الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وي وي اظهار النتيجه ياخذ من شهر الي شهر ونص ع حسب النتيجه اما اذا كانت النتيجه تعادل فلا حول ولا قوه بس التعادل عادل هههههههههههااي
    اخوي مبروك عليك كلها كم يوم ع حسب مو سوا مسكات احيانا يوم واحيانا اكثر مالهم وقت محدد
    هو كل السالفه انو ينطبع القرار لا اكثر
    عاد لو خلص الحبر يابختكً الشين ههههههه
    مبروك وفالك التوفيق والنجاح وتعود بالشهاده ☺☺☺☺

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKARIRI
    الظاهر انو الحبر خلص
    وشركات التوزيع موقفه هاليومين عشان ترحيل عماله الله يعينكم انتظرو لا حول ولا قوه
    هههههههه

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا تقل لا حول ولا قوه ،، بل قل لا حول ولا قوة إلا بالله

تحياتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadosh
    السلام عليكم
    صراحه جالسه اتابع موضوعكم وودي ابتعث على حسابي ولاسف ماقدر ادبر غير 80 الاف لابتعاث ويوم شفت انو الاغلب ماجاته البعثه وصراحه خايفه ودي اروح حلمي اكمل الماستر في امريكا
    كان معدلي عالي واقدر ابتعث بس لاسف الواحد يصير له ضروف ومشاكل ويهمل دراسته ولا يفكر بالعواقب الا بعد الفوات
    اللي سمعته يقول الي راح يدرس ماستر على حسابه اسهل بالقبول وودي اروح انا وابوي وبعد يجي اخوي الصغير يدرس بكالوريس من جد ودي تساعدوني
    قلت عشان مانكب نفسي قلت اخذ سكن ومعهد مده ثمان شهور وازبط وضعي على ثمان شهور وبعدها ان شاء الله الامور طيبه ردولي بليز
    صح كل الي حولي محطميني مررره وخاصه اخواني ابوي الوحيد الي واقف معي صح ماعنده فلوس بس قلت انا ادبر اموري اهم شي اكمل الماستر واعز ابوي عن كل الي راح تكفون ساعدوني

مثل ما قالوا الشباب تر راح تكفيك اذا بتضبط وضعك بولاية رخيصة انا ٧ اشهر على حسابي وصارف ٥٠ الف تقريبا مع أني بذّرت في البداية المهم تر حتى الوزارة اذا أرسلت أوراقك واضحة و كاملة ماراح تطول ممكن لو طولت ٣ اشهر كحد أقصى . الله يوفقك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    تاريخ 22 طلبك يتحرك انشالله

الله يسمع منكم على اني قاعده على اعصابي بسبب انو محرمي مو معاي ، الله يسهلها خايفه يرفضون طلبي الله لايقوله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-israa
    انا يوم ١٣ /٣ يلا هانت بقي قليل

الله يسهل ياشيخه ويفرح قلوبنا ونلتحق ونخلص من ذا الهم ، انا هرجة انو المرافق لازم يكون مع المبتعثه شاغله بالي لانو مو معقول فيزة محرمي سياحيه ويقعد اكثر من ٦ شهور في امريكا ، الله كريم يسهل الامور

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif helwan
    مثل ما قالوا الشباب تر راح تكفيك اذا بتضبط وضعك بولاية رخيصة انا ٧ اشهر على حسابي وصارف ٥٠ الف تقريبا مع أني بذّرت في البداية المهم تر حتى الوزارة اذا أرسلت أوراقك واضحة و كاملة ماراح تطول ممكن لو طولت ٣ اشهر كحد أقصى . الله يوفقك

ماشاءالله عليكم انا بابا صارف علي لمن دحين اكثر من ١٥٠ الف =(

7 "
555 من 1784 صفحة 555 من 1784 ... 555055505545555565606051055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.