الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    المعهد نفسه بس في مدينته تانية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اجل ان شاء الله موضوعك بسيط الي مسجل بالفيزا عندك ايش ؟؟
    انا معهدي تابع للجامعة ومسجل في الفيزا اسم الجامعة
    وعموما انا قبل اجي امريكا كان عندي 2 اي توني
    المعهد الي ادرس فيه حاليا هو الي مسجل في الفيزا ومسجل اسم الجامعة ماهو المعهد
    والمعهد الثاني سحبت عليه وﻻ جبتلهم خبر

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    السلام عليكم أنا مبتعثه من المرحلة التاسعة عندي مشكله انو أنا جبت قبول معهد كابلان في فيلادلفيا وعلى أساس راح تبدأ دراستي ١٦ جوني كل ماابغى إصدار قرار الابتعاث يقول المعهد متكدس لازم تكلمي الملحقية تعطيك موافقة خطيه طبعا كلمت الملحقية قالوا مانقدر لان المعهد متكدس لكن غيري المعهد سؤالي دحين التأشيرة حقتي على فيلادلفياعلى معهد كابلان لقيت معهد في تكساس ايش أسوي أغيري التأشيرة ولا ايش مع العلم أنا لسه في السعوديه أرجو ألمساعده في اقرب وقت وشكرا .

وعليكم السلام ، عندك حلين لا ثالث لهمها
    1- تعدلين فيزتك عن طريق ايتويني جديد من المعهد الجديد . وهذا صعب شوي بسبب انك تتعاملين مع سفارة .
    2- تتواصلين مع الملحقية ويعطونك موافقة خطية على انك تغييرين معهدك بعد الوصول بسبب ان فيزتك اصدرت وما يسمح لك الأمقريشن بدخول أمريكا إلا بأيتويني يحمل نفس الإسم الي في الفيزا ولازم تباشرين فيه ولو شهر < كأول دخول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    ما فهمت معليش فهمني أكتر مني قدره اركز بعد المشكله هذه

انا في فلاديفا في معهد كابلان اي خدمه حاضر

استغفر الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا 3 مرات رجع طلبي للملحقية والسبب اني ما كملت أربعة شهور
    طبعا انا الان كملت أربعة شهور لكن انا رفعت لهم التقرير الدراسي لمدة 3 شهور وتقرير اخر يوضح الحضور والغياب ومذكور فيه اني الان ادرس السمر
    بالتالي هل لازم اكمل دراسة السمر واعطيهم تقرير السمر وهذا راح يكون بعد شهرين يعني بيكون انا هنا كملت 6 شهور

او هل هم يقنعون بان الدراسة 3 شهور والان مستمر في السمر يعني مو لازم اجيب تقرير السمر خاصة اني أكملت 4 شهور من دخولي أمريكا

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    ما فهمت معليش فهمني أكتر مني قدره اركز بعد المشكله هذه

الفيزا في الجواز عندك ايش مسجل فيها ؟؟ اسم المعهد وﻻ الجامعه ؟؟
    اذا كان اسم الجامعة امورك تمام ان شاء الله
    انا كان عندي اكثر من قبول معهد وانا في السعودية لكن يوم جيت المطار اعطيتهم الاي توني تبع المعهد الي بدرس فيه الي هو تابع للجامعة نفسها الي مسجل اسمها في الجواز وحاليا ادرس عندهم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legend1400
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا انا الان كملت أربعة شهور لكن انا رفعت لهم التقرير الدراسي لمدة 3 شهور وتقرير اخر يوضح الحضور والغياب ومذكور فيه اني الان ادرس السمر
    بالتالي هل لازم اكمل دراسة السمر واعطيهم تقرير السمر وهذا راح يكون بعد شهرين يعني بيكون انا هنا كملت 6 شهور

او هل هم يقنعون بان الدراسة 3 شهور والان مستمر في السمر يعني مو لازم اجيب تقرير السمر خاصة اني أكملت 4 شهور من دخولي أمريكا

وشكرا
    ما يعتمدون ع دخولك يبون فترة دراسية 4 شهور وناس سبحان الله تنضم بشهرين وثﻻث
    انت طلبك وين الان في الوزارة او الملحقية ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legend1400
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشكرا
    وعليكم السلام ، ووسع صدرك انت الحين في السليم دامك رافع اوراق ثلاث شهور وهم اصلاً يشيكون على دخولك لأمريكا ومره مهم عندهم انك تكون مخلص ثلاث شهور ك دخول لأمريكا ، بإذن الله بتتسهل وبتمشي معاملتك وعليك بالدعاء وصلاة الوتر وربي ما راح يخيب أملك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM 911
    وعليكم السلام ، عندك حلين لا ثالث لهمها
    1- تعدلين فيزتك عن طريق ايتويني جديد من المعهد الجديد . وهذا صعب شوي بسبب انك تتعاملين مع سفارة .
    2- تتواصلين مع الملحقية ويعطونك موافقة خطية على انك تغييرين معهدك بعد الوصول بسبب ان فيزتك اصدرت وما يسمح لك الأمقريشن بدخول أمريكا إلا بأيتويني يحمل نفس الإسم الي في الفيزا ولازم تباشرين فيه ولو شهر < كأول دخول .
    الحل الاول هو أظن الي راح أسوي التأني الملحقية ما ترد غير بعد سنه وانا لازم اصدر قرار الابتعاث ٢٩/شعبان

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    الحل الاول هو أظن الي راح أسوي التأني الملحقية ما ترد غير بعد سنه وانا لازم اصدر قرار الابتعاث ٢٩/شعبان

قبل كل شي راجعي الوزارة او اتصلي فيهم
    واذا تبي نصيحتي راجعيهم وانشبي لهم بتمشي امورك ان شاء الله

7 "
1262 من 1784 صفحة 1262 من 1784 ... 76212121257126112621263126713121762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.