الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim_aziz
    يا جماعة الخير اوراقي واقفه عند اداره الجودة من تاريخ ١٥/٥ .. احد مثلي ولا كيف؟
    انا من 13/5 اخوي .... ربك يسهلها ويعديها على خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. يا شباب انا خلصت الكورس من اسبوعين ولا جددت قلت انتظر البعثه تجي وبالضمان المالي اجدد هل هذا الشي إللي بسوي صح ؟؟ من ناحية الملحقيه في اي مشكلة ؟؟ ولا لازم اكون ادرس وقتها وقت ماتجيني البعثه ؟؟ ايش إللي لازم اسويه لو لازم اكون ادرس ألحق نفسي واسجل في اي معهد ؟ افيدونا الله يسعدكم البعثه قربت ان شالله وابغى اسوي الصح

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث سان فرانسيسكو
    يا شباب انا خلصت الكورس من اسبوعين ولا جددت قلت انتظر البعثه تجي وبالضمان المالي اجدد هل هذا الشي إللي بسوي صح ؟؟ من ناحية الملحقيه في اي مشكلة ؟؟ ولا لازم اكون ادرس وقتها وقت ماتجيني البعثه ؟؟ ايش إللي لازم اسويه لو لازم اكون ادرس ألحق نفسي واسجل في اي معهد ؟ افيدونا الله يسعدكم البعثه قربت ان شالله وابغى اسوي الصح

اخوى انت ماتدرى متى يجيك الالحاق ممكن شهر اذا كنت محظوظ .. ونظام الامقريشن مايسمح لك تجلس من غير دراسه .. ف الأفضل سجل اي معهد رخيص لحد ماتلتحق بالبعثه وبالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديد ٢٠١٤
    اي استفسار اخوى

دحين انا أوراقي في الوزارة وانا خلصت اخر ليفل في المعهد وخلصت منه قبل اسبوع وهيا كولج يعني اقدر اكمل فيها بس ما عندهم كلاسات صيف انا كنت مخطط ادرس الصيف واختبر آيلتس واجيب قبول نهائي في جامعة ثانية دحين المشكلة لو انضميت للبعثة لازم أكون ادرس بمكان ولا عادي لو ما درست الصيف ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Faisal
    دحين انا أوراقي في الوزارة وانا خلصت اخر ليفل في المعهد وخلصت منه قبل اسبوع وهيا كولج يعني اقدر اكمل فيها بس ما عندهم كلاسات صيف انا كنت مخطط ادرس الصيف واختبر آيلتس واجيب قبول نهائي في جامعة ثانية دحين المشكلة لو انضميت للبعثة لازم أكون ادرس بمكان ولا عادي لو ما درست الصيف ؟

كم شهر درست حتى الان وكم شهر أرفقت للوزاره وهل درجاتك كويسه وحضورك وغيابك كويس او لا ..
    عشان اشرح لك وأسهل عليك

7 "
1046 من 1784 صفحة 1046 من 1784 ... 5469961041104510461047105110961546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.