الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    كلها في كوم ولما يجيك واحد كله غياب ورسوب لا ومقدم من اول شهرين او ثالث شهر وتجيه البعثه في اقل من اسبوعين لشهر ...

واسطات عيني عينك ...

ماهو اني ما احب لغيري الخير بس ليه ما يعاملون الناس بالمثل حسب نظام ومعايير ومن غير اي تجاوزات

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تعرف وشو الغبنه انهم أطفال ويجون يقولون ماعندك واسطه الله يعينك ههههههه الله يوفقهم وربي اني اتمنى الخير للجميع والله يعلم بس شي يقهر الظلم

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Faisal
    كلها كم ساعة ويبدا الدوام

اسبوع جديد واملنا بالله كبير
    بإذن الله الامل كبير مهما كانت المحبطات ماكو اكبر من الله وماكو افضل من ثقة العبد بربه 😊

الله يفرج كل قلب انتظر السعادة بفارغ صبره 🌹

7 "
  3. السلام عليكم

أنا ولله الحمد بعد الأطلاع والاستفسار من الشباب عرفت انه ما يحق لي طلب الحاق قبل 4 اشهر من دراسة اللغة

ولكن انا ارفقت لهم درجات اختباري وتحديد مستواي في معهد الجامعه , وحطوني في اخر مستوى في معهد الجامعه , فبالتالي لما راح اقدر اكمل الفتره المطلوبه مني 4 شهور وسويت طلب الحاق ,مع العلم انني حضرت ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص الأخير في جده وأرفقت لهم الافاده وانرفض الطلب والسبب هو اني مارفقت لهم تقرير 4 شهور !

انا لو برفق برفق حق الترم ذا اللي هوا 7 اسابيع تقريبا شهر وكم اسبوع

ايش الحل ي اخوان ؟

الشي اللي يغبن واحد جاي معي بنفس الايتوني وباول لفل في المعهد وقدم طلب والحين انقبل ! والرجال دفع حق الترم ذا بس !!

ماني عارف اسقط واخليهم ينزلوني اول مستوى عشان اكمل 4 شهور وارفع لهم !! ولا ايش

اتمنى منكم تفيدوني ي شباب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    الله يعينك يغالي ، بصراحه مشكلتك نادره
    الحل انك تدرس بالجامعة وتخلص الساعات الي طالبينها وترفع طلب جديد ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد علي
    السلام عليكم

أنا ولله الحمد بعد الأطلاع والاستفسار من الشباب عرفت انه ما يحق لي طلب الحاق قبل 4 اشهر من دراسة اللغة

ولكن انا ارفقت لهم درجات اختباري وتحديد مستواي في معهد الجامعه , وحطوني في اخر مستوى في معهد الجامعه , فبالتالي لما راح اقدر اكمل الفتره المطلوبه مني 4 شهور وسويت طلب الحاق ,مع العلم انني حضرت ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص الأخير في جده وأرفقت لهم الافاده وانرفض الطلب والسبب هو اني مارفقت لهم تقرير 4 شهور !

ايش الحل ي اخوان ؟

الشي اللي يغبن واحد جاي معي بنفس الايتوني وباول لفل في المعهد وقدم طلب والحين انقبل ! والرجال دفع حق الترم ذا بس !!

طيب بما انك باخر لفل اختبر توفل او ايلتس وجيب قبول نهائي من جامعة

غير كدا مالك حل انا صارت لي خلصت اخر لفل بالمعهد و عدته مرة ثانية ودحين نقلت معهد ثاني

ما راح يقبلوا طلبك باقل من 4 شهور لغة او قبول نهائي من الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد علي
    السلام عليكم

ايش الحل ي اخوان ؟

مسئلة خويك واسطه

اما بالنسبه لك فانت الله يهديك يفترض ماتحل ذاك الزود عشان يحطونك في نص الليفلات مثلا٣-٤ وبعدها عندك مجال تدرس اربع شهور وتقدم ... اما على طول رحت لاخر ليفل ..

الحل انك تعيد او تنزل وبنفس الوقت تحاول تجيب ايلتس يعني من الجهتين العبها ... والاخير القرار قرارك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99
    يا شباب انا رفغت اوراق حقت شهرين وجاني رفض..والحين ابغى ارفع اوراق 3 شهور..هل حيرفضوني ولا ﻷ؟؟
    اخوي متى جاك الرفض من زمان ولا ه الشهر ذا. لان كثر اشخاص اعرف رافقين شهرين ولا نرفضو ؟؟؟!!

استغفر الله
    7 "
1161 من 1784 صفحة 1161 من 1784 ... 66111111156116011611162116612111661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.