الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    هههه حتى سلمان انقرضت هههه الله يفرج عنا وعنكم خالي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    آمين وياك جدي ،، ارجو التفاعل مع الموضوع

7 "
  2. أخواني أخواتي ،، بطلبكم طلب وأبي منكم التفاعل ،، ياليت الكل يتشارك وماراح احد يخسر شيء ،، والكلام انا مجهزه بس تسوي نسخ ولصق لاتغير شيء ابداً لكي يكون الكلام موحد ،، واللي مو عاجبه رجاءً لا ينتقد ويكرمنا بسكوته إلا إذا عندك رأي مُجدي ويعود بالنفع

كل اللي ابيه منكم تنسخون كلامي وترسلونه لحساب ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بتويتر

هذا الحساب HRHPSalman@

الرجاء الرسال التغريده على مرحلتين ،، بسبب الحد المسموح للحروف

(١) نحن طلاب امريكا أرجو إيصال شكوانا لولي العهد حفظه الله،، نريد قرار منه اطال الله بعمره بضمنا للبعثه اسوة بأخوتنا

(٢) بالهند واليابان والصين ،، فقلد ارهقتنا المصاريف ،، ومكتملين للشروط وطلباتنا اخذت مده طويله بالوزاره ،، حفظ الله ولي العهد

وبالتوفيق للجميع

تحياتي

7 "
  3. أخواني أخواتي ،، بطلبكم طلب وأبي منكم التفاعل ،، ياليت الكل يتشارك وماراح احد يخسر شيء ،، والكلام انا مجهزه بس تسوي نسخ ولصق لاتغير شيء ابداً لكي يكون الكلام موحد ،، واللي مو عاجبه رجاءً لا ينتقد ويكرمنا بسكوته إلا إذا عندك رأي مُجدي ويعود بالنفع

كل اللي ابيه منكم تنسخون كلامي وترسلونه لحساب ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بتويتر
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1395157857.692666.jpg
المشاهدات:	185
الحجـــم:	324.9 كيلوبايت
الرقم:	31568

هذا الحساب HRHPSalman@

(١) نحن طلاب امريكا أرجو إيصال شكوانا لولي العهد حفظه الله،، نريد قرار منه اطال الله بعمره بضمنا للبعثه اسوة بأخوتنا

(٢) بالهند واليابان والصين ،، فقلد ارهقتنا المصاريف ،، ومكتملين للشروط وطلباتنا اخذت مده طويله بالوزاره ،، حفظ الله ولي العهد

وبالتوفيق للجميع

تحياتي

7 "
  4. أنا كملت الشهر بتقييم اللجنة

و أبي أتصل أو أرسل إيميل أستفسر ، بس مو عارفة على مين أتصل و لا عارفة أي ايميل !

ممكن تفيدوني برقم أو ايميل أتصل عليه ؟؟ << و لو إنه راح يحقروني بس ما عليه نجرب و إحنا و حظنا :P
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham*
    أنا كملت الشهر بتقييم اللجنة

و أبي أتصل أو أرسل إيميل أستفسر ، بس مو عارفة على مين أتصل و لا عارفة أي ايميل !

ممكن تفيدوني برقم أو ايميل أتصل عليه ؟؟ << و لو إنه راح يحقروني بس ما عليه نجرب و إحنا و حظنا :P
    Schlr@mohe.gov.sa هذا اميل الاستفسارات العاجلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham*
    أنا كملت الشهر بتقييم اللجنة

كلمي تليفون الوزاره
    تحويله ١ او ٧٠٥٥
    ممكن تضلي ساعات ما يردو و ممكن بالصدفه يرد احد
    يا ريت لو في نظام نتصل على الشخص اللي ماسك المعامله نفسه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    أخواني أخواتي ،، بطلبكم طلب وأبي منكم التفاعل ،، ياليت الكل يتشارك وماراح احد يخسر شيء ،، والكلام انا مجهزه بس تسوي نسخ ولصق لاتغير شيء ابداً لكي يكون الكلام موحد ،، واللي مو عاجبه رجاءً لا ينتقد ويكرمنا بسكوته إلا إذا عندك رأي مُجدي ويعود بالنفع

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1395157857.692666.jpg
المشاهدات:	185
الحجـــم:	324.9 كيلوبايت
الرقم:	31568

هذا الحساب HRHPSalman@

وبالتوفيق للجميع

تحياتي

هل هذا حساب صحيح لولي العهد؟!

7 "
533 من 1784 صفحة 533 من 1784 ... 334835285325335345385831033 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.