الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    اذا ماوصلك تعهد عادي ارسل نسخه لكم وارفعوه عن طريق طلب استفسار انا ماوصلني وراسلت الوزاره وقالو طلبك موقف لانك ماوقعت التعهد !؟ طيب ي مرضى انا ماوصلني شيء كيف ب اعرف !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    متى راسلتهم الحين ولا قصدك في التعهد الاول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada saleh
    متى راسلتهم الحين ولا قصدك في التعهد الاول
    اي اقصد التعهد الاول انا بس ماجاني تعهد ثاني اذا ماوصلك ابد ، لازم ترسلين حتى لو ماجاك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    اي اقصد التعهد الاول انا بس ماجاني تعهد ثاني اذا ماوصلك ابد ، لازم ترسلين حتى لو ماجاك

وصلني قبل وارسلته لهم بس مدري الحين اشوف الكل ارسلوا لهم مره ثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada saleh
    التعهد نفسه الي ارسلوه قبل ؟؟
    اذا غير ياليت ترسله لي
    اتوقع هو نفسه مافي تعهد غيره ،، ما اعتقد انك بتخسرين شيء لو ارسلتيه مره ثانيه ولا راح يضر المعامله ،، وزي ما قال خالد ،، قالوا له ارسل التعهد وهم ما ارسلوه له ،، بالنسبه للتعهد شوفي اللي وصلهم اليوم وخلهم يرسلون لك نسخه منه ،، اعيد واكرر مانتي خسرانه شيء وسوي أي شيء يكون له سبب انه يخلي طلبك يمشي ،، بالتوفيق

كُلما ارتفع الإنسان ،، تكاثفت حوله الغيوم والمحن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada saleh
    وصلني قبل وارسلته لهم بس مدري الحين اشوف الكل ارسلوا لهم مره ثانيه
    اهااا قولي كذا انا على بالي انك ما ارسلتيه ابد ،، اخاف انهم يستعبطون وضيعوه ولا شيء وبعدين يقولون ماوصلنا شيء ،، اذا حابه ترسلين مره ثانيه براحتك مانتي خسرانه شيء ،، بس يُفضل انك ترسلين احد لإدارة البعثات يشوف وش سالفة الطلب متكرر بتدقيق القرار ،، بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    اهااا قولي كذا انا على بالي انك ما ارسلتيه ابد ،، اخاف انهم يستعبطون وضيعوه ولا شيء وبعدين يقولون ماوصلنا شيء ،، اذا حابه ترسلين مره ثانيه براحتك مانتي خسرانه شيء ،، بس يُفضل انك ترسلين احد لإدارة البعثات يشوف وش سالفة الطلب متكرر بتدقيق القرار ،، بالتوفيق

الله يسلمك اخووي

للاسف ما عندي احد الاهل بالشرقيه ومحد مستعد يروح مشوار للرياض الكل مرتبط باشغاله
    7 "
656 من 1784 صفحة 656 من 1784 ... 1566066516556566576617061156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.