الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،، مسآء الخير أخواني وأخواتي ،، أنا سأبتعد عن المنتدى لأني تعبت ولا أريد أن أشاهد أو أسمع شي يخص موضوع الإلحاق ،، ولن أدخل على البوابه إلا كل أسبوع مره ،، فلقد وصلت لمرحله سيئه وهذا الشي أثر على دراستي وعلى وضعي النفسي والصحي فلقد بدأت تظهر حبات من الشيب في رأسي 😢 ،، أريد أن أبتعد عن هذا الجو قليلاً ،، وكلت أمري لرب السماوات والأراضين ،، وما خاب من قال ياارب ،، وأن كان ربي كاتب لي الإلحاق بالبعثه راح يجي لن أتعب نفسي أكثر من ذلك ،، اطلب العفو والسماح من كل من غلطت عليه بقصد أو بدون قصد ،، تمنياتي لكم جميعاً بالتوفيق والنجاح في الدارين ،، ولا تنسوني بدعوه في سجودكم ،، وتحيه خاصه من القلب لأخوي العزيز alsnono ،،

تحياتي للجميع

في أمان الله ورعايته

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    السلام عليكم ،، مسآء الخير أخواني وأخواتي ،، أنا سأبتعد عن المنتدى لأني تعبت ولا أريد أن أشاهد أو أسمع شي يخص موضوع الإلحاق ،، ولن أدخل على البوابه إلا كل أسبوع مره ،، فلقد وصلت لمرحله سيئه وهذا الشي أثر على دراستي وعلى وضعي النفسي والصحي فلقد بدأت تظهر حبات من الشيب في رأسي 😢 ،، أريد أن أبتعد عن هذا الجو قليلاً ،، وكلت أمري لرب السماوات والأراضين ،، وما خاب من قال ياارب ،، وأن كان ربي كاتب لي الإلحاق بالبعثه راح يجي لن أتعب نفسي أكثر من ذلك ،، اطلب العفو والسماح من كل من غلطت عليه بقصد أو بدون قصد ،، تمنياتي لكم جميعاً بالتوفيق والنجاح في الدارين ،، ولا تنسوني بدعوه في سجودكم ،، وتحيه خاصه من القلب لأخوي العزيز alsnono ،،

تحياتي للجميع

في أمان الله ورعايته

SALMAN Al HAZMI
    الله يفرج همك اخي
    واكثر من الدعاء والصدقه
    فأما الدعاء فحتى اذا صحيت بالليل فجأه وبترجع تنام فصلِ عالنبي ص وادعو الله بما تريد ثم صل عالنبي ص وارجع لنومتك ،،، كررها كل ما استيقضت اخر الليل وكل ما تذكرت خلال يومك

واما الصدقه حتى لو لطير تطعمه حبتين رز او قطعه خبز ترميها فبحيره تاكلها السمك او الطيور
    وان لقيت فقير فأفضل

وعليك بالنذر مثلا صوم او صدقه او صلاه او اي عمل خير
    وإن شاء الله الله ينور دربك ويسهل امرك
    ولاتنسنا في دعاك
    وبالتوفيق انت وبقيه المنتظرين

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  3. 5000 طلب الحاق قليل حيييل بالنسبه لوزاره تدير ما يقارب مليون طالب سعودي خارج المملكه... الله يعين......واذا كلامهم صحيح ان عندهم 5000 طلب الحاق مو شرط كلهم يكونو من امريكا فإذا قلنا مثلا 1500 منهم من امريكا يعني تقريبا نصنا بجينا الحاق وهذا على الاقل شي طيب....يارب تجينا كلنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboodH1995
    5000 طلب الحاق قليل حيييل بالنسبه لوزاره تدير ما يقارب مليون طالب سعودي خارج المملكه... الله يعين......واذا كلامهم صحيح ان عندهم 5000 طلب الحاق مو شرط كلهم يكونو من امريكا فإذا قلنا مثلا 1500 منهم من امريكا يعني تقريبا نصنا بجينا الحاق وهذا على الاقل شي طيب....يارب تجينا كلنا
    كلامك صحيح
    غير ان لو فرضنا ١٥٠٠ تلاقي نصفهم لسى ماكملو ٤ شهور

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    كلامك صحيح
    غير ان لو فرضنا ١٥٠٠ تلاقي نصفهم لسى ماكملو ٤ شهور

بس ياخي اذا بس مديتنا للحين اعرف ما يقارب الاكثر من 200 سعودي على حسابه ونصهم رافعين طلب الحاق... مدينتنا سبوكان يسمونها الشرقيه الثانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    السلام عليكم ،، مسآء الخير أخواني وأخواتي ،، أنا سأبتعد عن المنتدى لأني تعبت ولا أريد أن أشاهد أو أسمع شي يخص موضوع الإلحاق ،، ولن أدخل على البوابه إلا كل أسبوع مره ،، فلقد وصلت لمرحله سيئه وهذا الشي أثر على دراستي وعلى وضعي النفسي والصحي فلقد بدأت تظهر حبات من الشيب في رأسي 😢 ،، أريد أن أبتعد عن هذا الجو قليلاً ،، وكلت أمري لرب السماوات والأراضين ،، وما خاب من قال ياارب ،، وأن كان ربي كاتب لي الإلحاق بالبعثه راح يجي لن أتعب نفسي أكثر من ذلك ،، اطلب العفو والسماح من كل من غلطت عليه بقصد أو بدون قصد ،، تمنياتي لكم جميعاً بالتوفيق والنجاح في الدارين ،، ولا تنسوني بدعوه في سجودكم ،، وتحيه خاصه من القلب لأخوي العزيز alsnono ،،

تحياتي للجميع

في أمان الله ورعايته

SALMAN Al HAZMI
    ماالك صلي على النبي ..تعال حتى شارك ..ولا تركز ع البعثه وما بعثه ..ذا أنا هنا بموقعكم هذاا بدون بعثاات ..حضوورك مميز اخيناا كلي فدى عيونهاا ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصــية مستهــدفة ™
    الحمد لله تم الحاقي بعضوية البعثة اليوم

و عقبال الجميع ان شاء الله اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1393883714.889448.jpg
المشاهدات:	564
الحجـــم:	147.5 كيلوبايت
الرقم:	31258

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الف مبرووووك وعقبالنا
    واسطه صح؟؟ اذا مو واسطه ما شاء الله والله كان معك
    7 "
396 من 1784 صفحة 396 من 1784 ... 346391395396397401446896 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.