الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انصحك عدل مشاركتك وامسحها والله مالها دخل هالاشياء غيزر انه بيروقراطيه حكوميه تمشي ع القاصي والداني يا استاذ فيه ترا من خمسه شهور وسته وسبعه طلباتهم معلقة ،، اترك هالكلام واترفع عنه وعدل مشكاركتك كانصيحه مو فرض او طلب بس لا تدع للشيطان مجال عليك الله يهديك يارب
    بصراحة كلام الأخ عدل السالفة اكيد فيه عنصرية هم بعد وأحد معاي في نفس المعهد حساوي نفس الطريقة ومن جماعه 6 مايو 22 مايو كله يدل ان كلام الرجال صحيح

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  2. تفائلو الخير تجدوه
    صراحه انا استغرب من الناس الي يجي يدرس ع حسابه وله 8 شهور وصارف فوق 100 الف ياحبيبي كان رحت ديرة رخيصة ولا معهد تجاري ومشيت حالك انت عارف انه البلد عندنا مافيها نضام صاحي
    انا واثنين زملائي من فكرنا ندرس خارج السعودية
    واحنا متابعين موضوع متابعة الالحاق من الموضوع القديم من بداية عام 2013
    يعني التاخير والفوضى ماهي شي جديد ومع هذا كله حسبت حسابي لثمان شهور

ما اقول الا الله يفرجها علينا وعليكم من عنده
    7 "
  3. انا قلت اللي عندي وخلاص بس انا اشوف فيه ناس اكثر من 22 مايو ولاهم قالوا مذهبيه او او او ،، وعموما هذا هو سبب تاخرنا سوا العنصريه او سوء الظن وانا مب من مذهبكم اقسم بالله العظيم اتمنى انكم تنظمون وقبلي بعد والله يوفقكم ويسهل امركم بعد انا ابقول يمكن الللي موقف طلبي واحد من مذهب ثاني لكن لا والف لا والله اني اترفع عن هالاشياء وربي يهدي الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انا قلت اللي عندي وخلاص بس انا اشوف فيه ناس اكثر من 22 مايو ولاهم قالوا مذهبيه او او او ،، وعموما هذا هو سبب تاخرنا سوا العنصريه او سوء الظن وانا مب من مذهبكم اقسم بالله العظيم اتمنى انكم تنظمون وقبلي بعد والله يوفقكم ويسهل امركم بعد انا ابقول يمكن الللي موقف طلبي واحد من مذهب ثاني لكن لا والف لا والله اني اترفع عن هالاشياء وربي يهدي الجميع
    بتحكي ذررر واللهي
    هههههههه سلمت اناملك ياهيك التفكير ياببلاش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انا قلت اللي عندي وخلاص بس انا اشوف فيه ناس اكثر من 22 مايو ولاهم قالوا مذهبيه او او او ،، وعموما هذا هو سبب تاخرنا سوا العنصريه او سوء الظن وانا مب من مذهبكم اقسم بالله العظيم اتمنى انكم تنظمون وقبلي بعد والله يوفقكم ويسهل امركم بعد انا ابقول يمكن الللي موقف طلبي واحد من مذهب ثاني لكن لا والف لا والله اني اترفع عن هالاشياء وربي يهدي الجميع
    شوف ما نقول شي والله الكل يبي الصلح بالعكس انا افضل انو ما في عنصريه ومن هالخربطه بس هالاشياء موجوده عندنا في كل الدوائر الحكوميه انا مره سمعتها باذني عيني عينك يعني لمتى هالشي والله حرام بس الله يصلحهم ويهاديهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    بتحكي ذررر واللهي
    هههههههه سلمت اناملك ياهيك التفكير ياببلاش
    ههههههه يا مساء الروقان مستررر < بتشديد الراء ههههههه بند حياك الله منور خيووو ،،، وين سعودي قيرل من عقب الفسحه حقتها امس وهي مالها حس هههههههه شكلها خذت الجنسيه الامريكيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    صراحة أحس جماعة سبشل 22 فيها إن

والله أعلم أنها عنصرية مذهبية

أنا وصاحبي (ثنينا من القطيف "شيعة") تبع جماعة 6 ماي و22 ماي والحين الحركة الغريبة اللي تغير 22 ماي من الجودة الى الادارة العامة للبعثات. وأتوقع هنتر وروما وجعفر وهاشم نفس الحكاية ولا أنا غلطان؟

معليش ع الفلسفة وأنا مو قصدي أدخل المذهب بس تعبت نفسياً وفيني حرة أبي أطلعها وإن شاء الله الكل ينضم

أنا عارف الحين واحد بيطلع ليي وبقول انا من جماعة 22 ومو من القطيف بس أنا أتكلم بشكل عام ولكل قاعدة شواذ

صراحة المفروض يمشون بالترتيب او ع الاقل اللي اوراقه كامله تمشي معاملته بسرعة وأنا متأكد من كل شي ولكن الشكوى لله

لا حول ولا قوة الا بالله
    اناا اعرف واحد من الشباب عنده علاقة بدكتور بالوزارة يقول اي شخص يجيني من منطقة معينة ما راح امشي طلبه علما انه بمبالغ
    انا ماا اعمم ..العنصرية والتفرقة القبلية كذلك في الوزارة لانه صعب التعميم واحنا انشالله نكون اخوان ما تفرقنا هالامور ولاكن للاسف هذا واقع

والدليل انه الاغلب مش الكل فيه ناس كثير من هذي المنطقة بالمنتدى متعطلين او من غير قبيلة او من بعض الي من القبيلة وحضهم نحس
    7 "
1304 من 1784 صفحة 1304 من 1784 ... 8041254129913031304130513091354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.