الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    اليوم تم اعادة الطلب للملحقيه .. والملحقيه رفضت الطلب ... الحمدلله على كل حال
    لاحول ولا قوه الا بالله ايش السبب طيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vicky89
    انا تحرك امس من ٣/٥

انا اخر تحديث ٣/٥ كان المفروض متحرك مع طلبك ، يلا ان شاء الله يتححرك اليومم 😶

7 "
  3. تكرار الطلب في تقييم الطلب من قبل الجنه عندي اربع مرات ولازالت معلق مافيه اي رد لي شهر وطلبي هو في لجنه ولله لو انا طالب سلفه ماصارت كذا

في احد تحرك طلبه هاليوم من تقييم طلب من الجنه ؟

الله يعنين قرربت اخلص شهرين من رفع طلبي ولا انضميت ... بنتظر 3 اسابيع زياده اذا مانضميت ديورت لسعوديه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    تكرار الطلب في تقييم الطلب من قبل الجنه عندي اربع مرات ولازالت معلق مافيه اي رد لي شهر وطلبي هو في لجنه ولله لو انا طالب سلفه ماصارت كذا

في احد تحرك طلبه هاليوم من تقييم طلب من الجنه ؟

الله يعنين قرربت اخلص شهرين من رفع طلبي ولا انضميت ... بنتظر 3 اسابيع زياده اذا مانضميت ديورت لسعوديه .
    ٣ أشهر ياعزيزي من رفعت إلحاق وشكلي بكمل الشهر الرابع ،، الله كريم

7 "
  5. أخواني أخواتي ،، بطلبكم طلب وأبي منكم التفاعل ،، ياليت الكل يتشارك وماراح احد يخسر شيء ،، والكلام انا مجهزه بس تسوي نسخ ولصق لاتغير شيء ابداً لكي يكون الكلام موحد ،، واللي مو عاجبه رجاءً لا ينتقد ويكرمنا بسكوته إلا إذا عندك رأي مُجدي ويعود بالنفع

كل اللي ابيه منكم تنسخون كلامي وترسلونه لحساب ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بتويتر

هذا الحساب HRHPSalman@
    الرجاء الرسال التغريده على مرحلتين ،، بسبب الحد المسموح للحروف

(١) نحن طلاب امريكا أرجو إيصال شكوانا لولي العهد حفظه الله،، نريد قرار منه اطال الله بعمره بضمنا للبعثه اسوة بأخوتنا

(٢) بالهند واليابان والصين ،، فقلد ارهقتنا المصاريف ،، ومكتملين للشروط وطلباتنا اخذت مده طويله بالوزاره ،، حفظ الله ولي العهد

وبالتوفيق للجميع

تحياتي

7 "
532 من 1784 صفحة 532 من 1784 ... 324825275315325335375821032 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.