدراسة19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة

احب ابشرك طلبك في اللجنه وليس في تدقيق الطلب

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    لا ياحبيبي انا اعرف ناس كثير انظلموا في اختبار التحصيلي العام الماضي وبسبب درجة او درجتين ما انقبلوا في البرنامج مع ان معدلاتهم في الثانوية العامة مرتفعه وفي اختبار القدرات كذلك
    وانا منهم للأسف كان ناقصني شرط واحد اللي هو اختبار التحصيلي وهذا مايعني إننا فاشلين دراسيا او اننا مابيضنا وجيه اهالاينا ؟ بسبب اختبار مايقيس نجاح الطالب في ١٢ سنة دراسية !!
    انا جتني فرصة الدراسة في جامعة الملك سعود " المسار الصحي " وتركتها لأني ابي اتعلم اللغة لأن تعليم اللغة الإنجليزية عندنا فاشل بشهادة الكل ،
    والشيء الثاني انا حضرت الملتقى حق جدة وكان الكلام من المسؤولين بالوزارة ٤ اشهر ثم ارفع اوراقك وتنضم " مو ٤ اشهر وارفع اوراقك ونذلك لين يجيك القبول !!
    إذا هم مو قد الكلام اللي يقولون ليه يوهقون الطلاب ويخلونهم يخسرون فلوسهم واخرتها مايضمونهم ؟ لأنهم مايقدرون يمنعون اصحاب الواسطات !!

الحمدلله على كل حال

وإن شاء الله تتسهل اﻷمور

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد حر مستقل
    مشكلتنا نحن السعوديين اننا نجلد ذاتنا كثير

عزيزي كل مواطن له الحق في الابتعاث وبالطريقه التي تناسبه ، عن طريق البرنامج منذ البدايه او عن طريق الالحاق في بلد الدراسه ،
    مادام النظام يقبل ذلك
    ( اذا قصدك على الشروط واتمام ٣٠ ساعه وهذا الكلام خلاص يطلع المتحدث بأسم الوزاره ويقول لن نقبل الحاق الا لمن دخل الجامعه ، اهل اللغه مالكن شي عندنا )
    الوزاره هي من سمحت بهذا الشي

صحيح بس الوازرة قالت 4 شهور وترفع اوراقك تقدير للشعب وانا اقولك في ناس هنا جايه عشان تغير جو فقط يعني المكان الي هو فيه الف واحد يتمناه لكن ايش نقول غير الحمد لله ع كل حال

7 "
  7. المفروض في آليه معينة تمشي فيها الطلبات اما نظام العشوائيه هذا ماينفع لاهو من مصلحة الطالب ولا من مصلحة الموظف والوزارة برضو !!
    هذا التخبط للأسف موجود في كل الوزارات لكن للأسف " لاحياة لمن تنادي " !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    الله يوفقك وانا معاك في ناس كثير اجتهدت وتعبت وما نالت نصيبها لانه كل شي مقدر ومكتوب ورزق الانسان بياخده بياخده مافي مفر
    لكن نجي نلوم موظفين الوزارة وووو وهم مساكين شغالين ومأدين عملهم ع اكمل وجه ولو كان في تقصير ما بيكون تقصير كبير

الله يسهل امورك وامر الجميع

ما الوم احد والله اللي يشتغل بجد ربي يجزاه خير واللي يظلم احد حياخذ جزاءه من ربي مو مننا
    كل واحد اللي عليه يفوض امره لله و يتوكل عليه و حتتسهل اموره بإذن ربي
    الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    احب ابشرك طلبك في اللجنه وليس في تدقيق الطلب

SALMAN Al HAZMI
    جزاك الله خير بس تلخبطت ناس تقول اللي عنده تاريخ هوا الخطوه اللي انت فيها و ناس تقول اللي عليه تاريخ هو اللي خلصت منه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadortk
    جزاك الله خير بس تلخبطت ناس تقول اللي عنده تاريخ هوا الخطوه اللي انت فيها و ناس تقول اللي عليه تاريخ هو اللي خلصت منه
    ماعليك من أحد طلبك في اللجنه ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    7 "
389 من 1784 صفحة 389 من 1784 ... 339384388389390394439889 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.