الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الحميدي
    الليلة وصلي الايميل ، ان شاء الله ماتصبح الا على الإلحاق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا مثلك الحمدالله انضميت اليوم
    ي شباب تبي تفرج مابعد العسر غير اليسر

7 "
  2. مبروك للشباب...
    عسى الله أن يأتي بالفرج خصوصا للجماعة الحوامل (أسم جديد لجماعتنا الذين مضى على مرابطتهم 9 أشهر فما فوق لأن أحس إن 22 مايو صارت قديمة و مبهمة بعض الشيئ)... معاملاتنا كأنها خروج الروح من الروح...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    الله يساعدك أخوي

أنت متأكد أرفقت كل المستندات ؟

الناقص عندك : (كشف الدرجات (الترانسكربت) ، كشف الحضور والغياب (نسبة الحضور لكل المواد) ، ورقة إثبات حضور المؤتمر (اللي في السعودية) ، ورقة المباشرة (للمعهدين) ، والآي توني (للمعهدين) ، آخر شهادة حصلت عليه (مثل : شهادة الثانوية)
    نعم كل شيء كان مرفق وكانت الملاحظه كانت ع شهادة الثانوي وجاني ايميل من الوزاره اللي مان رد ع استفساري لتحميل الشهاده على البوابه لكن موظف التسجيل قفل الطلب وطلب مني ارفع طلب جديد ..

كل الاوراق اللي قلت كانت مرفقه بس الحمد لله ع كل حال ..

بصراحه حبيت اشكر الاخ بندر ع وقفته بصراحه ونعم الرجال..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. حسبي الله ونعم الوكيل الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل علك كل ظالم ... اني من جماعة 22 may لعنة الله ع الا معطل اوراقي و اوراق غير الله لا يرحمهم برحمة جعلهم عله وهم وقلق ًوطاعون وحريقة في كبدهم ع هالتقصر اذا ع استهترار ولا مبالاه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    أنا جيت أمريكا تاريخ 28 ديسمبر 2013 ..صار لي أكثر من 5 شهور على حسابي .. أدرس تخصص هندسة كهربائية والحمد لله خلصنا السمستر الأول ودرجاتي كلها A يعني معدل 4 من 4 (ما شاء الله) ، أنا جيت أمريكا ومعاي الآيلتس يعني ما رحت معهد بس ما رحت جامعة إنما رحت كلية مجتمع وبنقل لجامعة بعد ما أخلص سمستر الفول لأن رسوم الجامعة غالية مرة تقريبا 3-4 أضعاف رسوم الكلية ولكن الدراسة نفسها أكاديمية ونفس الكتب .

الحمد لله الكلية حطتني في قائمة العميد وجتني دعوة من عضوية للطلاب المتميزين (Phi Theta Kappa) وأيضاً برفسور الماث اختارني أكون في الHonor Calculus ولكن رفضتها لأن رسوم أغلى من الCalculus العادي اللي قاعد آخذه الآن في السمر والحمدلله رب العالمين درجاتي لحد الآن A+ فوق الفل (ما شاء الله) . هذا كله من توفيق رب العالمين ثم من دعوات الوالدة بس باقي البعثة وأنا متفائل وكلي ثقة في رب العالمين أن اللي قاعد يصير لي هو خير لي واختبار لي

بس اللي خايف منه هو أولاً أن رفعت الطلب بعد 3 شهور ونص تقريباً من دخولي لأمريكا ولكن كشف الدرجات للسمستر فقط لثلاث شهور ويوضح درجة مادتين فقط من أصل 5 مواد (المادتين كانوا 8weeks courses) والشي الثاني أخاف يقولوا الكلية اللي أدرس فيها لسنتين (الدرجة العلمية دبلوم) ولكن أنا عندي قبول مشروط بكلريوس من جامعة معترف فيها ، بس أنا متفائل لأني وصلت للجودة وعديت اللجنة والخرابيط هذي كلها .. وإن شاء الله الجميع ينضم في أقرب وقت
    حبيبي انا لترفض طلبي لآني كنت ابي ادرس في كلية مجتمع لين جبت قبول مشروط من جامعة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليان العنزي
    سم هذي سيرت المعامله
    والله يوفقكم ي رب ويكتبها لكم
    ي شباب توكلو علي الله ودعو الله ب صلاة الوتر
    وربي ان صلاة الوتر انها تريح القلب وربك يفرجها

مبروك ابو ليان اخيراً

كان طلبي معاك لكن رجعوه يقولوا فيه نواقص من احد اللجان وكملوه الحمد الله الله يعين

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Faisal
    حبيبي انا لترفض طلبي لآني كنت ابي ادرس في كلية مجتمع لين جبت قبول مشروط من جامعة

أنا مسجل في ملفي إني طالب في جامعة ميزوري بس الآي توني كلية مجتمع بس مرفق لهم قبول مشروط من جامعة ميزوري ولكن حالياً أدرس في كلية مجتمع لين ما يضموني بعدين راح أنقل

ولا أنا ما أبي آخد دبلوم ، ولا عندي وقت أضيعه في معهد فأبي آخد ساعات أكاديمية وميزة كلية المجتمع اللي أنا فيها عندهم خطة تخليك تكمل بكلريوس حيث كل الساعات اللي آخدها راح تعادل لما أنقل لأي جامعة بس لازم أخلص على الأقل 30 ساعة واذا تكمل 60 ساعة عندهم يعطوك قبول مضمون في اي جامعة في فرجينيا

والدراسة هنا ماهي سهلة يعني مثال مادة البري كالكلس السمستر اللي راح اللي كانوا في الكلاس تقريباً 35 طالب وفي اخر شهر ما بقى غير 8 طلاب واعرف ثنين منهم رسبوا وثلاثة جابوا سي وأنا الحمدلله الوحيد اللي جبت ايه يعني 27 طالب طيح المادة قبل الفاينل من صعوبة المادة. والسايكلجي نفس الشي نص الطلاب رسبوا تقريباً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    نعم كل شيء كان مرفق وكانت الملاحظه كانت ع شهادة الثانوي وجاني ايميل من الوزاره اللي مان رد ع استفساري لتحميل الشهاده على البوابه لكن موظف التسجيل قفل الطلب وطلب مني ارفع طلب جديد ..

كل الاوراق اللي قلت كانت مرفقه بس الحمد لله ع كل حال ..

بصراحه حبيت اشكر الاخ بندر ع وقفته بصراحه ونعم الرجال..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    العفووو ما سويت الا الواجب اخوي .. والنعم فيك
    الله يسهل امرك

7 "
1274 من 1784 صفحة 1274 من 1784 ... 77412241269127312741275127913241774 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.