الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديد ٢٠١٤
    حلو الى الان يبين بألحانه اداره الجوده بدل من اداره الالحاق والترقيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    متى راح ادارة الجودة؟

اللهم صلي على محمد وال محمد
    7 "
  2. ياجماعه والله ضاق صدري مو على طلبي على طلباتنا كلنا والله

والله مايصير لوو اننا نطلبهم الجنه حسبي الله عليهم انت لي ١٢ يوم وناس لها شهور قسم بالله كررهت ام الدراسه حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم لا نوم يجينا ولا تركيز بالكلاسات قسم حتى الاكل الواحد ماله نفس ياكل والله حررام حسبي الله عليهم .. حنا تغربنا نبي نسعد اهلنا : وبكذا نكدنا عليهم بالمصاريف الواحد وده انه يكف يده عن المصاريف ويصرف على نفسه وبالنهايه يخيبوننا هالوزاره حسبي الله عليهم رواتبهم تمشي ولا عليهم من احد ولا همهم احد مايدرون ان الظلم شين وراهم جنه ونار حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم ان شاء تتعطل اهم مصالحهم ياررب ياكريم والله مو حاله الواحد ماينام كله ينتضر الفرح وهذرلاء مأخرينا الله لايوفقهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9all
    ياجماعه والله ضاق صدري مو على طلبي على طلباتنا كلنا والله

والله مايصير لوو اننا نطلبهم الجنه حسبي الله عليهم انت لي ١٢ يوم وناس لها شهور قسم بالله كررهت ام الدراسه حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم لا نوم يجينا ولا تركيز بالكلاسات قسم حتى الاكل الواحد ماله نفس ياكل والله حررام حسبي الله عليهم .. حنا تغربنا نبي نسعد اهلنا : وبكذا نكدنا عليهم بالمصاريف الواحد وده انه يكف يده عن المصاريف ويصرف على نفسه وبالنهايه يخيبوننا هالوزاره حسبي الله عليهم رواتبهم تمشي ولا عليهم من احد ولا همهم احد مايدرون ان الظلم شين وراهم جنه ونار حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم ان شاء تتعطل اهم مصالحهم ياررب ياكريم والله مو حاله الواحد ماينام كله ينتضر الفرح وهذرلاء مأخرينا الله لايوفقهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
    انا كنت أفكر انزل اجازه وارجع خلصت اللغه والجامعه تبداء شهر اغسطس شكلي بخليه روح للسعوديه بدون رجعه الله لايوفقهم

7 "
  4. السلام عليكم اخ فيصل خلي املك بالله كبير ركعتين اخر الليل مع دعوه تفرج الهم
    واكثر من الاستغفار ربنا ماينسى عبده
    الاستغفار ييسرلك امورك ان شاء الله
    ربنا يوفقنا جميعا ويسر امورنا ماخاب من قال يارب الله يوفقك اخوي فيصل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديد ٢٠١٤
    بعد إظهار القرار اذا امورك اوك .. او اذا فيه نقص او رفض للطلب ترجع الملحقيه ويرسلوا لك ايميل

اوك اختي ما قصرتي بس اخر سؤال
    انا ملفي خلص من تدقيق القرار وراح إدارة الجودة ورجع تدقيق القرار ولعه اسبوع ويوم موقف وشي يعني بجي رفض ؟ "-___-

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mujti
    اوك اختي ما قصرتي بس اخر سؤال
    انا ملفي خلص من تدقيق القرار وراح إدارة الجودة ورجع تدقيق القرار ولعه اسبوع ويوم موقف وشي يعني بجي رفض ؟ "-___-

مادري صراحه بس اذا اتعدى تقييم اللجنه ان شاء الله تمشي

7 "
  7. بصراحة ما ودي أخذ بذمتي شي ولكن باقولها بصوت عالي ان كانت واسطة فحسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلم ناس تغربوا واكلو قهر و تعبتهم المصاريف اسال الله ان لا يوفقهم ولا يسهل عليهم شي كان ظلمونا و ان كان انت حاطها هنا للسخرية فاسأل الله ان يرد كيدك في نحرك خخخخخخلاص تعبنا من شغل الواسطات ولو جتك خلاص احمد ربك و اسكت على الموضوع ولا تجرح غيرك ويدعي عليك .. ما قدرت أتحمل اللي بقلبي راس لساني

7 "
972 من 1784 صفحة 972 من 1784 ... 47292296797197297397710221472 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.