الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان حاب اقول شي بنسبة للي بيرفعون طلبات جديدة او ناوين يطلعون يدرسون
    الوزارة تبحث عن اي ورقة ناقصة لتعطيل المعاملة ويجب علينا كطلاب نكون حريصين على هالشي عشان مانطيح في الفخ
    ولله الحمد الله انا كنت مطلع على جميع الاشياء قبل لا اسافر
    طلبي للالحاق رفعنا انا وواحد من الشباب سوا الان انا الحمدالله في إدارة الجودة والرجل معاملته من مكان لمكان

بعد مافحصت معاملته وجدت الرجل ما ارفق اوراق منها التعهدات ولم يحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

وشخص اخر ايضاً رفع طلب وتم تاخيرة لاسباب تافهة جداً مثل صورة الفيزا غير واضحة

لذلك نصيحة لمن اراد رفع طلب او ناوي على السفر يحرص على اشياء عديدة
    منها رفع التعهد ولمن اراد التعهد يراسلني وانا ارسله الملف
    ايضاً حضور المؤتمر للدراسين على حسابهم الخاص
    التاكد من جميع الصور انها واضحة والوثائق الرئيسية مثل الجواز والفيزا والقبولات تكون صورة ملونه

اكتب هذا الكلام والله لامنيتي ان الجميع يكون حريص على معاملته ولا يقع في اخطاء كثير يقعون فيها

نقطة اخيرة لا تعطون الوزارة اي فرصة لتعطيل معاملاتكم راجعوا الاوراق المطلوبة صوروها بشكل واضح ارفعوا الطلب وإن شاء الله الله الموفق في سرعة الالحاق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    يا اخوان حاب اقول شي بنسبة للي بيرفعون طلبات جديدة او ناوين يطلعون يدرسون
    الوزارة تبحث عن اي ورقة ناقصة لتعطيل المعاملة ويجب علينا كطلاب نكون حريصين على هالشي عشان مانطيح في الفخ
    طلبي للالحاق رفعنا انا وواحد من الشباب سوا الان انا الحمدالله في إدارة الجودة والرجل معاملته من مكان لمكان

بعد مافحصت معاملته وجدت الرجل ما ارفق اوراق منها التعهدات ولم يحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

التاكد من جميع الصور انها واضحة والوثائق الرئيسية مثل الجواز والفيزا والقبولات تكون صورة ملونه

اكتب هذا الكلام والله لامنيتي ان الجميع يكون حريص على معاملته ولا يقع في اخطاء كثير يقعون فيها

نقطة اخيرة لا تعطون الوزارة اي فرصة لتعطيل معاملاتكم راجعوا الاوراق المطلوبة صوروها بشكل واضح ارفعوا الطلب وإن شاء الله الله الموفق في سرعة الالحاق
    اول شي اخوي مشكور على الي قلته ثانيا المأتمر والاشياء هادي كلها مالها علاقه وعشان اثبتلك ان كل شي بيد الموظف الي عنده ملفك واحد قدم بعدي باسبوعين وانقبل ولا راح مأتمر ولا رفع تعهد وفوق هذا راسب بكلاسين وانا الي اوراقي كاملة مو عارف ويني خلها على ربك ولا تستبعد انك الان في الجودة وترجع من جديد للجنه انا ما اخيب امالك بس هذا الواقع توقع اي شي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    يا اخوان حاب اقول شي بنسبة للي بيرفعون طلبات جديدة او ناوين يطلعون يدرسون

بيض الله وجهك وماتقصر وكثر الله من امثالك ...

كل اللي قلته صحيح وسليم وعن نفسي رافع كل اوراقي واضحه وسليمه والمؤتمر حاضره ورافق ورقته وحضوري ١٠٠٪ ودرجاتي فوق وقبولي الجامعه موجود وفي تخصص من ضمن التخصصات المطلوبه بس وغيري كثير نفس الشيء بس الوزاره مالها نظام ... والا عليك شيفسرون تعطيل ناس لاسابيع وشهور في خطوات غير انهم ماهم رجال في اماكنهم الصحيح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    السالفه معارف واسطات حظوظ ولا احد يقدر ينكر هالشيء ... لكن الحمد لله ع كل حال كلا بياخذ رزقه

👍👍

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detroit99
    اول شي اخوي مشكور على الي قلته ثانيا المأتمر والاشياء هادي كلها مالها علاقه وعشان اثبتلك ان كل شي بيد الموظف الي عنده ملفك واحد قدم بعدي باسبوعين وانقبل ولا راح مأتمر ولا رفع تعهد وفوق هذا راسب بكلاسين وانا الي اوراقي كاملة مو عارف ويني خلها على ربك ولا تستبعد انك الان في الجودة وترجع من جديد للجنه انا ما اخيب امالك بس هذا الواقع توقع اي شي

مزاجية الموظفين امر مانختلف عليه ونظامياً الوقت المطلوب لمعاملة الالحاق هو اسبوعين

لكن وقت ماتكون اوراقك متكاملة معاملتك تمشي بسيرها النظامي من التدقيق للجنة الى اخره

عكس المعاملات الناقصة تخرج من اللجنة للتدقيق وتعود للجنة ومن موظف الى موظف

وللامانه كل من قابلتهم وتاخر الحاقهم كانت اوراقهم ناقصة وانا هنا لا ادافع عن الوزارة المتخاذله لكن يجب على الطلاب الالتفاف قليلاً للاوراق المطلوب وجعل معاملتهم تمشي بسيرها النظامي مع الصبر على تاخر الموظفين الحمقى

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    مزاجية الموظفين امر مانختلف عليه ونظامياً الوقت المطلوب لمعاملة الالحاق هو اسبوعين

لكن وقت ماتكون اوراقك متكاملة معاملتك تمشي بسيرها النظامي من التدقيق للجنة الى اخره

وللامانه كل من قابلتهم وتاخر الحاقهم كانت اوراقهم ناقصة وانا هنا لا ادافع عن الوزارة المتخاذله لكن يجب على الطلاب الالتفاف قليلاً للاوراق المطلوب وجعل معاملتهم تمشي بسيرها النظامي مع الصبر على تاخر الموظفين الحمقى

انا وش تقول عني اوراقي كاملة ولا فيها ولا شي ناقص وصارلي شهر واسبوع وانا بثامن خطوة بالوزارة؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي

انا معاك اخوي وكلامك صح ... ولكل قاعدة شواذ ياغالي ... وانا ابصم لك بالعشره اوراقي كامله وجالسه باللجنه من ١٨ وع شنو ماتدري والله والله نظاميه وكل شي حسب مايبون من مؤتمر الى اربع شهور الى قبول جامعي ... بس صدقني الوزاره تغير سياساتها لاتعلم احد وش صاير ... ياحبي اي دكتور يطس له كم يوم تتعطل المعاملات ليه ؟ لان هو اللي يمشيها ومحد غيره ...

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detroit99
    انا وش تقول عني اوراقي كاملة ولا فيها ولا شي ناقص وصارلي شهر واسبوع وانا بثامن خطوة بالوزارة؟

يا اخوان انا لا اقف بصف الوزارة ابداً في البداية كلامي واضح يجب ما نعطي للوزارة حق في مماطلتنا في اننا نكون حريصين على إرفاق جميع المستندات ، للعلم انا معاملتي في الوزارة مايقارب شهر لذلك الجميع يعاني من تخاذل الموظفين لكن تعقيبي كان عدم الالتفاف للملفات المطلوبة يفتح باب للموظف في مماطلتنا

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    يا اخوان انا لا اقف بصف الوزارة ابداً في البداية كلامي واضح يجب ما نعطي للوزارة حق في مماطلتنا في اننا نكون حريصين على إرفاق جميع المستندات ، للعلم انا معاملتي في الوزارة مايقارب شهر لذلك الجميع يعاني من تخاذل الموظفين لكن تعقيبي كان عدم الالتفاف للملفات المطلوبة يفتح باب للموظف في مماطلتنا

في هالنقطه صح ...عشان كذا انا رسلت معاملتي بالتعهد مره وحده عشان الموظف المحترم مايردها او تتعطل شوي باللجنه وفي الاخير غيري مشى واحنا جالسين ع الرغم انه رفعها لما طلبوها منه ... وكلام رشيد صح ولا عليه غبار

7 "
1159 من 1784 صفحة 1159 من 1784 ... 65911091154115811591160116412091659 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.