الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    انا ودي اعرف ... اسناد الطلب للموظف المختص ليه تعلق عنده المعاملات فتره طويله ... انا صاحبي متعلق تعليق في هالخطوة ....

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وانا وصاحبي و 2 من الاعضاء معلقين عنده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    تم توقيف جميع المعاملات كلام الموظف مال اليوم ومن عشره الى 20 يوم راح تمشي

اما عاد 10 الى 20 يوم !!!!!

7 "
  2. بالتوفيق للجمــيع ان شاء الله .. وانا كنت مثلكم والحمد لله انظميت ، يـ اخوان عندي ملاحظه بسيطه .. معاملة الطلاب الي يدرسون ف كندا اسرع من الي في امريكا .. وايضا سير المعاملة مختلف عن طلاب امريكا .. انا في كندا وسير معاملتي مختلف عن باقي الطلاب وخاصه بعد اظهار القرار و الملحقيه .. ، والانظمام للطلاب الي يدرسون في كندا اسرع بكثير من امريكا .. وخاصه المعاملات الي توصل للوزارة انا انظميت من يوم رفعت اوراقي شهر فقط .. و٣ من اخوياي امس وقبل امس انظمو ومعاملاتهم ماكملت شهر .. واكثر من واحد في كندا اسالهم كم قعدت الفترة من يوم مارفعت اوراقك لين مانظميت ؟ ماحد زاد عن شهر و اسبوع ..
    انا يـ اخوان بس مستغرب ليه النظام هذا .. ليه مايكون جميع الطلاب سوا !! انا ادرس في كندا والحمد لله ماطولت ، لكن اسال عن الطلاب الي في امريكا !!
    الله يوفقكم يـ اخوان والانظمام ان شاء الله للجميع المساله مسأله وقـــت لا اكثر
    7 "
  3. انا كنت في كندا مرافق من عام ٢٠١٠
    وقررت انفصل عن المبتعثه واجي امريكا واقدم على البعثه وفعلا كلامك سليم. لدي اخ انظم في ٣ اسابيع والسبب هو ان طلاب كندا قليلين. السبب الثاني ان جميع الجامعات في كندا معترف بها ولايوجد تخصصات معترف بها وتخصصات لا كما هو الحال في امريكا، فيضطر المباشر لملف الطلاب في امريكا الى تمحيص القبول وتدقيقه والتأكد من أن هذا التخصص معترف به وهذا يأخذ وقت.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    تم توقيف جميع المعاملات كلام الموظف مال اليوم ومن عشره الى 20 يوم راح تمشي

ماعندخه خلفيه امس هنا اثنين من الشباب انضمو وقبل امس فيه كذا واحد هنا تحرك طلبه إلى تدقيق القرار .. مدري وش سالفته بهالعشر ايام وهالعشرين يوم من يوم رفعت ملفي وانا اسمع هم يقولون كذا
    7 "
469 من 1784 صفحة 469 من 1784 ... 419464468469470474519969 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.