الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. lazialy الف مبروك على الإلتحاق مشاءالله افهم ان مدت تواجدك في امريكا ٨ شهور يعني رفعت بعد اربعه شهور؟ وانت بكالوريوس ارجو الإفاده اجابتك تهمني ؟ وكمان لو الواحد راح كندا يمديه يحول امريكا بعد الإلحاق ارجووووووكم افيدوني الله يفرج همكم!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    انا والله خايف يجيني رفض بسبب ان اسمي مسجل بالتأمينات !! " طلبي موجود بالجوده الان !!
    الله يستر لايجيني رفض بعد كل هالانتظار !
    السلام عليكم اذا وجودك في التأمينات ماله داعي افصل منها بأسرع وقت لأنك تعتبر موظف على رأس العمل يمكن ما يكتشفونك بس الحذر واجب اكرر اذا وجودك فيها غير ضروري افصل منها والله يوفقك!!!!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    السلام عليكم اذا وجودك في التأمينات ماله داعي افصل منها بأسرع وقت لأنك تعتبر موظف على رأس العمل يمكن ما يكتشفونك بس الحذر واجب اكرر اذا وجودك فيها غير ضروري افصل منها والله يوفقك!!!!

وجودي فيها لمصلحة اخوي لأن عنده مؤسسه ومحتاج اسمي !
    انا سألته قال المهم ان اسمك مايكون بالخدمة المدنية لكن اذا تأكدت انه ممنوع ماعندي مشكله اشيل اسمك !
    والله اني متحير ما ادري ايش اسوي ! وهل يمديني اسحب اسمي ب مدة قصيرة ولا تاخذ وقت !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    انا سألته قال المهم ان اسمك مايكون بالخدمة المدنية لكن اذا تأكدت انه ممنوع ماعندي مشكله اشيل اسمك !
    والله اني متحير ما ادري ايش اسوي ! وهل يمديني اسحب اسمي ب مدة قصيرة ولا تاخذ وقت !
    ضروري ان اسمك مايكون مسجل فالتامينات هذا حسب علمي

والالغاء يكون فنفس البوم ويقدر صاحب المؤسسه يسويه من النت

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    lazialy الف مبروك على الإلتحاق مشاءالله افهم ان مدت تواجدك في امريكا ٨ شهور يعني رفعت بعد اربعه شهور؟ وانت بكالوريوس ارجو الإفاده اجابتك تهمني ؟ وكمان لو الواحد راح كندا يمديه يحول امريكا بعد الإلحاق ارجووووووكم افيدوني الله يفرج همكم!!!

بقولك موضوعي قبل اجي امريكا تواصلت مع اكثر من شخص يدرسو بكندا واكدولي انه ثﻻث شهور دراسيه وترفع طلب واجراءات الالتحاق تاخذلها شهر بالكثير وانت ملتحق بس الله اعلم شهر شهرين انا ما ادري لكن كﻻم الناس الي في كندا 4 شهور وانت مبتعث

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    يعطيك العافية كل ما سويت اسكانر يطلع الحجم اكثر من 500 بحاول اشوف جهاز ثاني واصغر حجمها وان شاء الله ما يرفضو طلبي بسبب حجم الملفات

الله يعافيك ،، الصيغه تلعب دور في الحجم جرب PDF او Jpeg
    او اي صيغه أخرى ،، إلى ان تجد الصيغه المناسبه للحجم اللي تبيه ،، بالتوفيق

كُلما ارتفع الإنسان ،، تكاثفت حوله الغيوم والمحن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    معليش اخوي الحين مصحلتك ابدا من مصلحة اخوك
    الافضل يلغي اسمك من التامينات

بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    طمن بالك ،، اعرف شخص قريب لي جداً مسجل بالتأمينات وانضم قبل اسبوعين ،، يهمهم الموظف الحكومي فقط وليس لهم شأن بموظف القطاع الخاص ،، وإن شاء الله يمشي طلبك من الجوده ،، بالتوفيق

كُلما ارتفع الإنسان ،، تكاثفت حوله الغيوم والمحن
    7 "
  9. الله يوفقك بندر كم لك في امريكا؟ الي يقهر السنه الي فاتت ولد جيراننا يدرس في امريكا يقول في ناس لها شهر وجت مكرمه وانضمت والشباب هنا يشتكون انت كم لك بس انا ودي اعرف لو الواحد انضم يقدر يحول بسهوله من كندا لامريكا لان كندا من ناحية الجامعات قليله وابو كلب افيدوني ربي يوفقكم !!!

7 "
689 من 1784 صفحة 689 من 1784 ... 1896396846886896906947391189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.