الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma9933
    في الجبهه واللهي ههههه

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    مو هذا اللي جايب فينا العيد الاسم من الاسم يبين انك مكتوب عال جبهة انت هكذا < يعني ردد يا ليل ما أطولك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    مو هذا اللي جايب فينا العيد الاسم من الاسم يبين انك مكتوب عال جبهة انت هكذا < يعني ردد يا ليل ما أطولك

هههههههه بالضبط هذي السالفة من الاخيررررر 😂 ولكن الحمدلله اذا احنا راح ننظلم على كذا انا مرتاح نفسيا الان 👍

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم احمد
    طيب انا من مبتعثين اليابان
    ليه يحطوني مع جماعة 22 ؟
    اتوقع سيارة الدكتور الي ماسك معاملتك من تويوتا وشكله حاصلتله مشكلة مع مثبث السرعة وكاره اليابان براسها الله يعينك
    7 "
  4. صراحة أحس جماعة سبشل 22 فيها إن

والله أعلم أنها عنصرية مذهبية

أنا وصاحبي (ثنينا من القطيف "شيعة") تبع جماعة 6 ماي و22 ماي والحين الحركة الغريبة اللي تغير 22 ماي من الجودة الى الادارة العامة للبعثات. وأتوقع هنتر وروما وجعفر وهاشم نفس الحكاية ولا أنا غلطان؟

معليش ع الفلسفة وأنا مو قصدي أدخل المذهب بس تعبت نفسياً وفيني حرة أبي أطلعها وإن شاء الله الكل ينضم

أنا عارف الحين واحد بيطلع ليي وبقول انا من جماعة 22 ومو من القطيف بس أنا أتكلم بشكل عام ولكل قاعدة شواذ

صراحة المفروض يمشون بالترتيب او ع الاقل اللي اوراقه كامله تمشي معاملته بسرعة وأنا متأكد من كل شي ولكن الشكوى لله

لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    صراحة أحس جماعة سبشل 22 فيها إن

والله أعلم أنها عنصرية مذهبية

أنا وصاحبي (ثنينا من القطيف "شيعة") تبع جماعة 6 ماي و22 ماي والحين الحركة الغريبة اللي تغير 22 ماي من الجودة الى الادارة العامة للبعثات. وأتوقع هنتر وروما وجعفر وهاشم نفس الحكاية ولا أنا غلطان؟

معليش ع الفلسفة وأنا مو قصدي أدخل المذهب بس تعبت نفسياً وفيني حرة أبي أطلعها وإن شاء الله الكل ينضم

أنا عارف الحين واحد بيطلع ليي وبقول انا من جماعة 22 ومو من القطيف بس أنا أتكلم بشكل عام ولكل قاعدة شواذ

صراحة المفروض يمشون بالترتيب او ع الاقل اللي اوراقه كامله تمشي معاملته بسرعة وأنا متأكد من كل شي ولكن الشكوى لله

لا حول ولا قوة الا بالله
    انصحك عدل مشاركتك وامسحها والله مالها دخل هالاشياء غيزر انه بيروقراطيه حكوميه تمشي ع القاصي والداني يا استاذ فيه ترا من خمسه شهور وسته وسبعه طلباتهم معلقة ،، اترك هالكلام واترفع عنه وعدل مشكاركتك كانصيحه مو فرض او طلب بس لا تدع للشيطان مجال عليك الله يهديك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انصحك عدل مشاركتك وامسحها والله مالها دخل هالاشياء غيزر انه بيروقراطيه حكوميه تمشي ع القاصي والداني يا استاذ فيه ترا من خمسه شهور وسته وسبعه طلباتهم معلقة ،، اترك هالكلام واترفع عنه وعدل مشكاركتك كانصيحه مو فرض او طلب بس لا تدع للشيطان مجال عليك الله يهديك يارب
    احب اقول لك كلامه صحيح صاحبي كان يعرف واحد موظف بالوازره يقول الموظف على حسب مزاجه اذا عجبه الاسم مشى المعامله اذا ما عجبه الاسم خلاه زي ما أهوى بسبب خربطه ماله داعي علشان دين ومذهب ومن هالاشياء الله يصلحهم بس

7 "
1303 من 1784 صفحة 1303 من 1784 ... 8031253129813021303130413081353 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.