الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، مسآء الخير ،، جمعه مباركه عليكم جميعاً ،، أكثروا من الصلاه على رسول الله ،، ورطبوا ألسنتكم بقراءة سورة الكهف ،، بالتوفيق

And have an enjoyable spring break

SALMAN Al HAZMI

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    جمعه مباركه اخي
    عسى امورك طيبه
    بالتوفيق وخلنا نسمع اخبارك

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  2. لاحول ولاقوة إلا بالله حتى هنا مايردون إلا على الناس الي يعرفونهم خلاص ولله طقت تسبدي من الانتظار شهر واسبوع مدة معاملتي في خطوة تقييم الطلب من قبل الجنه الي لسى ما ادري هل انا انضم او ينرفض

وضع معهدي الان موقف نهاائيا من قبل الملحقيه وارسلو رسال للطلاب المبتعثين بتغيير المعهد وانا ماجتني شي ولما سالتوهم قالولي اجلس لمين تنظم وبعدها غير .. والان انا جالس بدون دراسه تعبت من دفع 2000 دولار للمعهد إلى الله المشتكى .

واعرف لي واحد انظم قبلي .. واشوف ها ناس تجلس على شهرين ثلاث شهور معاملتهم بالوزاره .. ايش القهر ولله لو هم FBI كان باسبوع يجيبون سيرة حياتي كلها .

ولله مو تكدس ولا ضغط معاملات المسالة هي تقديم ملفات على ملفات + الي ملفه مو كامل يخلونه ينتظر شهر شهرين وبعده يجيه رفض .. قهر ولله .. ومافيه سيستم واضح للانضمام .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    لاحول ولاقوة إلا بالله حتى هنا مايردون إلا على الناس الي يعرفونهم خلاص ولله طقت تسبدي من الانتظار شهر واسبوع مدة معاملتي في خطوة تقييم الطلب من قبل الجنه الي لسى ما ادري هل انا انضم او ينرفض

وضع معهدي الان موقف نهاائيا من قبل الملحقيه وارسلو رسال للطلاب المبتعثين بتغيير المعهد وانا ماجتني شي ولما سالتوهم قالولي اجلس لمين تنظم وبعدها غير .. والان انا جالس بدون دراسه تعبت من دفع 2000 دولار للمعهد إلى الله المشتكى .

واعرف لي واحد انظم قبلي .. واشوف ها ناس تجلس على شهرين ثلاث شهور معاملتهم بالوزاره .. ايش القهر ولله لو هم FBI كان باسبوع يجيبون سيرة حياتي كلها .

ولله مو تكدس ولا ضغط معاملات المسالة هي تقديم ملفات على ملفات + الي ملفه مو كامل يخلونه ينتظر شهر شهرين وبعده يجيه رفض .. قهر ولله .. ومافيه سيستم واضح للانضمام .
    طيب اخوي انقل لمعهد رخيص حتى لو اضطريت تنقل من الولايه
    وصراحهً مافي نظام واضح للوزاره فتعاملاتهم لامن حيث توقيت ولا حتى ترتيب الطلبات حسب الي يوصلهم قبل
    مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    طيب اخوي انقل لمعهد رخيص حتى لو اضطريت تنقل من الولايه
    وصراحهً مافي نظام واضح للوزاره فتعاملاتهم لامن حيث توقيت ولا حتى ترتيب الطلبات حسب الي يوصلهم قبل
    مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

انا ارسلت للمملحقيه لت بغير المعهد قالو لي لا تغيره حتى يجيك الرد بالانضمام .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    لاحول ولاقوة إلا بالله حتى هنا مايردون إلا على الناس الي يعرفونهم خلاص ولله طقت تسبدي من الانتظار شهر واسبوع مدة معاملتي في خطوة تقييم الطلب من قبل الجنه الي لسى ما ادري هل انا انضم او ينرفض

أنا اقترح عليك انك تاخد اجازه من المعهد بس تقعد في امريكا ماتنزل ،،
    انا عني اخذت شهر اجازه من المعهد لعل وعسى اني كنت انظم الشهر اللي راح بس للأسف للأن انتظر ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    انا ارسلت للمملحقيه لت بغير المعهد قالو لي لا تغيره حتى يجيك الرد بالانضمام .
    لا اخوي انا اعرف اكثر من واحد نقلو بعد تقديم طلبات الحاق بشهر وجاهم الانظمام وامورهم سليمه
    توكل على الله وانقل واذا جاك قرار الابتعاث ان شاء الله بعدها خبرهم
    وهذا تحت رد من الملحقيه عسى يفيدكالاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1394238560.566874.jpg
المشاهدات: 148
الحجـــم:	75.5 كيلوبايت

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    انا قررت أرجع السعوديه 6 شهور هنا وكل مره يرفضون الطلب بحجة ومن غير حجه خلاص ان شالله اخر هالشهر انا مسافره
    شنو مشكلتك بالضبط

انا كنت على حسابي
    قولي لي شنو
    رفعتي وشنو سبب الرفض
    7 "
418 من 1784 صفحة 418 من 1784 ... 368413417418419423468918 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.