الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    أنا توه تحرك اليوم من الجودة الإدارة البعثات مرة ثانية وش معناته هالشيء ؟
    ماشاء الله الف مبروك ان شاء الله بكره ولا بعده تنضم باذن الله والله يسرها علينا وعليكم وعلى كل طالبين الانضمام يارب العالمين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ..

أنا ما أرفقت التعهد والحين طلبي معلق في الوزارة ادارة الالحاق والترقية (آخر شي في برنامج سفير تدقيق القرار من تاريخ May 6) وغير كدا أنا أرسلت لهم ترانسكربت نص سمستر (أبو شهرين) فمادري الحين وش أسوي وكيف أرسل للوزارة الترانسكربت الكامل والتعهد.

سمعت عن طريق استفسار بس وين بالضبط عطوني رابط؟ لأن جربت استفسار عن طريق سفير قالوا لي معاملتك في الوزارة احنا مالنا شغل الحين ويا ريت واحد يحط التعهد اللي لازم أوقعه.

علماً أن أنا أدرس دراسة أكاديمية في كوميونيتي كولج وخلصت 15 ساعة كل المواد جبت فيها A ومعدلي 4.0 (ما شاء الله) ولكن المشكلة انا مسجل في طلب الالحاق في جامعة جبت منها قبول مشروط وأنا ناوي أخلص سمسترين في الكوميونيتي وبعدين أنقل للجامعة اللي جبت منها القبول المشروط.

أستغفر الله ربي وأتوب إليه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    السلام عليكم ..

أنا ما أرفقت التعهد والحين طلبي معلق في الوزارة ادارة الالحاق والترقية (آخر شي في برنامج سفير تدقيق القرار من تاريخ May 6) وغير كدا أنا أرسلت لهم ترانسكربت نص سمستر (أبو شهرين) فمادري الحين وش أسوي وكيف أرسل للوزارة الترانسكربت الكامل والتعهد.

سمعت عن طريق استفسار بس وين بالضبط عطوني رابط؟ لأن جربت استفسار عن طريق سفير قالوا لي معاملتك في الوزارة احنا مالنا شغل الحين ويا ريت واحد يحط التعهد اللي لازم أوقعه.

علماً أن أنا أدرس دراسة أكاديمية في كوميونيتي كولج وخلصت 15 ساعة كل المواد جبت فيها A ومعدلي 4.0 (ما شاء الله) ولكن المشكلة انا مسجل في طلب الالحاق في جامعة جبت منها قبول مشروط وأنا ناوي أخلص سمسترين في الكوميونيتي وبعدين أنقل للجامعة اللي جبت منها القبول المشروط.

أستغفر الله ربي وأتوب إليه ..
    ي بعدي انا اعرفلك ناس عندي هنا اول م جا المريكا درس شهر ورفع اوراقه والحين منضم اذا جاك التعهد وقعه ورسلها لهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1411
    ي شباب انا بسافر إن شاء الله قريب بحسابي الخاص لكن انا اسمي بتأمينات هل هذا يمنع إلحاقي في البعثة
    ارجوكم جاوبوا ��
    توكل على الله ولا تشل هم ، انا مسجل ف التأمينات وأموري متيسرة الحمد لله
    7 "
  5. [QUOTE=ابو ليان العنزي;1062571437]ارسلتها لك ي الامير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE
    الله يبيض وجهك ماقصرت بس اذا ممكن ترسلها مره ثانيه لاني ماوصلني شي حتى في Junk mil ما وصل اذا ماعليك امر
    هذا بريدي مره ثانيه للتاكيد
    s-saaed@hotmail.com
    7 "
1056 من 1784 صفحة 1056 من 1784 ... 55610061051105510561057106111061556 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.