الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKARIRI
    ياناس لا تصدقو ان في لجنه والله لا لجنه ولا هم يحزنون بالعكس انا خشيت عليهم كلهم والله السالفه ان كل دكتور ماسك دوله معينه والدكتور هذا يوم تجي تقييم اللجنه يمشي الطلب او يرفضه او يسوي فيها سالفه واقولكم شي الي عنده احد في السعوديه يروح الوزاره والله يمشون طلبه وعلى فكره وكيل الوزاره لشوون البعثات د ناصر الفوزان والله مره طيب وما احد يروحله الا يطلع مبسوط وهو يوميا الساعه 11 صباحا ينزل من مكتبه لي الدور الاول تحت يستمع لي مشاكل الطلاب وفيه ارقام الي عنده احد يروح شوون البعثات وينتظر يوم تجي قرب الساعه 11 بربع ساعه يوزعون ارقام عشرين رقم والساعه 11 ينزل وكيل الوزير ويخش عليه كل واحد يشرح له مشكلته او طلبه والله يكتب عليها ويوجهها وينصفه والله غير كذا مافيه اسالو مجرب عانيت سنه مو اربعه اشهر وطلبي رايح جاي من الملحقيه لي الوزاره بدون فائده ولا فيه شي واخرتها نزلت له وشرحت له الوضع ما صدق ويمين الله ظمني لي البعثه ورب المصحف وانا بالسعوديه وش عاد تبون واضح انو ما يدري بذولي الي تحته اسال الله لي ولكم التوفيق والنجاح وان يسعدني واياكم وان يبلغنا مرادنا

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    يمكن انت من سكان الرياض او لك احد بالرياض او عندك مقدوريه تروح لرياض .. ترا اغلبنا ماعنده مقدوريه يروح لرياض وتحسب كلامك سهل ارجع لسعوديه واروح للوزاره .. ترا مو كلنا عايشين برياض .. انا اتفق معك .. بس ليش هالنام البايخ ارسل احد للوزاره تمشي اوراقك هذي اكبر مصيبه غير كذا . رجع للسعوديه صعبه مو بالامر سهل ترا فيه ناس تدرس جامعه مايقدر ينزل . ...
    7 "
  2. ياخي ياهي غبنه سالفه روح راجع الوزاره طيب وش حيلته الي ماله احد برياض ولا يقدر يرسل احد للرياض .. ماعملات الكترونيه مفروض تكون مثل شوربة مويه .. مفروض تون وزاره خاليه من مراجعيين .. اوراقي كامله ورافع اوراقي كامله وصحيح ودارس المده المطلوبه .. ايش اكثر من كذا .. سوووء سوووء تنظيم هذا حنا لازم ندخل فلان وعلان ولا نروح نبوس الايادي عشان ننظم .. الملك الله يحفظه ولله لو يدري بوضعنا كان يضمناا
    7 "
  3. عندي استفسار ماعرفت جوابه اللي يروح السعوديه بعدين يرجع أمريكا يلغون طلبه واذا رجع أمريكا بس يقدم طلب الحاق جديد ؟ او يدرس 4 شهور من أول وجديد ولا يعترفون بالتقارير الدراسيه اللي قبل بسبب السفر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    عندي استفسار ماعرفت جوابه اللي يروح السعوديه بعدين يرجع أمريكا يلغون طلبه واذا رجع أمريكا بس يقدم طلب الحاق جديد ؟ او يدرس 4 شهور من أول وجديد ولا يعترفون بالتقارير الدراسيه اللي قبل بسبب السفر ؟
    سو طلب استفسار دراسي للملحقيه .. او اتصل على ملحقيه .. لان جواب قد يكون نعم وقد يكون لا تحصل طلاب نزلو ورجعو وصارت امورهم في سليم وفيه ناس لما رجعت دخلت بدوامه ثانيه لمعاملاته . لان الملحقيه لهم خبره .. ولاتعتمد على كلام بعض الطلاب لاي راحو .. تحصله معاملته له سنه في وزاره فبالحاله ينزل للسعوديه لكن الي معاملته شهر او شهرين بالوزاره ماتدري يمكن وانت بطياره تنضم وانت راجع فتصير روحتك هبائاً منثورا . بعضهم ينزل عندهم مشكله بالاسم ببطاقة الاحوال .. او خطاء في بيانات دراسيه ومعلوماته فتكون على اصول .
    7 "
  5. شباب حبيت اسأل ... ليش بعد ما تكمل اربع شهور وتخلص اوراقك من الملحقية ما يرجع الدارس للسعودية ويتابع اوراقه حتى ينضم ويرجع امريكا .. ياليت اهل الخبرة والتجارب يجاوبون لاني ناوي اسوي هالطريقة خصوصا اني متزوج وعندي اطفال يحتاجون تواجدي معهم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
447 من 1784 صفحة 447 من 1784 ... 397442446447448452497947 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.