الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    يعني تبي تقنعني ان كل الطلبات المتأخرة بسبب من الطلاب ؟
    طيب ليه مايجي الرفض مباشرة بدل هالتعليق ؟ " إذا فعلا الطلاب طلباتهم ناقصه ! "
    ي رجل روقنا الفساد موجود والواسطة هي السبب والطلاب هم الضحية !
    لو انك مسؤؤل وﻻ عندك واسطه مشيت امورك وما فكرت بغيرك الفساد موجود موجود لكن الله فوق كل شي ورزقك مكتوب من طلعت في هالدنيا يعني رزقك عند الله مو عند موظفين الوزارة
    وترا معاملتي مثلكم متاخره بس الواحد يحكم نفسه شوي ممكن يجيك واحد ما يصلي وﻻ يذكر الله ويقولك معاملتي تأخرت كم شهر ليش برايك ؟؟ وهذا شي شفته بعيوني وشي واقع للاسف والله يهدي الجميع

وروقنا حسستني خويك وﻻ مخاويك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    لو انك مسؤؤل وﻻ عندك واسطه مشيت امورك وما فكرت بغيرك الفساد موجود موجود لكن الله فوق كل شي ورزقك مكتوب من طلعت في هالدنيا يعني رزقك عند الله مو عند موظفين الوزارة
    وترا معاملتي مثلكم متاخره بس الواحد يحكم نفسه شوي ممكن يجيك واحد ما يصلي وﻻ يذكر الله ويقولك معاملتي تأخرت كم شهر ليش برايك ؟؟ وهذا شي شفته بعيوني وشي واقع للاسف والله يهدي الجميع

معاملتك متأخره !!!
    كم لك يعني اسبوع ، اسبوعين ، ثلاثة اسابيع !!

كُلما ارتفع الإنسان ،، تكاثفت حوله الغيوم والمحن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112

لا ياحبيبي لو فيه نظام قوي يردع هالفساد كان ما احد تجرأ يسوي هالشيء سواء كان انا او اي شخص اخر !
    وانا مؤمن ان الرزق راح يجيني الحمد لله ،
    لكن برضوا من حقي اطالب ب تعديل الاوضاع ولا هل يعقل ان تبقى معاملة ٣ اشهر او اربع بدون اي سبب طالما ان مافيه مدة محددة يمشون عليها !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112

طيب وش رايك اني اعرف واحد شخصياً ما يركعها الله يهديه ويهدينا ،، ومعاملته مشت زي الحلاوه وبدون أي واسطه ،، اتعرف معنى ( المؤمن مبتلى ) !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    معاملتك متأخره !!!
    كم لك يعني اسبوع ، اسبوعين ، ثلاثة اسابيع !!

تقدر تقول لها من اسبوعين لثلاث باول خطوة وغير انها تأخرت من المعهد في الدرجات والترانسكربت

7 "
  6. اخواني الله يحفظكم جميع رجاء الزمو الاخلاق فالالفاظ

وانا تخطيت الحدود ورديت رد قاسي ماهو دفاع عن النفس ولا كان لي علاقه بالموضوع اساسا ،،، لاكن الي حسيت ان الكلام بيخلق فجوه كبيره بيننا ومستعد اسوي الي اعظم مع كل شخص يخطي بهالخطى
    بس مايعني انه ينفتح باب كل واحد يتخطى حدوده على شي ما يستحق الله يسعدكم جميع

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    تقدر تقول لها من اسبوعين لثلاث باول خطوة وغير انها تأخرت من المعهد في الدرجات والترانسكربت

طيب واللي معاملته متأخره ٣ اشهر ونص ،، اتمنى انك ترد علي وتقول اكيد الغلط منك !!

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    وهل المسئول سيشوه سمعة من هم تحت ادارته ،، معنى ذلك انه يبين لك ان الخلل به هو وليس بهم ،، الجيش يتبع القائد ،، وإن كان القائد نعامه سيكون الجيش نعامٌ مثله

الإختلاف في الرأي لا يُفسد للود قضيه

تحياتي لك أخي بندر

ما اتوقع كل شخص يهمه نضرت الناس له .. يعني يشوه سمعة موظفيه واخوك يروح ﻻنه اخوك مجرد مراجع عادي يعني المسؤؤل ما يهمه راي اخوك ﻻنه ممكن يكون نصاب وكذاب وممكن العكس
    وثق تماما اني اذا ما انضميت راجع السعودية ولو كنت بمحل اخوك ارجعله ثاني واخمه واسجل مقطع له وهو يقول هالكلام واتوجه للجهات المختصه .. وكله بالسياسه طبعا

7 "
  9. وفي النهايه لازم الانسان يسعى والله بيوفقه يعني مثلا انا ما اجلس ببيتي وادعي ويجيني الرزق سواء كان علم او مال لازم الانسان يسعى ومو معناه انتي انتقد اي مؤسسه اني ما أؤمن بأن الرزق بيد الله والانتقادات أنواع وانا اقصد بالطبع الانتقاد البناء

7 "
630 من 1784 صفحة 630 من 1784 ... 1305806256296306316356801130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.