الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    لا ماعندي خطوات كثيره باللجنه طلبي بس مب في الويك اند ،،، يالله يارب يتحرك اهم شي

- - - مشاركة محدثة - - -

احد عنده فكره عن طريقة تغير الفيزا من F2 الى F1
    انا عندي من كثر ما بهدلوني الوزارة الله لا يوفقهم
    انا غيرت فيزتي من اف 1 الى اف 2 واتوقع نفس الاجراءات
    عن طريق هذا الموقع :Homepage | USCIS

التابع للمغريشن فيه نموذج تعبية وتدفعي رسوم 290 $ والاجراءات تاخذ وقت طويل : 6 شهور
    ونصيحة اذا كانت لك نزله الى السعودية قريبة اعمليها بالسعودية افضل واسرع في الاجراءات

بالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mujti
    ما ابي اخوفكم بس نصيحة مني لـ قروب ٢٢ حاولو تتصلون وتعرفون وشي صاير بملفاتكم وإذا ما يمديكم خلو واحد من البلد يتصل
    اتصلنا ومع التفحيط والتسحيب مو راضين يعطونا اي معلومات تقول كأن واحد يسأل عن ولده في المباحث ! مو ملف في الوزاره،،
    في النهايه مع المحاولات قالت في اللجنه وماعليه ملاحظات ،، طيب موى يطلع ولدنا من الحجز صار له من تاريخ ٢٢ واهو واقف عندكم،، عفواً قصدي ملفنا،،!
    لاجواب 😔
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuHadi
    اتصلنا ومع التفحيط والتسحيب مو راضين يعطونا اي معلومات تقول كأن واحد يسأل عن ولده في المباحث ! مو ملف في الوزاره،،
    في النهايه مع المحاولات قالت في اللجنه وماعليه ملاحظات ،، طيب موى يطلع ولدنا من الحجز صار له من تاريخ ٢٢ واهو واقف عندكم،، عفواً قصدي ملفنا،،!
    لاجواب ��
    الجواب عندي واتمنى انه مش صحيح
    تابعة اليوم الوزارة وتمت الافادة انه الملفات تحتاج الى اسبوع كمان فما بينت الاسباب للاسف

الله يعطل مصالحهم ويجيهم الضغط من كثر ما اذونا

سارعي للمجد والعليا يا بلادي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    السلام عليكم أنا مبتعثه من المرحلة التاسعة عندي مشكله انو أنا جبت قبول معهد كابلان في فيلادلفيا وعلى أساس راح تبدأ دراستي 16 جوني كل ماابغى إصدار قرار الابتعاث يقول المعهد متكدس لازم تكلمي الملحقية تعطيك موافقة خطيه طبعا كلمت الملحقية قالوا مانقدر لان المعهد متكدس لكن غيري المعهد سؤالي دحين التأشيرة حقتي على فيلادلفياعلى معهد كابلان لقيت معهد في تكساس ايش أسوي أغيري التأشيرة ولا ايش مع العلم أنا لسه في السعوديه أرجو ألمساعده في اقرب وقت وشكرا .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الحل بسيط ، جيبي قبول من معهد كابلان في مدينة ثانية (غير متكدس طبعاً) بس تقولي لهم أبي رقم السيفيس نمبر (Sevis Number) اللي على الI-20 يكون نفس رقم السيفيس نمبى للقبول القديم ، وبكدا تكون أمورك 100% وتروحي أمريكا على المدينة الجديدة على طول.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz ma
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1401979645.809899.jpg
المشاهدات:	299
الحجـــم:	238.1 كيلوبايت
الرقم:	33276
    شباب هادي معاملتي اليوم رفضوها بس مو فاهم شنو يبون احد يقدر يفيدني

معوض أخوي والله يعينك وإن شاء الله الطلب الجديد يقبلوه بسرعة البرق

الحين لازم ترفق لهم :

1- الجدول الدراسي موضح فيه كل المواد وأيضاً تاريخ بدأ المادة وتاريخ النهاية
    2- الحضور والغياب ويكون عبارة عن نسبة الحضور %x
    3- كشف الدرجات لأربعة أشهر ( الترانسكربت)

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1401976307.272873.jpg
المشاهدات:	290
الحجـــم:	118.8 كيلوبايت
الرقم:	33274

لاحظ رد الوزارة ولاحظ الرد من الملحقيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الله يساعدك أخوي

أنت متأكد أرفقت كل المستندات ؟

الناقص عندك : (كشف الدرجات (الترانسكربت) ، كشف الحضور والغياب (نسبة الحضور لكل المواد) ، ورقة إثبات حضور المؤتمر (اللي في السعودية) ، ورقة المباشرة (للمعهدين) ، والآي توني (للمعهدين) ، آخر شهادة حصلت عليه (مثل : شهادة الثانوية)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    الحل بسيط ، جيبي قبول من معهد كابلان في مدينة ثانية (غير متكدس طبعاً) بس تقولي لهم أبي رقم السيفيس نمبر (Sevis Number) اللي على الI-20 يكون نفس رقم السيفيس نمبى للقبول القديم ، وبكدا تكون أمورك 100% وتروحي أمريكا على المدينة الجديدة على طول.
    ولو لا سمح الله جابوا لك الI-20 الجديد بس رقم الSevis غير عن الI-20 القديم فلازم تدفعي رسوم الSevis من جديد وأمورك طيبة
    7 "
1272 من 1784 صفحة 1272 من 1784 ... 77212221267127112721273127713221772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.