الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انا قلت اللي عندي وخلاص بس انا اشوف فيه ناس اكثر من 22 مايو ولاهم قالوا مذهبيه او او او ،، وعموما هذا هو سبب تاخرنا سوا العنصريه او سوء الظن وانا مب من مذهبكم اقسم بالله العظيم اتمنى انكم تنظمون وقبلي بعد والله يوفقكم ويسهل امركم بعد انا ابقول يمكن الللي موقف طلبي واحد من مذهب ثاني لكن لا والف لا والله اني اترفع عن هالاشياء وربي يهدي الجميع
    انتي وحده من الناس الله يجزاك خير ان ماعندك هالشي تصدقي بالله اني الي معاي كلهم انضموا حتى جاوا قبلي ورسوب وغياب الى ٧٠٪ وقالوا لي صريحة السالفة مثل ماقلت لك وإذا كان تفكير مو صحيح مثل ماقالت الأخت من اشوي هذا شي حاصل لنا مع الأسف في جميع الدوائر الحكومية ونعرف ان الملك الله يخليه ماعنده تفرقه لكن في بعض الي ماسكين مناصب واحنا نشوف ان كثيرين مثلك وشرواك فيهم الخير وما عندهم هالكلام لكن المشتكى لله سبحانه

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    ههههههه يا مساء الروقان مستررر < بتشديد الراء ههههههه بند حياك الله منور خيووو ،،، وين سعودي قيرل من عقب الفسحه حقتها امس وهي مالها حس هههههههه شكلها خذت الجنسيه الامريكيه
    يامساء الانتضاررر بتشديد الرررراء في فترة استجمام حاليا هههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    ههههههه يا مساء الروقان مستررر < بتشديد الراء ههههههه بند حياك الله منور خيووو ،،، وين سعودي قيرل من عقب الفسحه حقتها امس وهي مالها حس هههههههه شكلها خذت الجنسيه الامريكيه
    انا اكلمك عن نفسي طلعت من الوظيفه بسبب العنصريه شنو رائك انا كنت افضل موظف في دفعتي والكل يشهد علي وادام قبل الدوام بساعه او اكثر احيانا من حبي للعمل واطلع متاخر ويجيك واحد كبير بالعمر ولا يخاف ربه انو بيتحاسب وفي التقويم السنوي للموظفين يروح يكلم السوبرفايزرز حقينا يعطو الموظف الفلاني علشان انه مطوع ونعم في انه مطوع وعلى راسي من فوق واحترمه بالعكس بس مو بالطريقه هذي وتظلمني و يجي السوبرفايزرز مع الفورمن ويكلمني يقول فلان جاي يخرب عليك ويبي يعطي فلان التقييم الافضل منك بس احنا نعرفك انت ونعرف شغلك ونعرف شغل فلان ولا اللي يقهرك الاجانب صارو يعرفوا انو سالفه سنه شيعه مو بس واحد يعني واحد كندي والثاني فلبيني والباقي هنود وفرنسيين وماليزيين كلهم قالو ما يحتاج احد يجي يكلمنا عنك وراح نوقف معك بس ماش ما تحملت القهر اشوفه بعيني

هذا قليل من الاشيائ اللي صارت لي بس الحمدلله الله معاي وناصرني بكل شي
    7 "
  4. وقفة للتدبر.. {وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَاْلأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ}

صدق الله العظيم

مابعد هذا الكلاك كلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    انا اكلمك عن نفسي طلعت من الوظيفه بسبب العنصريه شنو رائك انا كنت افضل موظف في دفعتي والكل يشهد علي وادام قبل الدوام بساعه او اكثر احيانا من حبي للعمل واطلع متاخر ويجيك واحد كبير بالعمر ولا يخاف ربه انو بيتحاسب وفي التقويم السنوي للموظفين يروح يكلم السوبرفايزرز حقينا يعطو الموظف الفلاني علشان انه مطوع ونعم في انه مطوع وعلى راسي من فوق واحترمه بالعكس بس مو بالطريقه هذي وتظلمني و يجي السوبرفايزرز مع الفورمن ويكلمني يقول فلان جاي يخرب عليك ويبي يعطي فلان التقييم الافضل منك بس احنا نعرفك انت ونعرف شغلك ونعرف شغل فلان ولا اللي يقهرك الاجانب صارو يعرفوا انو سالفه سنه شيعه مو بس واحد يعني واحد كندي والثاني فلبيني والباقي هنود وفرنسيين وماليزيين كلهم قالو ما يحتاج احد يجي يكلمنا عنك وراح نوقف معك بس ماش ما تحملت القهر اشوفه بعيني

الله يعينك اخوي .. انا الحمد لله ضد العنصرية والقبيلة والديانات
    وان شاء الله جيلنا يصلح هالشي
    صحيح انه شي يقهر ويغبن وللاسف حتى في امريكا اذا انت مو قبيلي او مو من نفس المنطقة تواجه عنصرية
    بس ما نقول غير الشكوى لله هو اعلم بالحال وهو الي بيده ارزاقنا
    7 "
  6. ي شباب ، اذكرو الله ، وصلو على النبي ،

ترى العنصرية < القبلية والمذهبيه ، موجوده بـ كل مكأن ، ومن شخص لـ شخص ، ،

وبكل الدوائر الحكوميـه والخاصه بعد ، يعني شغل العنصريه موجوده من زمأن جدا ، قبل قبلية والحين مذهبيه ، والله يستر من الجاي ،

والعنصريه موجوده حتى بين الأقارب ، وبين الأصدقاء ،

لكن مأ نقول الا الله يعين ، والله يوفق ، وبالنهايه ، كل شي بيد الله ،

والله يوفقكم ويوفقنأ ،
    7 "
  7. على العموم يا شباب احنا اخوان في البشرية قبل كل شي وثاني شي اخوان بالإسلام والحمدلله ولا نبغى ان احنا ندخل في هالمواضيع والأمر بيد رب العالمين هو فوق العباد وإذا احد يقطع رزق اي إنسان الله هو الحسيب وخلونا متفائلين وكلنا يد وحده نبني مجتمعنا ونرفع راس بلدنا بعلمنا

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892

((((((((((هذا قليل من الاشيائ اللي صارت لي بس الحمدلله الله معاي وناصرني بكل شي)))))))))))
    هذا اهم شي بكلامك اذا انت مؤمن بهالشي ابتسم وتفائل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    وقفة للتدبر.. {وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَاْلأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ}

صدق الله العظيم

مابعد هذا الكلاك كلام
    احسنتي أختي الله يجزاك خير كلامك مشرف جدا على راسي من فوق

7 "
1305 من 1784 صفحة 1305 من 1784 ... 8051255130013041305130613101355 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.