الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed canada
    لاحضت أن عدد كبير من الطلبات واقف في تدقيق الطلب من تاريخ 12-02
    أنا ايضا واقف من نفس التاريخ
    فهل ياترى أنه لسه مانظروا للاوراق وجالسين يمشوا المعاملات القديمه أو انهم دققوا الطلب ومايبغون يعلنون النتيجه الا بعد تدقيق جميع المعاملات واعلانها سويا في وقت واحد؟
    اذا كان الاحتمال الاول فنحن في خطر رفض الطلب بعد بقائه اكثر من شهر في التدقيق. وأذا كان الاحتمال الثاني (واتمنى يكون كذلك) فمعناته أن هناك دفعه كبيره سيتم ضمها للبعثه قريبا وقد يكون هذا ما اشار اليه المحلق الثقافي العيسى.
    مو وش اللي خسبقنا غير هالبيروقراطيه في العمل
    يعني ماعندهم أولويه وماعندهم ديناميكية ابدًا اللي قدم وناقعه معاملته ٤ شهور يمكن ماينضم بس اللي مضى على معاملته سبوع ينضم بكل سهوله والعكس ويمكن يتوقف حاله لين ماتجي دفعه جديده وهكذا،،
    خلص هالمعامله وسلمها وفكونا من هالقروشه ولاااه يقول لك في بعض الناس اللي راحو يراجعو طلبات اولادهم ردو عليهم رد جدا وقح وكأن الشغله مذله (( المعامله تحتاج شخطة قلم وتوقيع فقط بس ماندري متى اسبوع شهر شهرين ثلاثه )) مو هو الإبتعاث من مال ابوك المشكله الدوله مي مقصررره ويجيك دا اللي يبغا يفرض نفسه حتى على قرارات الدوله ويذل الشعب ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    ان شاءالله هالاسبوع يجيك الخبر .... انت طلبك راح للوزاره قبلي ب13 يوم

الله يسمع منك .. مع العلم مليت من الاسبوع الي قبل طاف كلن يقول نهاية الاسبوع والي يقول بدايه الاسبوع .. لكن يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    الله يسمع منك .. مع العلم مليت من الاسبوع الي قبل طاف كلن يقول نهاية الاسبوع والي يقول بدايه الاسبوع .. لكن يارب
    المشكله لو جلسوا كذا بتتراكم عليهم الطلبات فانا اتوقع ان نهاية هالشهر بيكون فيه شي محرد توقع... واذا جلسنا معلقين راح تجيهم طلبات تضغطم اكثر

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    جالس احاو اتصل على وزاره مايردون مدري وشفيهم .. وحتى رقم صفر قاولي جميع الخطوط مشغوله الرجاء تسجيل رساله .. ولازلت احاول .. لاحول ولاقوة إلا بالله
    ارسل لهم احد

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    ارسل لهم احد

مالي احد برياض انا من اهل الشمال ولا ودي .. واقاربي و اهلي مرتبطين بدوامات محد فاضي لي زين انهم يروحون للبنك ويحولون لي هههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    مالي احد برياض انا من اهل الشمال ولا ودي .. واقاربي و اهلي مرتبطين بدوامات محد فاضي لي زين انهم يروحون للبنك ويحولون لي هههه
    ههههههههه عاد الله يعينك والحال من بعضه وانا اخوك الصبر الصبر وصدقني حلاوة الانضمام تنسيك مرارة الانتظار هههه وتجينا هنا تشكر خادم الحرمين وولي عهده والسيد المسؤل وتهدي الانضمام للوالد والوالده وتعطينا نشرة اخبار ههههههه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    ههههههههه عاد الله يعينك والحال من بعضه وانا اخوك الصبر الصبر وصدقني حلاوة الانضمام تنسيك مرارة الانتظار هههه وتجينا هنا تشكر خادم الحرمين وولي عهده والسيد المسؤل وتهدي الانضمام للوالد والوالده وتعطينا نشرة اخبار ههههههه

اللهم امين وياك يارب هههههه هين الصبر مو مشكله المشكله بالمصاريف ولله انا الحين ساحب على ام المعهد وجالس بدون دراسه لي اسبوع وثلاث ايام بنتظر اسبوعين وشوي وبعده بدفع للمعهد .. واذا مانضميت نهاية شهر ابريل القادم اقرب طياره للسعوديه ههههههه .. يلا تصبح على خير بنام الساعه عندنا 5 باتلانتا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    اللهم امين وياك يارب هههههه هين الصبر مو مشكله المشكله بالمصاريف ولله انا الحين ساحب على ام المعهد وجالس بدون دراسه لي اسبوع وثلاث ايام بنتظر اسبوعين وشوي وبعده بدفع للمعهد .. واذا مانضميت نهاية شهر ابريل القادم اقرب طياره للسعوديه ههههههه .. يلا تصبح على خير بنام الساعه عندنا 5 باتلانتا
    هذا الشهر الخامس لي وداخل ب السادس ، اخر ٥٠ دولار ب جيبي + دفعت للمعهد والسكن ونشوف هالشهر ان شاء الله يعدي على خير او نودع امريكا والحمدلله ع كل شيء

7 "
443 من 1784 صفحة 443 من 1784 ... 393438442443444448493943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.