الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    انا بقولكم مشكلتي وابي مشورتكم جيت امريكا على اساس 3 شهور ويجيني الحاق وارجع لأن المفروض اسوي عمليه جراحيه للأسنان جيت وانا مركبه تقويم طبعا ماتوقعت المده بتطول وبجلس 5 شهور ونص

التقويم اللي حاطينه لي فيه مثبتات حدها ديسمبر بالكثير على كلام الدكتور والحين انا بشهر 3 من 2014 ووضعي للأسوء والله يعلم أني اكل بالعذاب

المهم الحين الحديد للتقويم بدى يطلع وصار يجرح اللثه وانزف كثير ،معهدي كل 3 شهور يعطي اجازه اسبوعين والمفروض قبل مايخلص اسبوعين اكون بأمريكا
    بحاول فيهم هالمره بشرح لهم وضعي ان لازم ارجع واطول اكثر واسوي هالعمليه تتوقعون يرضون ؟

بالنسبه للوزاره هل هذا عذر يقبلونه ؟انا رفعت طلب الحاق لكن للحين بالوزاره ماصار عند اللجنه عند أول موظف
    وش اسوي ؟ هل أرسلهم بالبوابه عن وضعي او ارجع واذا جاني رفض بالسعوديه اقولهم عن اللي صار؟
    اختي ماتشوفين شر أولاً ،،

الوزاره ماينفع معاهم هالكلام أبدًا إلا بـ "واو" وطلبك لين نزلتي يا انه بينرفض او بيتأخر كثيييير ،،

خااصة آذا معاملتك صارت في مراحل متقدمة مثلاً تدقيق القرار أو الجودة اصبري شوي او شوفي عيادة هنا يسلكولك الوضع ،،
    أما تنزلين السعودية قبل الإنظمام ما ننصح أبدًا وحاولي تكلمي الملحقيه او تشوفي احد يروح الوزاره يتفاهم معاهم اذا الوضع لايحتمل التأجيل ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    انا بقولكم مشكلتي وابي مشورتكم جيت امريكا على اساس 3 شهور ويجيني الحاق وارجع لأن المفروض اسوي عمليه جراحيه للأسنان جيت وانا مركبه تقويم طبعا ماتوقعت المده بتطول وبجلس 5 شهور ونص

التقويم اللي حاطينه لي فيه مثبتات حدها ديسمبر بالكثير على كلام الدكتور والحين انا بشهر 3 من 2014 ووضعي للأسوء والله يعلم أني اكل بالعذاب

المهم الحين الحديد للتقويم بدى يطلع وصار يجرح اللثه وانزف كثير ،معهدي كل 3 شهور يعطي اجازه اسبوعين والمفروض قبل مايخلص اسبوعين اكون بأمريكا
    بحاول فيهم هالمره بشرح لهم وضعي ان لازم ارجع واطول اكثر واسوي هالعمليه تتوقعون يرضون ؟

بالنسبه للوزاره هل هذا عذر يقبلونه ؟انا رفعت طلب الحاق لكن للحين بالوزاره ماصار عند اللجنه عند أول موظف
    وش اسوي ؟ هل أرسلهم بالبوابه عن وضعي او ارجع واذا جاني رفض بالسعوديه اقولهم عن اللي صار؟
    شوفي انا رجعت السعوديه بالاجازه وكان طلبي عند الجوده والمفروض خلاص يصدر القرار لكن بين عندهم اني رجعت السعوديه ومع اني كلمت الملحقيه فرجعو الطلب للملحقيه والملحقيه رجعته الوزاره ورجع طلبي لتدقيق القرار والحمد لله ما رفضوه بس احتمال كبير انه يرفضون

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-israa
    شوفي انا رجعت السعوديه بالاجازه وكان طلبي عند الجوده والمفروض خلاص يصدر القرار لكن بين عندهم اني رجعت السعوديه ومع اني كلمت الملحقيه فرجعو الطلب للملحقيه والملحقيه رجعته الوزاره ورجع طلبي لتدقيق القرار والحمد لله ما رفضوه بس احتمال كبير انه يرفضون

ممكن اذا ماعليك أمر تحطين معاملتك والرفض لأنك رجعتي السعوديه لأن شرحت هالشيء لشخص بس ماصدق يقول كل الناس يرجعون محد يدري عنهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-israa

يعني قبل ماتتركين أمريكا عطيتي الملحقيه خبر او لا ؟ اذا عطيتيهم ممكن اعرف لمن أرسلتي ابي ارسل لهم واجرب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7medo
    اختي ماتشوفين شر أولاً ،،

الوزاره ماينفع معاهم هالكلام أبدًا إلا بـ "واو" وطلبك لين نزلتي يا انه بينرفض او بيتأخر كثيييير ،،

خااصة آذا معاملتك صارت في مراحل متقدمة مثلاً تدقيق القرار أو الجودة اصبري شوي او شوفي عيادة هنا يسلكولك الوضع ،،
    أما تنزلين السعودية قبل الإنظمام ما ننصح أبدًا وحاولي تكلمي الملحقيه او تشوفي احد يروح الوزاره يتفاهم معاهم اذا الوضع لايحتمل التأجيل ،،

الشر مايجيك بحاول فيهم والله ييسر الأمور
    7 "
  5. [QUOTE=leenAlrajhi;1062529385]يعني قبل ماتتركين أمريكا عطيتي الملحقيه خبر او لا ؟ اذا عطيتيهم ممكن اعرف لمن أرسلتي ابي ارسل لهم واجرب

[COLOR="silver"]- - -اختي انا مو بأمريكا وبعد وحده معي رجعت بس كان طلبها باللجنه ورفضوه

7 "
  6. انا جديده بالموقع والله حالي من حالكم صارلي شهور وانا اعاني و مانظميت
    وكل يوم ارسل و اخلي اهلي يكلمو بس بدون فايده
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 07-12-2013 لقد غيرت في بياناتي الدراسيه من لغه الى بكالوريوس
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 20-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 13-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 14-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى الطلب تحت الدراسة 15-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 17-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 04-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 05-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة
    7 "
  7. [QUOTE=dr-israa;1062529388]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    يعني قبل ماتتركين أمريكا عطيتي الملحقيه خبر او لا ؟ اذا عطيتيهم ممكن اعرف لمن أرسلتي ابي ارسل لهم واجرب

[COLOR="silver"]- - -اختي انا مو بأمريكا وبعد وحده معي رجعت بس كان طلبها باللجنه ورفضوه

الله يعافيك وانا بعد اتمنى بس تصورين الكلمة اللي مكتوب فيها تم رفض الطلب بسبب انك رجعتي ويبقى سير المعامله شيء خاص فيك

سؤالي للجميع الحين اللي يرجع ويدرون عنه اذا رجع ثاني مره أمريكا يرفع طلب جديد بتقاريره الدراسيه السابقه ؟ او يخلونه يدرس 4 شهور من جديد ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
    شكراً يا أخوان

حبيت استفسر - عذراً عن الخروج عن سير الموضوع -

سؤالي :

كم احتاج أدرس من شهر بعدها أقدم طلب الحاق ؟
    يعني نظامياً كم المفترض اخلص شهر على حسابي ؟
    تحتاج ٤ شهور ولاكن الطلب يأخذ من شهر الى شهرين واحيناً ٣ شهور على حسب عشان كذا احسب حسابك على ٧ شهور وربي يوفقكك

7 "
  9. [QUOTE=reem_1;1062529393]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-israa

الله يعافيك وانا بعد اتمنى بس تصورين الكلمة اللي مكتوب فيها تم رفض الطلب بسبب انك رجعتي ويبقى سير المعامله شيء خاص فيك

سؤالي للجميع الحين اللي يرجع ويدرون عنه اذا رجع ثاني مره أمريكا يرفع طلب جديد بتقاريره الدراسيه السابقه ؟ او يخلونه يدرس 4 شهور من جديد ؟
    انا ماقلت رفضو قلت رجعوها لتدقيق القرار وهي كانت بالجودة وطبعا انا كلمتهم ورحنا لهم الوزاره

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-israa
    السلام عليكم إخواني انا ابا ارسل ايميل للوزاره بس هنا وضعو ايميلات كثير ما اعرف ارسل ع اي واحد او اي واحد الي ترد منه الوزاره

ياليت لو احد يفيدني

7 "
422 من 1784 صفحة 422 من 1784 ... 372417421422423427472922 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.