الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Faisal
    ما اعتقد هو على حسب الشخص اللي ماسك معاملات مجموعة معينة

الطلبات تتحرك دفعات

أمس انا واثنين اعتقد تحرك للجودة قبلها كنا من يوم ٢٠ في تدقيق القرار يعني كنا عن شخص واحد وبس هذي هي

عموما الجمعة والسبت اكثر ايام لاحظت فيها حركة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المفروض حسب الشخص بس شكلهم كلهم يحبون يحطون بصمتهم فـ البرنامج ههههه
    على العموم انا لاحظت نفس الشي قبل ما ينزل البرنامج على الاندرويد صارت الملفات ما تتحرك وبعد ما نزل تحركت كل الملفات بسرعه وان شاء الله الحين نفس الشي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter_qp
    شكرا لكم لرفع المعنويات
    والله حاسس فيك انا ٨ ايام باللجنة وكنت خلاص توتر وسهر وحالة الله كريم وعدت عاد دي الجودة اخر شيء الواحد وده انها تخلص خلاص

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asmaa-ha
    يا جماعة انا سألتكم أول بخصوص الإجازة الاستثنائية للمحرك انو العمل رافضين يعطولو الا لمن يثبت انو مرافق معايا او بعد صدور قرار الابتعاث ومن متطلبات إصدار القرار الإجازة الاستثنائية للمرافق في تضارب في الجهتين قلتولي أمس انو يدخل خدمات الابتعاث ويرسل طلب إفادة جهة العمل للمحرم رسلت الطلب لاكن رسلولي اليوم تم رفض الطلب أيش يسوي في دي الحالة من فين أجيب إثبات مرافق ساعدووووني انا متعطلة عن إصدار قرار الابتعاث بسب بدا الموضوع كل أشيائي الحمد لله جاهزة

اخوي اول حاجة اذا انت موظف حكومي راح افيدك ببعض المعلومات

وزارة التعليم العالي تريد ان يكون المرافق متفرغ للبقاء مع الطالبة اما ان يكون ما عنده عمل مثلا او مستقيل او .........

في نظام التعليم العالي لازم يكون عندك استثنائية وفي نظام الوزارة اللي تشتغل فيها تطلب لازم يكون عندك قرار ابتعاث وافادة انك المحرم للطالبة تاخذها من التعليم العالي

صحيح كلامك مين هو الصح ومين هو الخطاء ؟؟؟

في نظام الخدمة المدنية يحق للوظف طلب اجازة استثنائية لمدة سنة لظروف معينه
    ايضا يحق لك كموظف طلب استثنائية الى مدة 10 سنوات متواصلة اذا عندك قرار ابتعاث او مرافق مريض في الخارج وهكذا

الشاهد الحل هو انك تكلم جهة عملك وتطلب اجازة استثنائية لمدة سنة فقط لانك الان مرافق للطالبة طبعا هم راح يقولون لك جيب القرار انت قولهم القرار يحتاج مني اجازة استثنائية. انتو عطوني سنة لظروفي وبعد ما يطلع القرار راح يمدون الاجازة الى مدة نهاية القرار غصب عنهم . هذا نظام

اجازة استثنائية بدون راتب ثم ارفعها في طلب الالحاق وبعد الاحاق صورة من القرار والافادة ومدد اجازتك.
    لانك لو ما مدتها مردك بترجع والشي الثاني الملحقية راح تدرسك لغة فقط اذا غندك اجازة سنة لكن لو عندك 5 سنوات راح تدرسك الملحقية اكاديمي

واذا فيه شي حاضر وفي الخدمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliruk
    شباب شنو بعد تدقيق القرار ?
    او الي عنده خطوات سير المعاملات ياليت تكتبونها

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1401384211.367334.jpg
المشاهدات:	212
الحجـــم:	240.1 كيلوبايت
الرقم:	33157

طبعا في باقي خطوات بعدها في الملحقية بس دي توضح خطوات المعاملة في الوزارة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    شكلنا يابناخي انا وياك نفس صفت الملفات
    الحمدالله اليوم راحت للجودة واتمنى الاسبوع الجاي نخلص منها
    ايوالله يلبناخي م شالله هي بلعاده تحرك بالويكند ان شاالله الاحد وهي بلملحقيه ي كريم

7 "
1145 من 1784 صفحة 1145 من 1784 ... 64510951140114411451146115011951645 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.