الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mujti
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1401582030.685260.jpg
المشاهدات:	284
الحجـــم:	209.9 كيلوبايت
الرقم:	33188زين وش تقولون عن معاملتي ؟ وعلى فكرة المره الأولى رجعوها بدون اي سبب وبعدين رجعت تتحرك لحالها! والحين الله العالم وينها
    نموذج من الدارسين على حسابهم الخاص وداخل على الشهر السادس اتمنى من كل واحد يشوف مثل هالملفات ومرمرتها لايجي يتكلم كلام من عقله وراسه ويقول اوراقكم ناقصة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mujti
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1401582030.685260.jpg
المشاهدات:	284
الحجـــم:	209.9 كيلوبايت
الرقم:	33188زين وش تقولون عن معاملتي ؟ وعلى فكرة المره الأولى رجعوها بدون اي سبب وبعدين رجعت تتحرك لحالها! والحين الله العالم وينها
    لحول الله والله استهتار, راسل الملحق السعودي العيسى حسب ماشاهدت في لقاءه كان يطلب من اصحاب المعاملات المتاخرة بشكل ذا مراسلته وهو يقوم في مراسلة الوزارة
    وصدقني عارف حجم التخاذل من قبل الوزارة واتمنى ان نقطتي الي كتبتها وصلت لك لاني لم اكن مدافعاً على الوزارة بل محذر من تخاذلهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detroit99
    نموذج من الدارسين على حسابهم الخاص وداخل على الشهر السادس اتمنى من كل واحد يشوف مثل هالملفات ومرمرتها لايجي يتكلم كلام من عقله وراسه ويقول اوراقكم ناقصة

هههههههه يا اخي تشعرني بأني مسؤول في الوزارة وقادم هنا للعتاب !
    اخي انا ادرس على حسابي الخاص ومعاملتي لها شهر في الوزارة وتاخير ماله سبب وانا اوراقي كاملة 100%
    في كل يوم اشيك عدة مرات بسبب الوضع الصعب الي اعيشه وابداً مثلك متضرر تماماً من الوزارة
    لكن كلامي كان واضح نصيحة وجهتها لمن يرغب في رفع طلب جديد او دراسة ولا اظن اني اخطات في هالشي
    ايضاً ذكرت كثير في كلامي عن استهتار الوزارة
    7 "
  4. اول شيء لازم تسجل

ثانيا انا من قدمت طلبي تاريخ ١٠ الشهر يعني ما احس للحين الوضع معي متأزم او طول مثل غيري عشان كذا انا مايحق لي اراسلهم لاني معاملتي ماتعتبر متاخره مثل غيري ...

اتوقع وتوقعي يمكن يكون في محله ويمكن لا انا الطلبات راكده لان دكاتره كثيرين من اللي ماسكين اللجان جاو مع العنقري وحضرو حفل التخرج مع الوفد المرافق لمعالي الوزير ...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    هههههههه يا اخي تشعرني بأني مسؤول في الوزارة وقادم هنا للعتاب !
    اخي انا ادرس على حسابي الخاص ومعاملتي لها شهر في الوزارة وتاخير ماله سبب وانا اوراقي كاملة 100%
    في كل يوم اشيك عدة مرات بسبب الوضع الصعب الي اعيشه وابداً مثلك متضرر تماماً من الوزارة
    لكن كلامي كان واضح نصيحة وجهتها لمن يرغب في رفع طلب جديد او دراسة ولا اظن اني اخطات في هالشي
    ايضاً ذكرت كثير في كلامي عن استهتار الوزارة
    هدي اخوي رشيد لا تلومه من وضع معاملته والله اذا احنا اقل من شهر او شهر ومرتفع ضغطنا .. اجل هو شنو حال اعصابه بهالحال ؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    مزاجية الموظفين امر مانختلف عليه ونظامياً الوقت المطلوب لمعاملة الالحاق هو اسبوعين

لكن وقت ماتكون اوراقك متكاملة معاملتك تمشي بسيرها النظامي من التدقيق للجنة الى اخره

عكس المعاملات الناقصة تخرج من اللجنة للتدقيق وتعود للجنة ومن موظف الى موظف

وللامانه كل من قابلتهم وتاخر الحاقهم كانت اوراقهم ناقصة وانا هنا لا ادافع عن الوزارة المتخاذله لكن يجب على الطلاب الالتفاف قليلاً للاوراق المطلوب وجعل معاملتهم تمشي بسيرها النظامي مع الصبر على تاخر الموظفين الحمقى

معاملتي كااااملة من مؤتمر الى فحص الى كل شي وتخصص من الي يبتعثون الأشخاص هندسة وغير هذا تروح من مكان وترجع مكان ناس بعدي ابتعثواو وناس معاي طلعوا وانا مماطله في الموضوع ليش مادري ولكن ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يمسك معاملات الناس ويخليهم في هموم من غربة الى انتظار والدراسة من جهه وفيه ناس فعلا ترسب وحضورهم اقل من ثمانين وأخذت البعثه وانا حضوري ١٠٠٪ واتمرمط اكثر من شهرين وفي كندا الي العالم تأخذها سريعة

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma9933
    معاملتي كااااملة من مؤتمر الى فحص الى كل شي وتخصص من الي يبتعثون الأشخاص هندسة وغير هذا تروح من مكان وترجع مكان ناس بعدي ابتعثواو وناس معاي طلعوا وانا مماطله في الموضوع ليش مادري ولكن ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يمسك معاملات الناس ويخليهم في هموم من غربة الى انتظار والدراسة من جهه وفيه ناس فعلا ترسب وحضورهم اقل من ثمانين وأخذت البعثه وانا حضوري ١٠٠٪ واتمرمط اكثر من شهرين وفي كندا الي العالم تأخذها سريعة

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    كلها في كوم ولما يجيك واحد كله غياب ورسوب لا ومقدم من اول شهرين او ثالث شهر وتجيه البعثه في اقل من اسبوعين لشهر ...

واسطات عيني عينك ...

ماهو اني ما احب لغيري الخير بس ليه ما يعاملون الناس بالمثل حسب نظام ومعايير ومن غير اي تجاوزات

7 "
1160 من 1784 صفحة 1160 من 1784 ... 66011101155115911601161116512101660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.