الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    شباب فيكم حيل نسوي شكوة لمعالي الوزير
    يااخوان اقسم بالله مهزله هذي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههه تعتقد الوزير مايدري مثلا ؟

7 "
  2. يوم جديد واملكم بالله

......

يا أيّها الجـلاّدُ أبعِدْ عن يدي*
    هـذا الصفَـدْ .*
    ففي يـدي لم تَبـقَ يَـدْ .*
    ولـمْ تعُـدْ في جسَـدي روحٌ*
    ولـمْ يبـقَ جسَـدْ .*
    كيسٌ مـنَ الجِلـدِ أنـا*
    فيـهِ عِظـامٌ وَنكَـدْ*
    فوهَتُـهُ مشـدودَةٌ دومـاً*
    بِحبـلٍ منْ مَسَـدْ !*
    مواطِـنٌ قُـحٌّ أنا كما تَرى*
    مُعلّقٌ بين السمـاءِ والثّـرى

إحمد مطر

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني303
    انا ارجح انه بالصدفة لآن اغلب اللي يروح هناك ماياخذ غير الوعود الكاذبة
    الله يفرجها عليك يارب
    انا عمي راح لهم قبل امس وقالوله ان شاءالله خير وامس تحرك الطلب من تدقيق القرار للجوده

انا في رايي الواحد يكلمهم كثيرررر وفي النهايه ربك مسهل الامور

7 "
  4. صارت شايعه الناس تقول (مالنا الا الله) والملام يوحي أن مالي أحد! أو من الكلمات المشابهه
    قد لايقصد القائل إلا خيراً لاكن تعودنا نقول ما سمعنا دون تفكر. فلنقف لحظه قبل أن ننطق ونتسائل عن ما قد يكون معنى كلاما

فالدعاء يُقال( ماذا فقد من وجدك )
    أرجو تأمل هذه الكلمات.
    موفقين جميعاً

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  5. من تجربه ..

يوم الاحد ماتحرك طلبي من تدقيق القرار له اسبوعين ومرا انقهرت وعصبت وبكيت بعدين قلت خليني ادور ادعيه مسهله للامور لان الله يحب عبده اللحوح وفعلا دعيت وانا متيقنه تماما بان ربي بيفرجها علي ومن كل قلبي وكلت امري بنيه صادقه والحمدلله اليوم اللي بعده ربي اكرمني وتحرك الطلب ..

اهم شي النيه والتوكل من كل قلب وادعو كثير مره واثنين وثلاث ودورو الدعاوي في قوقل حقت تسهيل الامور وصدقوني بتمشي اموركم .. باذن الله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    ههه تعتقد الوزير مايدري مثلا ؟

انا شخصيا قابلة الوززير مرتين ونائبه مره بخصوص الابتعاث ما اخذت منهم الا كلمة ابشر وبالنهاية تسليك
    حسبنا االله ونعم والوكيل ....وهناك تعمد وبتوجيهات واضح برفض المعاملات الي ترجع الى الملحقية ولو بشي بسيط
    الهدف تنفير وتطفيش الناس
    7 "
  7. توجيهات بالرفض وتطفيش !! لايكون طالعين على حساب العنقري ومن على شاكلته البعثة حق من حقوق المواطن وهذا شي بسيط لكن للاسف بعض الاشخاص يستغل منصبه ومسئوليته في قهر الناس وظلمهم ويفكر هذا فن ومايدري انه وراه حساب يوم القيامة ! لكن فعلن شي مؤسف ومخجل ان ارى دولتي في هذا الانحدار والتسيب والظلم وهذا يصدر في دولة الحرمين منبع الاسلام والمسلمين شي محزن انا ما كنت ابي اتكلم ولا اسيئ لا لدولة او مسئول ولكن للصبر حدود . قمة العار ان ارى دولتي تعود للخلف وكنها تتحدى التطور والتقدم والله عيب يا جماعة الي قاعد يصير من ظلم واستهتار ولعب في مشاعر الناس
    7 "
  8. حسبي الله ونعم الوكيل كملت 48 يوم والطلب ماتحرك .. فعلا مادري ايش اقول ... بديت افقد الامل والله وكرهت بعثتهم .. حسبي الله على كل موظف ماخذ وظيفته بالاسم بس ولا يعمل بصدق .. الله يعين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    حسبي الله ونعم الوكيل كملت 48 يوم والطلب ماتحرك .. فعلا مادري ايش اقول ... بديت افقد الامل والله وكرهت بعثتهم .. حسبي الله على كل موظف ماخذ وظيفته بالاسم بس ولا يعمل بصدق .. الله يعين
    وين واقف طلبك ؟
    كلمتي الوزاره او رسلتي لهم احد ؟

الله يفرج امرك

7 "
529 من 1784 صفحة 529 من 1784 ... 294795245285295305345791029 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.