الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك اللي التحقوا ولا تنسونا من دعائكم
    انا من 18-2-2014 معلق في تدقيق الطلب يعني توني اول او ثاني درج من السلم بالرغم اني باشرت في الدراسة الجامعية ويقولون اللي يباشر في الدراسة يكون اسرع في الالحقاق ماشفت هالشيء صار معي
    المهم أحد معي في تدقيق الطلب وفي نفس التاريخ او قريب مني

الله يوفق الجميع وتسهل امورنا يارب
    7 "
  2. مبروك اللي التحقوا ولا تنسونا من دعائكم
    انا من 18-2-2014 معلق في تدقيق الطلب يعني توني اول او ثاني درج من السلم بالرغم اني باشرت في الدراسة الجامعية ويقولون اللي يباشر في الدراسة يكون اسرع في الالحقاق ماشفت هالشيء صار معي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    يب يب أتحدى هههههههههههههه ..والله قاعده ومسويه اللحظه لعمري جو تعيس ..أشتقت لاهلي كثيررر..قاعده أنا والذكريات من حولي ..ججاافاني النوم..<< شوي وتبكي ..
    الله يريح بالك ،، الحال من بعضه يا تراتيل لكن ما نقول إلا الحمدلله دائماً وأبداً ،، الله يجمعنا فيهم عن قريب ، الغربه لها إيجابيابات زي مالها سلبيات ،، أتمنى لك التوفيق والسعاده 🌹

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاص كل شيء ضاع
    مبروك اللي التحقوا ولا تنسونا من دعائكم

هلا ما اظن الدراسة في الجامعة تأثر في سرعة الالحاق لانو انا هذا الثفصل الثالث وادرس مواد جامعة و اوراقي في اللجنة من 19/2

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. [QUOTE=كلي فدى عيونها;1062533012]الله يريح بالك ،، الحال من بعضه يا تراتيل لكن ما نقول إلا الحمدلله دائماً وأبداً ،، الله يجمعنا فيهم عن قريب ، الغربه لها إيجابيابات زي مالها سلبيات ،، أتمنى لك التوفيق والسعاده ��
    SALMAN Al HAZMI[/QUOTE
    الله يريح ويسعد ويوفق الجميع ياارب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاص كل شيء ضاع
    مبروك اللي التحقوا ولا تنسونا من دعائكم

انا ب تدقيق الطلب من ١٢ فبراير ):

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
489 من 1784 صفحة 489 من 1784 ... 439484488489490494539989 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.