الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detroit99
    الله يحرقكم بحق محمد واله الحين ناس عندها طلبات سابقه ومقفينها وتمشون الطلبات الجديدة كييييف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

يا ود الحلال، أنا قررت من فترة إني ما أفكر بغيري. لأن ما بتحس إلا بالغبن و الظلم. أنا أشوف ناس صار لها في المعهد قريب السنة مقضينها غياب و سفر و فرفشة. و البعثة جتهم من أول طلب. و العبد الفقير ما دخل المعهد أصلا و متمرمط في الجامعة (ماليا وليس دراسيا) صار لي تسعة شهور...خلها على ربك..فنصيحة إنك لا تفكر في غيرك و الله بتنجلط....الله المعين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs..
    الله يبارك فيكم ياخواني والحمدددد لله الحمددددد لله
    اي احد بعد الجوده ماراح لاظهار القرار يتواصل مع الوزاره ضروررررري ويشوف ايش سبب الترجيع
    لان انا قالو في ورقه ناقصه وانا متاكده اني حاطتها واعتذرو ومشو الطلب
    نصيحه خاليكم دقيقين بارفاق المستندات لانهم يدورون الزله عشان يرجعون الطلب
    والله يبلغكم كلكم يارب
    واخص اخوي علي الله يفرج له يارب ادعليك بظهر الغيب والله لان متابعه لطلبات من زمان وانت طلبك من زمان
    الله يفرررررررج لك وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم

مبروك مبروك

موفق يارب

وتسلم لي ^^

الله يفرجها

﴿ فَإِنَ َّمَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴾
    7 "
  3. [QUOTE=Qouter;1062578410]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detroit99
    الله يحرقكم بحق محمد واله الحين ناس عندها طلبات سابقه ومقفينها وتمشون الطلبات الجديدة كييييف

يا ود الحلال، أنا قررت من فترة إني ما أفكر بغيري. لأن ما بتحس إلا بالغبن و الظلم. أنا أشوف ناس صار لها في المعهد قريب السنة مقضينها غياب و سفر و فرفشة. و البعثة جتهم من أول طلب. و العبد الفقير ما دخل المعهد أصلا و متمرمط في الجامعة (ماليا وليس دراسيا) صار لي تسعة شهور...خلها على ربك..فنصيحة إنك لا تفكر في غيرك و الله بتنجلط....الله المعين.
    كيف كدا ليش ما انضميت أنتا مستوفي شرط الثلاثين ساعة كمان ايش المشكلة انت صاحب حق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs..
    الله يبارك فيكم ياخواني والحمدددد لله الحمددددد لله
    اي احد بعد الجوده ماراح لاظهار القرار يتواصل مع الوزاره ضروررررري ويشوف ايش سبب الترجيع
    لان انا قالو في ورقه ناقصه وانا متاكده اني حاطتها واعتذرو ومشو الطلب
    نصيحه خاليكم دقيقين بارفاق المستندات لانهم يدورون الزله عشان يرجعون الطلب
    والله يبلغكم كلكم يارب
    واخص اخوي علي الله يفرج له يارب ادعليك بظهر الغيب والله لان متابعه لطلبات من زمان وانت طلبك من زمان
    الله يفرررررررج لك وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم

اختي اي ايميل راسلتي وقالو في اوراق ناقصه لأن انا نفس معاملتك بالضبط
    7 "
  5. [QUOTE=Abdullah Faisal;1062578412]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qouter

كيف كدا ليش ما انضميت أنتا مستوفي شرط الثلاثين ساعة كمان ايش المشكلة انت صاحب حق
    بارغم إني صار لي فصلين دراسيين كاملين في الجامعة و الحين أدرس صيف، إلا إني ما أكملت ثلالثين ساعة(12 خريف 12 شتاء و الحين 4 صيف). لأني كنت أنزل أقل عدد ساعات (12 ساعة) في الفصل، عشان يكون الصرف أقل بقدر الإمكان على أمل تجي البعثة بس الرفض الأول (اللطلب اخذ له حوالي 4 شهور) كان عشان نص القبول (غير واضح) زي ما قالوا. ولما طلبت نص ثاني من الجامعة قالوا إحنا مو مستعدين نغير اتظمتنا عشان حالة طالب فريدة من نوعها!
    على العموم أخوي، انا طلبي الثاني رفعته زي ما رفعت الطلب الأول اللهم بمعلومات فصل الشتاء السابق (من شهر مارس) و الحين وصل الجودة...الله يفرجها
    7 "
1193 من 1784 صفحة 1193 من 1784 ... 69311431188119211931194119812431693 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.