الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    ابشررر بعزك بشوف الشباب واردلك خبر
    قبل فتره اؤسلتهم يراجعون بمعاملة اثنين هنا كانو معانا وانضمو
    شكلهم الحين بيكرشوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يالبى قلبك ولله حتكون سويت لي خير .. اذا مرو من عند وزاره يعني اذا كان عندهم شغل حول وزاره فيعني لاتجبر احد انه يروووح لان مسالة يقولون مافيها فايده بشكل كبير إلا اذا كنت بتقابل الفوزان وكذا ...
    7 "
  2. شباب الي محزني 😔ان فيه شاب مشاءالله التحقو في مده يسيره اتمنى منهم يذكرو نصائحهم وتجاربهم في الإلحاق والعقبات الي واجهوهاوسير معاملتهم علشان ربي يوفقهم ويفرج همهم وكل من قرأ تجربته دعى له في ظهر الغيب دعوه قد تفتح له ابواب الرزق وتيسر له كل عسير بس للأسف كل من التحق قرأنا الحمدلله تم الحاقي الله يوفقك ويسر امرك بس اخوانك والبعض يبغى يتبع خطواتك بس الله يعين ويوفقك الجميع صاير لي مده اسأل في هذا المنتدى ابغى احد يجيبني من الي التحقو في مده يسيره بس للأسف ما نتمنى لهم الا كل خير والله يوفقهم في مسيرتهم التعليميه في الدنيا والأخره،،،،"""

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    يالبى قلبك ولله حتكون سويت لي خير .. اذا مرو من عند وزاره يعني اذا كان عندهم شغل حول وزاره فيعني لاتجبر احد انه يروووح لان مسالة يقولون مافيها فايده بشكل كبير إلا اذا كنت بتقابل الفوزان وكذا ...
    والله بشوف
    راسلني خاص

7 "
  4. أنا قدمت حوالي أربع طلبات إلتحاق بشكل منتظم مع الأترانسسكرب كل ما خلصت لفيل جاني أربع الطلبات كهلم عدم قبول الثلاث بسب
    و الاخير جاني بسب الحضور والغياب!!!!!!! و أنا ماعندي غياب ولا عدت ولا ليفل!!
    بعدين بيوم عدم القبول بعدين اليوم الثاني سويت طلب إلتحاق جديد و رحت للملحقيه
    بعدين جتني رساله لليوم الاول بعد الطلب الجديد تعبئة نموذج التعهد وشو هذا؟؟؟؟؟؟
    بعدين ما فهمت كيف يعني ما عاد أقدر لا أغير الجامعة ولا المعهد؟؟؟؟؟؟؟
    و هل هم أرسلوه لكل العالم أللي على حسابها الخاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و بعدين في ناس قالوا لي لازم تنختم و ناس قالوا لي الملحقيه تختمها؟
    ياليت أحد يشرح لي هالتعهد أخاف أحط التخصص و الجامعة أللي معاي فيها قبول ولا عاد أقدر
    أغيرها بجد أنقلقلت
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    من شهر 1 رافع طلب الالحاق الى الحين شهر 4 ابريل , اوراقي دحين في ادارة الجودة من تاريخ 2 -4 -2014 يااخون اي جديد علمونا " الى معاي في ادارة الجودة بنفس التاريخ الله يجزاكم .
    يالله يا كريم , راح الكثير و بقى الى القليل , الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاااجي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1396595850.733979.jpg
المشاهدات:	282
الحجـــم:	111.8 كيلوبايت
الرقم:	31869

شباب من رفع لهم التعهد بنفس تاريخي ووافقوا عليه ؟
    انا رفعته قبلك بيوم والى الان ما انقبل الطلب.
    طلبك تحرك من تدقيق الطلب الى تقييم الطلب من قبل اللجنه؟

7 "
692 من 1784 صفحة 692 من 1784 ... 1926426876916926936977421192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.