الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اشوف انها مشت بترتيب عادي ، انا كانت عند الموظف المختص من ٢٦ فبراير ومشت ١٦ مارش لتدقيق الطلب وانتي خبري انك من ٢٨ فبراير عند الموظف ومشت اليوم ، ف هم قاعدين يمشونها بترتيب معين ومو عشان الوالد راحلهم ولا شي ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مازلت أنتظر ملفي أن يتحرك، وما زالت الوزاره تلعب بمشاعرنا، وكلما زادت الوزاره عنادآ زدت معها اصرارا على المضي قدمآ. فأنا لم اترك كندا ومافيها من حياة جميله إلا وأنا ادرك تماما أن قد اواجه تعقيدات وتأخير في المعاملات ولكن ذلك كله لن يثنيني عن مواصلة المشوار حتى يتحقق المراد.

٣٥ يوما مضت على تدقيق طلبي ولم يحدث أن تغيير. مازال الأمل يحدوني بأن هذا الاسبوع يحمل في طياته الكثير من المفاجآت الساره لنا جميعا. وفي الأخير طالما أن هناك حياه فهناك أمل
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1395096459.214110.jpg
المشاهدات:	145
الحجـــم:	127.1 كيلوبايت
الرقم:	31564

7 "
  3. بالنسبة للي يقولون ان الطلب يتحرك طبيعي بعدما يتم مراجعة الوزارة اقول لهم مخطين

الاسبوع السابق كان اخوي عندهم وكلمهم بالموضوع واصر يدخل على احد المسئولين ونشب لهم وفعلا من بكرا تحرك الطلب
    ((يعني مشت الامور بمشيئة الله ثم نشبته لهم))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMT
    اخ علي عندي تعليق بسيط بس ، انا من تجربتي اللجنه يوم رجعت طلبي انلطعت شهر بالملحقية وارسولها للوزارة لاول خطوة من خطوات الطلب في الوزارة ، ف ما يفرق اذا رفضوها ولا ارسلوها مرة ثانية ، والحمد لله على كل حال ..

الرد الي وصلني من الوزارة قالوا المفروض تكون على نفس طلبك القديم ترفق الي طلبته اللجنة وترجع الى اخر خطوة وصلها
    الي هي تقييم الطلب من اللجنة
    بس الملحقية اغقلت الطلب !!

مع انهم كاتبين لهم في المﻻحظات يرجى إعادة الطلب للطالب ثم إرجاعه لكن
    موظف التسجل حذف الجملة في المﻻحظة الخاصة به واغلقه

حسبي الله ونعم الوكيل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    رجعت من المعهد لقيت الطلب تحرك من الموظف المختص وصار مكتوب احالة عمل وانه في التدقيق
    كنت شبه يأست طبعا الكل يعرف ان اكثر من مره رفعت طلب اخر واحد رفضوه بحجة انه 3 شهور وشوي ماهو 4 كاملين ثاني سبب كاتبين مافيه صك وكاله وكان موجود لكن هم ماشافوه ، راح ابوي لهم الأربعاء وقال لهم عن سالفة 4 شهور وان لازم ارجع وجاب لهم تقرير طبي يوضح أني المفروض ارجع وقال لهم على اي اساس يرفض مافي صك وكاله وهو موجود وقال لهم طالعوه اذا مالقيتوه بالطلب القديم لكم مني ما اجي عندكم والبنت ترجع المهم وعدوه يمشون الطلب خلال هالأسبوع واعتذروا على موضوع الوكاله
    ومن الأربعاء الى اليوم توقعت محد اهتم وتوقعت قالوا كذا بس حتى يمشون ابوي
    بس بعد اللي صار اليوم ما اعرف هل مشى طلبي طبيعي او بسبب انهم فعلا قدروا الظرف واني تقريبا خلصت 3 شهور وماكان المفروض ينرفض اول طلب لي
    اذا تحرك كثير خلال هالأسبوع والأسبوع الجاي اعتقد أن وعدهم له صحيح خصوصاً في حالتك وأرتب الأسباب من الأقوى للأضعف :
    1- تقرير طبي
    2- خطأ بإعتراف منهم واعتذار
    3- عدد الشهور ماهي عذر كثير 3 شهور وضموهم

واذا ماتحرك لا قدر الله أقلها أعتقد بيخلونك ترجعين السعوديه لظرفك وتستمر معاملتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazialy
    بالنسبة للي يقولون ان الطلب يتحرك طبيعي بعدما يتم مراجعة الوزارة اقول لهم مخطين

الاسبوع السابق كان اخوي عندهم وكلمهم بالموضوع واصر يدخل على احد المسئولين ونشب لهم وفعلا من بكرا تحرك الطلب
    ((يعني مشت الامور بمشيئة الله ثم نشبته لهم))
    عاد والله ليت عندي احد اعرفه هناك عشان ينشب لهم ، وترى مو اي واحد يمديه ينشب لهم لازم يكون طويل بال ومتفرغ للشغله ذي ..

7 "
  7. صدقت اخوي AMT

بالنسبه للاخ اللي الملحقية اغلقو طلبه بعد مارجعوه اللجنه
    انا نفس الموضوع
    ولاكن فيه عندهم نظام وهو اي معامله ترجع من الملحقيه وفيه نقص يكون الطالب هو سببه يغلق الطلب بمجرد ماتصل الملحقيه ويرفع الطالب طلب من جديد
    وعن كلام الوزارة انه مفروض على نفس الطلب وو فأقول بياعين كلام فقط فهذا نظام متبع ومتفقين بينهم عليه

انا ومع انه السبب الملحقيه بالمشكلة اللي رجعوها اللجنه بدأت المعامله من اول وجديد عند اول موظف بالوزارة والان وصلت تدقيق القرار
    7 "
  8. السلام عليكم...

احد عنده خلفيه لو رحعت السعوديه قبل مايصدر قرار الابتعاث _( مع العلم برجع بعد شهرين يعني اجازة رسميه في امريكا وراح اخذ سمر بس متاخر باخر رمضان والسمستر ذا يخلص بعد شهرين يعني بجلس السعوديه شهرين وعليها)

واذا يأثر هل يلغي القرار او فقط يتأجل لين ارجع امريكا

بالله تكفون الي يجاوب يعلمني هو متاكد او لا لان رجعتي فيها قرار مستقبلي ولازم ارجع بشهر 8 ومقدر اخلصه وانا في امريكا لازم اكون بالسعوديه
    7 "
  9. شنه سالفة تدقيق الطلب ياجماعة هذا ماهو تدقيق طلب هذا تمريض طلب مرضنا وانصبنا باليأس الله يهدي اللي كان السبب شكلهم احساسهم ميت
    خلص من الموظف المختص من تاريخ 18-2-2014 والى الان واقف عند تقرير الطلب يعني 30 يوم بالتمام والكمال
    بمعنى اخر الخطوة الاولى والثانية 50 يوم وما خلصنا معاهم وباقي اربع خطوات كل خطوة على 50 يوم يعني اقل شيء 8 اشهر وننضم
    حرام عليكم ياوزارة والله يحاسب كل انسان ماعنده ضمير احد ياشباب مثلي الله يكتب له الخير
    لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
525 من 1784 صفحة 525 من 1784 ... 254755205245255265305751025 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.