الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    طيب كيف الموظف يوم رد عليك اقشرر ولا حبيب ،، عشان ما اتلاعن معه لو طلع اقشرر

SALMAN Al HAZMI
    كلهم محترمين هناك ان شاء الله
    هذي وزاره التعليم فعالاغلب الي فيها ناس واعيه وفاهمه
    هذا ليش استغربت من الاخت الي قالت انهم قالو لاهلها بنتكم ازعجتنا بالايميلات!

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    كلهم محترمين هناك ان شاء الله
    هذي وزاره التعليم فعالاغلب الي فيها ناس واعيه وفاهمه
    هذا ليش استغربت من الاخت الي قالت انهم قالو لاهلها بنتكم ازعجتنا بالايميلات!

( أصابع يدك مو سوا ) ممكن كلامها صحيح ،، ليس لها مصلحه خاصه بأن تألف كلام من رأسها !!

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    ( أصابع يدك مو سوا ) ممكن كلامها صحيح ،، ليس لها مصلحه خاصه بأن تألف كلام من رأسها !!

SALMAN Al HAZMI
    انا ماقلت كلامها موصح وانها تألف لاتفهمني غلط اخي
    اقولك انه شي غريب
    وحتى انا قلت عالاغلب الناس الي هناك واعيه ماقلت كلهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    انا ماقلت كلامها موصح وانها تألف لاتفهمني غلط اخي
    اقولك انه شي غريب
    وحتى انا قلت عالاغلب الناس الي هناك واعه ماقلت كلهم

فهمت عليك ،، لك ودي 🌹

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. بندر آولا موظفين الوزارة يشتغلون على اكمل وجه هذي ماقدر افتي فيها لآني ماشفتهم بعيني وماعرف مستوى الشغل كيف لكن حط في بالك مافي شي كامل كل دائرة حكومية او خاصة لازم فيها مشاكل وعيوب ومثل ماتلقى اللي يمدح بالوزارج راح تلقى اللي يذم فيها وهذا شي طبيعي مو اجباري انو الكل يمدح ممكن في ناس تعرضت لمواقف سيئة مع الوزارة مثل ماناس تعرضت لمواقف كويسه

ثانياً اخ بندر اللي يستفز الناس هنا لما تتكلم بآسلوب وكآنهم جالسين يشحتون من الدولة والدولة متكرمة عليهم
    لآن حكاية انو عندنا بعثة من الثانوية للجامعة مالها داعي هذا من خير الارض اللي عايشين فيها والحمدلله ماحد له فضل على الشعب
    لو حنا عايشين في ارض فقيرة مافيها نفط ولاخير من الله تهقى الحكومة بتخترع لك فلوس وبعثات ومصاريف من جيبهم ؟
    خليت الناس اللي هنا يحسون انك تتكلم عنهم كنهم طفيليات
    ماحد دافع من جيبة عشان ندرس هذي فلوس الارض اللي عشنا فيها وهذا من خيرها
    واذا (الحكومة) نفسها تقول انو البعثة (حق) لكل مواطن مستوفي الشروط ليه انتم مخلينها كنها طراره
    ركزوا (حق) مو اكرامية

بإمكانك تقول انو الوزارة تبذل مافي جهدها ولكن مافي شي كامل بالإضافة انو الحكومة تحاول تسهل للناس الدراسة عشان يرجعون ويفيدون البلد. كذا حنا ماراح نختلف
    افضل من انك تمدح طرف مدح كامل وتطلعه بصورة ملائكية وتذم طرف ذم كامل وتطلعة بصورة سيئة
    الاعتدال في كل شي حلو

تحياتي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني303
    بندر آولا موظفين الوزارة يشتغلون على اكمل وجه هذي ماقدر افتي فيها لآني ماشفتهم بعيني وماعرف مستوى الشغل كيف لكن حط في بالك مافي شي كامل كل دائرة حكومية او خاصة لازم فيها مشاكل وعيوب ومثل ماتلقى اللي يمدح بالوزارج راح تلقى اللي يذم فيها وهذا شي طبيعي مو اجباري انو الكل يمدح ممكن في ناس تعرضت لمواقف سيئة مع الوزارة مثل ماناس تعرضت لمواقف كويسه

ثانياً اخ بندر اللي يستفز الناس هنا لما تتكلم بآسلوب وكآنهم جالسين يشحتون من الدولة والدولة متكرمة عليهم
    لآن حكاية انو عندنا بعثة من الثانوية للجامعة مالها داعي هذا من خير الارض اللي عايشين فيها والحمدلله ماحد له فضل على الشعب
    لو حنا عايشين في ارض فقيرة مافيها نفط ولاخير من الله تهقى الحكومة بتخترع لك فلوس وبعثات ومصاريف من جيبهم ؟
    خليت الناس اللي هنا يحسون انك تتكلم عنهم كنهم طفيليات
    ماحد دافع من جيبة عشان ندرس هذي فلوس الارض اللي عشنا فيها وهذا من خيرها
    واذا (الحكومة) نفسها تقول انو البعثة (حق) لكل مواطن مستوفي الشروط ليه انتم مخلينها كنها طراره
    ركزوا (حق) مو اكرامية

بإمكانك تقول انو الوزارة تبذل مافي جهدها ولكن مافي شي كامل بالإضافة انو الحكومة تحاول تسهل للناس الدراسة عشان يرجعون ويفيدون البلد. كذا حنا ماراح نختلف
    افضل من انك تمدح طرف مدح كامل وتطلعه بصورة ملائكية وتذم طرف ذم كامل وتطلعة بصورة سيئة
    الاعتدال في كل شي حلو

تحياتي ..
    لا فُض فوك

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    يا انك مره طيب وعلى نياتك .. او انك صغير و تجاربك قليله في الحياه

اخوي كلامك فيه نقاط صحيحه لكن الوزاره بنفسها صرحت للطلاب بالانضمام للجميع ( وهذا حق لك كمواطن ) ... فعشان كذا الناس جت هنا (وغامرت وصدقت)

انا شخصيا معدلي عالي وناقص كم درجه عن المطلوب بسبب تخصص اخر درسته ... ودخلت الجامعه بدون دراسه معهد ولا غيره ولسه طلبي معلق! وغيري خريج ثانويه يجلس سنتين معهد ويدخل جامعه ضعيفه ومبسوط .. ليه!

ثانيا ابتعاث الطلاب من مصلحة الدوله .. مو احسن من انهم يضلو عاطلين ويستلمون حافز بدون أي هدف ! عالاقل هنا بيرجعون بشهاده وبيفيدون البلد مهما كان التخصص

صح كلنا لازم نحاسب انفسنا قبل كل شي .. والدوله ماقصرت الله يديم علينا خيرها .. لكن في خلل كبير في اجراء المعاملات والهيكل الإداري في اغلب المؤسسات (مستشفيات , دوائر حكوميه مثل وزاره التعليم وغيرها ... ) لكن نقول ان شالله كل شي يتطور ويتحسن

الله يسسسسسسسسهل للجميع يارب
    ههههههههههههههههههههههههههههههه اي توي طالع من البيضة كتكوت .. الحمد لله عشت بهالدنيا وتمرمطت من شركة لشركة واعرف وش يعني وظيفة واستقرار وايش يعني شهادة بكالريوس او ماستر وغيرها وياما ناس اعمارهم في الثلاثين لكنه رخمه وواحد عنره 25 افضل منه بكل شي الشي ما يوقف ع العمر زبدة الكلام الدنيا تعز الرخوم

بالتوفيق
    7 "
  8. انا بديت احس ان الوضع سياسي خاصه بعد سالفة الاتفاقيه بين امريكا وايران على الملف النووي
    وخاصه اننا نعلم بعد الازمه الماليه قبل عدة سنوات ولما كانت العلاقات حلوه شفنا الابتعاث يتوسع
    اما الان وبعد ماحصل من توتر احس ان الوضع تطفيش للطلاب للرجوع
    قالوا اخترعو سالفة القبولات المزورة عشان نأخرهم ونطفشهم
    ولاكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
    7 "
392 من 1784 صفحة 392 من 1784 ... 342387391392393397442892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.