الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو نياف
    توجيهات بالرفض وتطفيش !! لايكون طالعين على حساب العنقري ومن على شاكلته البعثة حق من حقوق المواطن وهذا شي بسيط لكن للاسف بعض الاشخاص يستغل منصبه ومسئوليته في قهر الناس وظلمهم ويفكر هذا فن ومايدري انه وراه حساب يوم القيامة ! لكن فعلن شي مؤسف ومخجل ان ارى دولتي في هذا الانحدار والتسيب والظلم وهذا يصدر في دولة الحرمين منبع الاسلام والمسلمين شي محزن انا ما كنت ابي اتكلم ولا اسيئ لا لدولة او مسئول ولكن للصبر حدود . قمة العار ان ارى دولتي تعود للخلف وكنها تتحدى التطور والتقدم والله عيب يا جماعة الي قاعد يصير من ظلم واستهتار ولعب في مشاعر الناس
    هذي المشكله انو هذا حق لنا ومستوفين شروطنا لكن وش نقول

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Sabbagh
    ابغى احد يرد علي بسرعة , موقع وزارة التعليم العالي بالرياض فين بالضبط !؟ , ابغى ارسل احد يشوف وضعي
    حي الغدير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Sabbagh
    انت حطيت عنوان وهو حط عنوان , اي واحد فيهم الاصح , ايش الفرق بين الي في العليا والي في الغدير !؟
    يروح ادارة البعثات بحي الغدير وليس الوزاره اللي بالناصريه

كتبت لك الوصف بشكل دقيق لتستفيد منه أنت وغيرك

يمشي مع الدائري الشمالي ،، الين مايجيه طريق الملك فهد يدخل معه يمين يصير متجه جنوب اول ماينزل مع طريق الملك فهد يدخل الخدمه علطول ،، بيمشي بتجيه اشارة مخرج ٩ اعتقد اسم المخرج الإمام محمد بن سعود حاجه زي كذا ،، يدخل معه يسار بيجي ع يمينه الرياض غاليري ،، بيجيه تقاطع شارع العليا بس ما يقدر يدخل يسار لازم يروح يمين بعدين تجيه تحويله ويرجع مره ثانيه يرجع لشارع العليا بإتجاه الشمال ،،، بيجيه نفق يدخل من تحت النفق اول ما يطلع منه بيشوف الإداره على يده اليمين ،، بالتوفيق

7 "
530 من 1784 صفحة 530 من 1784 ... 304805255295305315355801030 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.