الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    الله يعافيك حتى العكس من f2 الى f1 تاخذ سته شهور ؟ وشي ثاني انت كم خذت معك ؟
    اتصور نعم تاخذ هذا الوقت
    انا الان الطلب تحت الاجراء ولسه ما خلص واريد كذا معلق لانه هذا الاجراء عملته لتفادي دفع رسوم للمعهد 2025$ شهرياً غير رسوم زوجتي والمغريشن ما يعمل لي مشاكل واذا جت البعثة راح اول شي اسويه اني راح الغي طلب التحويل وارجع على فيزة اف 1 واواصل الدراسة

الله يوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heisenberg
    لا عادي , حنا هون لبعض ونساعد بعض وكمان نواسي بعض ❤️❤️ : )
    صك الوكاله .. انا اول شي كتبته نفس النموذج الي بموقع الوزاره او مدري من وين اخذته ..
    ان لا امانع من دراسة ابنتي .. الخ وان يكون محرمها كذا وكذا ,
    وان مكتوب اخر شي يوقع او يصدق في محكمه .. عطيته الوالد وراح المحكمه بـ بطاقة احوالي وبطاقة العائله وبطاقة احوال ولد اختي وبطاقة عائلتهم ,
    وكتبو له نموذج .. ,
    وهذا هو ,
    ملف مرفق 33282

وانا سافرت تقريبا 25 ديسمبر وبديت في شهر 1, وكان قبلها مش بشكل رسمي اعلنو عن الملتقى وان لازم نحضره,
    يعني سويت كل خطوات قبول ع الحساب الخاص وانا ب امريكا, بعد شهرين من وصولي ودراستي.. لان كان لازم قبول جامعه..
    وعطوني قبول الخاص وفعلت القرار, وبعدها لما خلصت 4 شهور قدمت ع الحاق بعثه ..
    وهذا انا الحين انتظر
    الله يسهل امرك يارب لا تشيلي هم الكل انشالله بينضم باقرب وقت الصبر مفتاح الفرج وصدقوني لا تفكرو كتير في الالتحاق وراح تجي انا اخويا كان حاط الموضوع على جنب لانو قدم عا البعثه قبل ٤ شهور ومااتوقع يجيه غير بعد ٤ شهور على كلام الوزاره التقديم وبالصدفه شاف الخطوات وعرف انو التحق ، فا يعني كل واحد يكون متفائل خير ولا يفكر كتير وحا يصحى على اخبار حلوه باذن الله ❤️

7 "
  3. يارب مايمر الاسبوع الجاي الا والكل منضم ؛(

طيب ي جماعه وش حال الي انتهى الـ I-20 وهو لسا ما انضم ! ولا اقدر اجدده بدون ضمان مالي والحاله تشكي ؛( ؟

يارب يوفقكم جميعاً 🌹،

7 "
1277 من 1784 صفحة 1277 من 1784 ... 77712271272127612771278128213271777 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.